الصفحة الرئيسية فن السقا: نادم على عدم التواجد في السودان .. حماقي: المعاملة بالمثل

السقا: نادم على عدم التواجد في السودان .. حماقي: المعاملة بالمثل

بواسطة -
19 73

استنكر نجوم السينما والموسيقى في مصر ما حدث في السودان من اعتداءات متعصبيين جزائريين على مشجعين مصريين عقب مباراة الفريقين مساء الأربعاء.

واستقبل الإعلامي خالد الغندور مكالمات هاتفية في برنامجه “الرياضة اليوم” على قناة دريم مساء الخميس، عبر فيها النجوم عن غضبهم الشديد تجاه ما حدث.

وقال الفنان أحمد السقا: “نادم على عدم حضور مباراة، كنت أتمنى التواجد في السودان للرد على هؤلاء الجزائريينahmad sakka“.

وتابع “ما حدث كان مهينا، ليس المصريين من يركضوا، لكن الوضع كان صعبا وأعرف شخصا تم طعنه، ورأيت أصدقائي العائدين من السودان بحالات سيئة”.

وأضاف “قبل المباراة كنا نتحدث عن العلاقة الجيدة بين مصر والجزائر، وكيفية الحفاظ عليها، ولكن هذا الكلام لم يعد له قيمة حاليا بعد ما حدث”.

المعاملة بالمثل

ووافقه في الرأي المطرب محمد حماقي، موضحا “هناك أشياء لا يمكن التجاوز عنها، وهذا الموضوع تعدى مرحلة كرة القدم، والمعاملة لابد أن تكون بالمثل”.

وكان الفنان خالد الصاوي انتقد بشدة ما حدث عبر صفحته بالفيس بوك، مفيدا “على الجزائر والسودان احترام كرامة الشعب المصري كما يحترمون كرامة الشعب الأمريكي والشعب الفرنسي .. والاحترام الذي لا يأتي بالأدب يتم انتزاعه”.
وتعرضت البعثة المصرية في السودان بينهم فنانين مثل محمد فؤاد وهيثم شاكر لإعتداءات من الجماهير الجزائرية، الذين استخدموا أسلحة بيضاء لإصابة المصريين.

وتأهلت الجزائر لكأس العالم 2010 مساء الإربعاء بعد الفوز على مصر بهدف في المباراة الفاصلة التي أقيمت بالسودان.

19 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.