>

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل الجلعود موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو نشرته وهي ترقص داخل سيارتها، على أنغام أغنية. “ديسباسيتو”،

وما أثار الجدل اكثر تعليق مشاعل الجلعود على الفيديو حيث كتبت قائلة: “تأثير السكر”.

ولم يعُرف ما إذا كانت الجلعود تحت تأثير السكر فعلا أم أنها قالت هذا لإثارة الجدل بين المتابعين

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع مقطع الفيديو، منتقدين الجلعود التي وصفوها بالمثيرة للجدل من أجل الشهرة، وطالبوا بالقبض عليها لمخالفتها آداب الذوق العام.

 وجاء في التعليقات:” متى بيقبضون عليها هذي ونفتك من شرها كل يوم فيديو مستفز ومخالف للعادات، تبي تلم متابعين بأي طريقة جوعها للشهرة مو طبيعي ما تمثلنا ولا تمثل بلدنا”. وقالت إحدى المتابعات:” صار أي أحد يصور أي شي بس عشان يشتهر، ما في أي معنى من المقطع الا انك تترقصين بطريقة بايخة وتدرين انك مصورته حتى تلفتين الانتباه لان محد يتابعك أصلا”. 

وكانت مشاعل الجلعود قد انفعلت في مقطع سابق على متابعيها وهاجمت الأشخاص الذين يقدمون لها النصائح في التعليقات بشأن طريقة لبسها وظهورها بمواقع التواصل.

وقالت “الجلعود” في فيديو على حسابها بـ”سناب شات”: “لا أحد ينصحني.. أنا إنسانة لا أتقبل النصيحة.. انصحوا نفسكم وعلموا نفسكم وربوا نفسكم.. مالكم دخل فيني، لا أحد ينصحني، من اليوم اشتغل بلوك”.

وأضافت: “اللي يعرف الصح والخطأ يطبقه على نفسه لا تشغلونا، خلوا الناس تعيش، مالكم شغل في أحد، مو شغلك.. أردح لكم، كل واحد يمارس حريته زي ما هو يبغى طول ما أنا ما أذيت أحد ما أحد يأذيني”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فعلا ناقصها كثيييير من التربيه هذا اذل كانت متربيه اصلاً سلوكها يدل ان تربيتها شوارعيه لادين لاخلق لامرؤه وقبل كل هذا لاخوف من الله ولاحياء من خلقه ومن زينها ماتبي النصيحه بعد

  2. باختصار انتي مسكينه
    لكن أسأل الله أن يهديك ويردك إليه ردا جميلا.. انا اعرف والكل يدرك انك ضحية النقص المركب ومحاولة تعويضه بأشياء لا تليق بتربية بنات هذا البلد، و الشيء المحزن لما تقولي انك انتصرتي.. أي انتصار يا صغيره.

  3. أخبار هذه الاموره مشاعل غطت على أخبار ابو منشار .

    “ديسباسيتو”

  4. إذا ماتتقبلي النصيحه وضمك القبر ماذا تقولي لمنكر ونكير يامجنونه ربنا ماخلقنا عبث ربنا عز وجل قال بسم الله الرحمن الرحيم(وماخلقت الجن والإنس إلا ليعبدون) وين رايحه راح تموتين وهذا سنة الحياة الدنيا متاع الغرور ارجعي لربك وبادري قبل ان تغادري هذي الحياة الفانيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *