>

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني استفزاز عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها برفقة ابنتها وهما ترتديان ملابس ”الهالوين“.

، ظهرت هند القحطاني، التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، برفقة ابنتها وهما ترتديان فستانين قصيرين؛ ما عرضهما للنقد، خاصة أن ملابسهما كانت تكشف أجزاء من جسديهما.

يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في مقطع سابق، دعت فيه الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها.

وقالت: ”يا ناس خلاص تعبنا، المرأة تلبس على كيفها، مهما لبست المرأة لا يعني أن الرجل يتحرش فيها، ليس معنى أن تلبس لبسًا تحبه أن هناك ضوءًا أخضر للمنحرف والمجنون أن يعتدي عليها ويفعل ما يشاء“.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. على فكرة بريطانيا منعت الهلوين من مدارسها ابتدءاً من هذه السنة ، لان كثير من الوالدين اشتكنوا انها لا تطابق مع دياناتهم ، من المسيحين و المسلمين و اليهود و الهندوس و كل الدينات !!!!

    و سعودية ارض الحرمين ترثها بكل ورد !!! من هيئة الامر بالمعروف و النهى عن المنكر الى هيئة الترفيه و رقصني يا جدع !!!! اكرر ، اكرر و انا باعلى صوتي من مزةً واحد ، ارض الحرمين لابد ان كون لها حماية خاصة و دولة مستقلة و تدار من قبل كل مسلمين العالم و الكل ياخذ حقها منها !!!! لا ينبغي ان ال سعود المجرمين يصرفوا فلوسها على ملذاتهم و ملذات محمد رمضان و فيفي عبده !!!! هل نسكت حتى هيئة الترفيه تثل الى قلب الكعبة !!! متاكد سوف يسمحلون لهوليود ان تعمل في قلب الكعبة افلام بحجة يعرفوا الناس بالكعبة تلشريفة اكثر !!! الا عملوا ترامبلين في قلب مسجد في السعودية لقفز الاطفال و الكبار !!!! هذا لم يحصل في اي بقعة في العالم سواءً في ديانة الاسلام او المسيحية او اليهودية ، الا في ديانة ال سعود !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *