يبدو أن ايقاف برنامج أخلام على قناة دبي لم يكن بسبب غضب الجمهور من نرجسيتها وغرورها ومعاملة المشتركين كعبيد.

فقد ترددت أنباء أن الشيخة هند المكتوم هي التي اوقفت احلام وقالت لمدير تلفزيون دبي : الشغالة مالتنا صارت ملكة… شلون؟

وتم فعلا ايقاف برنامج الملكة للمغنية احلام بعد عرض الحلقة الاولى منه تم بأمر من الشيخة هند المكتوم.

وحسب المعلومات المتداولة قالت ام ولي العهد باتصال هاتفي اجرته الشيخة مع مدير المحطة : هذي شغالة … الشغالة مالتنا صارت ملكة شلون.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لنا ادري احلام لديها عيوب كثيرة
    لكن اكبر غلط ان يعالج الخطأ ب خطأ

    لانته عن خلق وتأتي ب مثله ،،،،،،
    تحياتي ليلى

    1. تحياتي لك ام هكار ويسعد مساك كيفك
      وهم عندم اوقفوا البرنامج لأنه تافه بالدرجة الاولى وبالعكس فهم عملوا الصح …

      1. ومسائك يارب ،،،،، بتمنى تكوني بخير
        هي من ناحية تستاهل فهي تستاهل ،،،، انا بس عندي اعتراض على كلمة خدامة
        هو البرنامج ليش اوقفوا مش بسبب معاملة احلام الفوقية للناس
        فكيف هم يقولون ان احلام كانت خدامة ،،،،،، معناه هما كمان يعاملون الناس بنفس الطريقة ،،،،، حتى لو كان شيوخ لايحق لهم التعالي على الناس

        على العموم هي جابت لنفسها غرورها و تصريحاتها اللامسؤلة اوصلتها لما هي عليه الان ،،،،، في ناس مايقدرون النعمة سبحان الله

        الله يهدي الجميع

        1. مرحبا عزيزتي ام هكار وليلى
          فهمت مقصدك ولو انو ما بحب هالاسلوب بس هي اللي جابت الكلام لنفسها .. مش هي اللي طلعت براقش ومبرقشه ?
          وبتستاهل اكثر من هيك لانها ما عادت شافت قدامها ومصدقه حالها المجنونه انها ملكه شوفي تصرفاتها الفوقيه وكلامها وكانهم خدم عندها يمكن من قرفها منها الشيخه هند وصفتها بالخادمه بلبنان عملت حالها مسخره ما خلت شعراء ونقاد معروفين من شرها حتى الصحافه ومن مؤتمر كبير انسحبوا بسببها وانجبرت تعتذر وغصبن عنها وفي فيديوهات عال يو تيوب ما خلت بكلات شعر ? واحمر واخضر ما حطتهم على اساس مقهورين من الملكه هههه وبالآخر إنسحبت الصحافه لبقرنتها ? ما عندها اسلوب لبق بالتعامل مع الناس بتحاول تقلد البعض مفتكره الناس عبيد عندها من هيك جاء البرنامج تفصيل عا قدها وكانت الضربه القاضيه عليها

          1. مساء السعادة على حبيبتي بلو سكاي
            للامانة هي ماتركت مجال ل احد حتى يدافع عنها
            غرورها و تكبرها و حب التظاهر و فساتين ب الملايين و و كلو كوم و الكنتاكي كوم
            بس في هذا الموضوع ب الذات او البرنامج انا مابلوم احلام ب قدر ما الوم اللي ذهبوا اليها و قبلوا ان يكونوا في هذا الموقف المهين عشان الشهرة و الفلوس

            اتمنى ان يكون هذا درس الها ،،،، ماطار طير و ارتفع الا كما طار وقع
            و نصيحة و لو اني قلت هذا الكلام في مواضيع سابقة مش غلط ان تستعين ب شخص حتى يعلمها الاتكيت ،،،، هي محتاجة ل دروس التعلم في كل شي
            من اكل و ملبس و اختيار المجوهرات و اصول الكلام وووو

            الله يهديها و يهدينا جميعا
            تحياتي يالغالية

  2. الشروق العربي- تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي، قيل أنه يعود إلى الشيخة هند المكتوم، زوجة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، وأنه المتسبب في وقف برنامج الفنانة الإماراتية أحلام «ذا كوين».

    حيث عاتبت في المقطع الصوتي المسئولين عن قناة «دبي» لعرض هذا البرنامج على شاشتها، حيث قالت: «هذه الفنانة لا تمثلنا.. لم أرَ البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب، ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة. المخرج يأتي بالبنات الصغار ويغمي عيونهم ويهددهم، وكأنهم يخضعون للتعذيب، وهذه منتهى العبودية، وفي النهاية يكون السؤال مستعدة تخونين من أجل أحلام؟ فترد البنت إيه.. شو هذا!!وأي فضيلة يريدون أن يراها المجتمع؟ الخيانة من أجل فنانة!!هل هي فضيلة تستاهل التعب وتروجون لها من خلال تلفزيون شهير».

    وأضافت: «هذه اعتبرها سقطة لتلفزيون دبي، وهو أكبر من أن ينزل لهذا المستوى، وينفق الملايين من أجل هذه التفاهات…هل رجعنا لعصر العبودية والإذلال والإهانة، حتى تقول للبنت العمانية أعرف أنكم تحبوني في عمان… قمة النرجسية وسط دموع البنت.. نعرف أن هؤلاء مساكين يبحثون عن المال والشهرة، وجائوا للبرنامج بمقابل مادي وهى كلها تمثليات معدة من خلف الكواليس، لكن أنك تشوف واحدة تعاني من مرض النرجسية فنزيدها وننفخ فيها بمثل هذه الدرجة، فمن يفعل ذلك إنسان غير سوي، خصوصاً أنها تصدر هذه الأفكار في مجتمع هي تعلمه جيداً، فهذا منتهى الاستخفاف بعادات وتقاليد مجتمع محترم».

    وتابعت: «كل الشرفاء المحترمين شنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن يصمت على هذه الأخطاء والسفالة والمهازل في التعاطي مع عقول الناس ما يمثل بلادي ولا يستاهلها. ملكة على شو وبشو؟ وشو هي الإنجازات التي حققتها، ملكة بإذلال الناس حتى يصيروا حلوميين؟ نعرف الحلومين اللي يأكلون جبنة حلوم… والله العظيم عيب علينا، مستعدين نبيع كل الفضائل ومستعدين للخيانة في سبيل أحلام؟».

    واختتمت كلامها بقولها: «أتمنى أن يصدر قرار جرئ لوقف هذا البرنامج وهذه المهازل التي تسئ لشعب الإمارات التي يقف شبابها على الحد الجنوبي، نحن لسنا في كار أحلام ونرجسيتها وكل ما يحاول أن يضلل شبابنا!! كل فترة نفجع بسقوط شهداء لنا، فكيف للقنوات التي تنقل هذه الأخبار تعرض هذا البرنامج؟.. الكلمة الأخيرة التي أقولها لأنها لا تستحق مني كل هذا الوقت!! عيب اتقوا الله في بلادكم وأهلكم وفي ما بناه زايد».

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *