>

mbc.net-قال الكاتب والسيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف مسلسل “سمارة”، إنه سيصنع من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ممثلة ونجمة للشاشة الصغيرة بمسلسله الجديد “مولد وصاحبه غايب”، كاشفًا في الوقت نفسه مفاجأة؛ فقد طلبت منه الفنانة المغربية سميرة سعيد أن يكتب لها مسلسلاً يكون أول أعمالها التلفزيونية.

وقال محرم إن سميرة سعيد اتصلت به هاتفيًّا لتطلب منه أن يكتب لها عملاً تلفزيونيًّا؛ لرغبتها في خوض تجربة التمثيل بمصر.

ولم يقرر السيناريست المصري الشهير حتى الآن توقيت كتابته؛ فهو منشغل بمسلسلين آخرين؛ هما: “مولد وصاحبه غايب” للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، و”مع سبق الإشهار” للمطربة التونسية لطيفة.

وعن سبب اختياره هيفاء وهبي خاصةً ليقدمها في مسلسله “مولد وصاحبه غايب”، قال إنه اعتاد تقديم الوجوه الجديدة بالنسبة إلى التمثيل؛ لتشكيلهم، وهو ما سيفعله مع هيفاء التي أكد أنه سيصنع منها ممثلة.

ولفت إلى أنه ركز في المسلسل على الجانب الطربي لهيفاء، خاصةً خبرتها في الغناء دون إغفال الجانب التمثيلي الذي سيصنع منها نجمة للشاشة الصغيرة.

وأكمل محرم قائلاً إنه سبق أن قدم على سبيل المثال الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “عائلة الحاج متولي” وهي لا تملك خبرة، فصارت نجمة كبيرة.

وعن توقيت بدء تصوير مسلسل “مولد وصاحبه غايب”، قال إن كل شيء جاهز، لكنه ينتظر يوم 25 يناير/كانون الثاني المقبل؛ لكونه متخوفًا منه؛ لذا أجَّل التصوير حتى يرى ماذا سيسفر عنه؛ فهو لا يريد أن يبدأ تصوير ثم يتوقف.

ومسلسل “مولد وصاحبه غايب” يشارك في بطولته كل من فيفي عبده وحسين فهمي، ويخرجه أحمد البدري.

أما عن توقيت بدء تصوير مسلسل “مع سبق الإشهار” الذي ستجسد بطولته التونسية لطيفة؛ فقال إنه قرر تأجيل التصوير إلى العام المقبل.

ويمثل الكاتب مصطفى محرم مع الفنانة غادة عبد الرازق “دويتو” فنيًّا؛ فقد كتب لها، بعد مسلسل “عائلة الحاج متولي”، مسلسلي “زهرة وأزواجها الخمسة” و”سمارة”.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ارجوك ارجوك لم يبق لنا الا الشاشة الصغيرة تنازلنا لكم عن الشاشة الكبيرة لا تفسدها لنا بليز اخر رجاء رايحه الغي مهرجان الهندية واعمل لك مهرجان بس خلي خيفا خانوم بعيدة عن الشاشة الصغيرة خايفة اسيبها واروح للمسرح تتبعني بشي مسرحية مع عادل امام

    1. مع ىانني لا اطيقك في الله” والله “.-لان كلامك غالبا مخالف لكلام الله -الا انني لا املك الا ان ابدي اعجابي بتعليقك هذا …..فاستمري هكذا لتنالي اعجابي دائما …والى الامام ههههه

  2. لكي تتءكدوا ان العرب لا يقدرون المواهب
    و العباقرة الي عم بتروح حرق
    لكن الواوا ايه
    تناقض ام نفاق ام جهل ام الكل مجتمعين
    على فكرة انا من معجبات هيفا لانو ليس ذنبها !!

  3. عمل اعمل و مين مانعك تعمل منها نجمة اسمع انه الالاف من الطلبة يتخرجون سنويا من معاهد التمثيل في مصر و مواهبهم تستحق ان يعمل منهم نجوم خليتوهم و راكض ورا هالعجوز اللي شارفت على سن اليأس عيني عليك يا مصر ربنا يلطف بيك

    1. عيني عليك يا مصر ربنا يلطف بيك!!!!!!!!!!!!!!!
      ………………………………….
      ما شاء الله على هذه الكارثة التي تواجه مصر نتيجة بطالة خريجي معاه الصياعة والدعارة وقلة الدين والاخلاق ……!!!!!!!!!!!!!!!!!

      1. معاه…معاهد
        من الاولى بالنجومية في بلاد الاسلام خريجي المعاهد الشرعية ورثة الانبياء اما خريجي معاهد العهارة…كم منطق فيه الحقيقة تفلب ….!!!!
        المفروض ان يكون الكلام معبرا عن ثقافة وحصارة المتكلم …واصبح الانسان يحتار ولا بستطيع التمييز …فالكل ينطق بلسان واشنطن …من الجماعات الاسلامية الى الذين يتسلون على المواقع الالكترونية!!

  4. haifa bel temssil jaydi bass bi sawta we hiyi 3am tghani akid la22 khaliki 7elwi metel ma 2enti we fouti bi majel el tamssil we trikilna el fan elghina2 la as7abo ya haifa

  5. كل شيء وله ثمن.. واسألوا بليغ حمدي رحمه الله… الدنيا هيك.. أخذ وعطا..

  6. ســـمارة مـســلســل فاشــــل وغادة غــير محبوبة والتانية كذلك ولطيفة وسميرة مرض وأنتشـــر , مصطفى محرم الظاهـر أنه بيكـتـشـــف الأجــســام فـقــط لا العـقـول لا الموهـبـة , أصـنع زى ما أنت عايز وأبقـى شـوف مـين هـا يتــفــرج , وعلى رآى الأخت mounia الالاف من الطلبة يتخرجون سنويا من معاهد التمثيل في مصر و مواهبهم تستحق ان يعمل منهم نجوم , لكن تقـول آيه ديـل الكـلب عـمــره ما ينــعــدل …

  7. واذا كان رب البيت بالدف صاربا…اقصد حكام بلاد الاسلام !!!
    فشيمة اهل البيت -اي الشعوب – كلهم الرقص !!
    لان الناس الذين لا دين لهم ….على دين حكامهم العلمانيين الذين اباحوا كل شيء حتى الزنا والشذوذ ..وجعلوا من لاعبي الكورة العابثين والجواري والقيان والغلمان نجوما !!

  8. انا لا اعلم لماذا الهجوم على اي خبر يتعلق بالفنانين هل انتم وكلاء من رب العالمين ،اما للذين ينعتون الناس اي كان بكلمات غير لائقة فأذكرهم بالآية الكريمة (( ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون )) الحجرات ولكم فائق الأحترام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *