>

عاوت السعودية رهف القنون ، التي هربت من أسرتها العام الماضي، أثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر صورة جريئة جديدة لها.

فقد نشرت رهف صورتين لها، عبر حسابها على تويتر، ظهرت بالأولى بالنقاب بينما ارتدت في الثانية ملابس البحر، وعلقت عليهما قائلة: أكبر تغيير في حياتي. من الإجبار على ارتداء النقاب والخضوع لتحكمات الرجل لامرأة حرة.

 

التغريدة أثارت العديد من ردود الفعل خاصة المعارضة لما تفعله رهف، من بينها: “عمر النقاب ما كان عقاب لنا .. لكن الله يخلف ع اهلك و يعوضهم خير و يهديك يا رهف” و “مسكينة ،،،،مش فاهمة معنى الحرية !”.

يذكر أن رهف كانت قد هربت العام الماضي من أسرتها المقيمة بالكويت لتايلاند مؤكدة تعرضها للتعنيف الأسرى.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم نحن نطلب الفرج من سوء الاوضاع والست رهف ماعندها هم سوى ان تخلعي النقاب وتلبسي بكيني والناس في الدول الاخرى يتحسرون على الوطن والامن والعداله ولقمة العيش ارجو من الله ان يهديكي يارهف وان لا تكون نهاينك مثل نهاية هند القحطاني التي قتلت على يد اخوها حيث ان اخوها اطلق عليها الرصاص وهي في الباص وماتت في نفس الوقت اما صديقتها التي كانت تجلس جنبها بالباص أخذت كم رصاصه في العمود الفقري وحالتها كانت حرجه الله يهدي الجميع

  2. ناقشنا احد المُتـخلفات سابقاً بخصوص الحريات والقمع بالسعوديه لكنها اكدت ان النقاب والحجاب تديُن بالسعوديه , لكن الحقيقه انها عاده او تم اجبار الكثيرات على ارتدائه رغم عنهُم
    لا نشمل الجميع لكن بالسنوات القادمه سنرى التحرر المُخزي وهو يجتاح جميع المناطق السعوديه وسنرى العجب
    لا نقول الجميع لكن الكثيرات
    اما بخصوص هذهِ الرهف الومها ولا الومها لانها خُلقة بِمُجتمع مُتشدد ليس لها حق ان تتخذ قرار او يكون لها رأي ووصل بها الحال لهذا الانفـلات الاخـلاقي الرهيب .
    كان الله بعون اهلها اللذين لهم يد بما وصلت اليه

  3. ماهي الحكمه يانورت بنشر مثل هذه الاخبار التافه والخبيثه وكأن نورت تحث الصبايا على الخروج عن طوع اهاليهم وعن تقاليدهم ودينهم والدليل ان نورت لم تنشر مقتل هند القحطاني على يد اخوها اتقوا الله يامسؤولين على جريدة نورت

  4. نون والقلم ومايسطرون
    ياويل صاحب قلم اشغل الناس في غير طاعة الله
    وليه كل شوي تكتب عن انسانه راحت وريحت الناس من مقابلها اكتب عن شيء يفيد الناس وعن مشاكلهم وحلها

  5. عجوبي باشا !!!!!!!!!!!!!!
    هند القحطاني بخير وتبعث تحياتها لمتابعيها في نورت هههههههههههههههههههههههههههههه رغم انشغالها بالهز الايماني المبارك على وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههههههه الي قتلت وحدة ثانية اسمها ندى القحطاني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *