>

نشرت صحيفة “بيلد” -الألمانية واسعة الانتشار- تقريرًا قصيرًا حول حياة المهاجم الدولي المصري محمد زيدان، أشارت فيه إلى أن نجم بروسيا دورتموند قد أنهى عقد الإيجار للفيلا التي كان يعيش فيها على مساحة تزيد عن 600 متر بإيجار شهري 4.500 يورو، وذلك لشعوره بالوحدة الشديدة.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن زيدان -27 عاما- حاليًا يقيم في أحد الفنادق الألمانية في نفس الغرفة التي كان يقيم فيها من قبل لوكاس باريوس -زميله في الفريق- والذي انتقل للعيش في المنزل الذي تركه المهاجم السويسري ألكسندر فراي بعد رحيله عن دورتموند.

وأرجعت الصحيفة حالة الاكتئاب الحالية التي يعيشها زيدان إلى إنهاء العلاقة التي كانت تربط بينه وبين صديقته الدنماركية شتينا، ما جعل اللاعب يشعر بالوحدة، والاستغناء عن منزله -على حدّ وصف الصحيفة.

وأردفت الصحيفة قائلة أن كل ما يحتويه المنزل من رفاهية؛ مثل صالات البلياردو وحمامات السباحة وصالة عرض الأفلام لم تكن كافية لتنسي زيدان آلام الوحدة التي يشعر بها حاليًا، خاصة بعد انفصاله عن خطيبته الفنانة المصرية مي عز الدين بعد خطوبة لم تدم أكثر من شهرين تقريبا.

إلى ذلك، أشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الحالة النفسية التي يمر بها زيدان في الوقت الحالي، ربما تكون السبب الحقيقي في عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق، لكن يورجن كلوب -المدير الفني لبروسيا دورتموند والأب الروحي للاعب- علّق على الأمر قائلًا: “زيدان لم يشارك معنا في فترة الإعداد كاملة، ولذلك فهو في حاجة إلى مزيد من الوقت للعودة إلى مستواه الطبيعي، لكنني على ثقة من قدرته على إحراز عديد من الأهداف للفريق”.

يأتي ذلك في الوقت الذي سجل فيه زيدان أول أهدافه بالدوري الألماني يوم السبت في مرمى فرانكفورت في الجولة الرابعة للمسابقة المحلية، وذلك في أول مباراة يخوضها المهاجم المصري من بدايتها.

واستبعد حسن شحاتة -المدير الفني للمنتخب المصري- زيدان بسبب عدم حضوره لخوض مباراة غينيا الودية في وقت سابق من الشهر الحالي دون عذر، ما دفع شحاتة لعدم ضمه للتشكيلة التي تواجه رواندا يوم السبت المقبل في مباراة مصيرية ستحدد موقف “الفراعنة” من التأهل للمونديال.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كل هذا وتقولون لنا انه لم يحدث شيء في جنوب افريقيا من هذا اللاعب وفريقه ؟؟؟!!!

  2. طبيعي يشعر بالوحدة ببيت مساحته 600 متر لوحده يعمل بيته بانسيون هيك بيلاقي حدا يتسلى معه,,,,

  3. يعنى ما فهمت عليهم … هو زعلان مشان الست الدنماركية دى ولا مشان مى عزالدين؟؟؟
    ربنا يهديهم …

  4. ya seyed qualitiy we mosh top flop 7esen denek bel3alem we e7na fe sheher remedan we allah yekol … in be3de el den etem

  5. the first time i heard the news i knew it not going to last … then why bother … agian silly news in RAMADA and provide us wth usefull news for GOD Sake

  6. لا تغضب يا اخ كريم
    و الموقع به بعض المعلقين المحترمين مع الوقت سوف تعرف مع من تتحاور و من تتجنب الحوار معه و من محترم و من غير محترم

  7. assalamu alaikum Dr Rania
    mohammad sami
    nour
    VIP
    you all returned to the site so i decided to return back too.
    i read something is very good about sua3l share3
    i liked all your comments every one did say a great and convincing opinion

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *