تأبى “الشائعات” أن تتوقع عن مطاردة النجوم والمشاهير، وتختلف ردة فعل هؤلاء تجاهها حسب نوعيتها، فالأغلب يتجاهلها عندما تتعلق بمشكلات العمل والشهرة، ولكن عندما تمس هذه الشائعات حياتهم الشخصية من طلاق وزواج أو وفاة يبادرون بالرد عليها ولا يغفلونها سواء بالنفي أو بالتأكيد.

ولعل الفنانة لقاء سويدان الأحدث في قائمة الفنانات التي طاردتها الشائعات مؤخرا، حيث تحدثت شائعة عن إصابتها بكسر شديد في ظهرها طال عمودها الفقري، ومنعها الأطباء من الحركة تماما، لتخرج وتعبر عن ضيقها عقب نشر عدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية هذا الكلام.

وأكدت أنها سقطت بالفعل جراء انزلاق قدمها، وأنها أصيبت في ظهرها إصابة بسيطة وليس لديها أي كسر في الظهر ولم تتعرض لأي إصابات خطيرة، مشيرة إلى أن الأطباء طالبوها فقط بالراحة لمدة أسبوعين فقط.

ولم تسلم الفنانة القديرة نجلاء فتحي من هذه الشائعات، حيث تخرج كل فترة أخبار عن حالتها الصحية، ويتم تكذيبها في كل مرة، وكان آخرها ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاتها، مما اضطر المحامي عاصم قنديل شقيق زوج نجلا فتحي الإعلامي حمدي قنديل لتكذيب هذه الشائعة.

وأكد عاصم قنديل أن مصدر الخبر بالتأكيد هو شخص مريض ومغرض، مطالبا ناقلي الخبر بالتأكد من صحة هذه النوعية من الأخبار قبل تناولها، خاصة أنها متعلقة بالمرض أو الحياة، وأشار إلى مدى الأثر النفسي والألم الذي يصيب الأسرة والأصدقاء بل والجمهور على حد سواء من تداول مثل تلك الأخبار.

وكذلك تعرضت الفنانة فيفي للكثير من هذه الشائعات التي تتعلق بصحتها ووفاتها، وهو ما وصفته بـ”الأخبار السخيفة”، مشيرة إلى أن أكثر الشائعات التي أزعجتها ما تعلق عن تدخلها في أمور خاصة بعمل المخرجين والمنتجين، فمن يشاركونها أعمال الدراما يعرفون حقيقة هذا الأمر وأنه لم يحدث فهي فنانة تعرف حدودها جيدا.

كما أن الفنان عادل إمام من أكثر ضحايا تلك الشائعة الذي قرأ خبر وفاته بنفسه عدة مرات، وكان يستقبل الخبر في البداية بسخرية ،إلا أنه بعد ذلك أصيب بالانزعاج والقلق بسبب هذه الشائعات المستمرة.

في حين تقول الفنانة دنيا سمير غانم ، إن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز علموها ألا تهتم بالشائعات وهذا هو أول درس تعلمته منهما عندما قررت أن تدخل المجال الفني.

بينما ترى الفنانة مي عز الدين أنها من الممكن أن تترك الشائعات التي تتعلق بأعمالها الفنية ولا ترد عليها مثل مشكلة مع منتج أو زميلة في الوسط الفني ولكن بالنسبة لحياتها الشخصية فلا يمكن أن تتركها مثل الشائعات التي ترددت عن قرب زواجها من رجل أعمال وهو ما نفته.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. محد غيركم وراء هذه الشائعات
    بسبب قلة الأعمال و كثرة الفنانين و الفضائيات …. عدم ظهوركم ل يوم واحد الناس راح تنساكم …. يمكن شائعة الموت مالكم يد فيها بس الباقي انا متأكدة ليكم يد !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.