>

عبّرت الممثلة المصرية ناديا الجندي عن غضبها الشديد بعد نشر صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي جالسة في الشرفة الخارجية المطلة على الشاطئ في فندق “غراند حياة ميلينيوم” في دبي، حيث تقيم هناك لحضور مهرجان دبي السينمائي.

وظهرت الجندي في الصورة وهي مرتدية فستاناً أبرز معالم جسدها بشكل واضح، وقالت إن “الصورة إلتقطت دون علمها، وهي غاضبة لأنها أظهرت جسدها بشكل ممتلئ”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الغضب علاش و علاش الغضب اودي على جسمك البدين ديري ريجيم
    و سيري ستري ما استر الله يا عجوز

  2. يبدو واكيد ان هؤلاء الفنانين من طينة خاصة من بيئة خاصة كذلك ومن جميع النواحي الحياة .سياسيا انضموا لسفاح قاتل اليوم قتل مواطنيكم العزل وغدا سيقتلكم او يقتل اولادكم بنفس الطريقة الظالم ظالم والمجرم مجرم .جعلوا منه مصلح العصر على حساب دماء خيرة ابناء الشعب المصري وجماعة العاهرات والعهر ليس لهم في الدين وهاهي عجوز بلغت من الكبر عتيا ولا يهمها ان تظهرلحمها النتن بل لانها ظهرت تخينة ؟؟لسنا مع مرسي او ايا كان هذا شأن الشعب المصري. نحن ضد ازهاق الارواح البريئة ,التي حرم الله قتلها الابالحق وكيف وهم ابناء المصر من مهندسين و دكاترة و اطر غاية في الكوين اليس هذا ضياع لمصر في ابنائها ؟ والضالين المضلين اهل الفن لم يتحرك فيهم ضمير انساني اتجاه المجزرة التي ارتكبها الخسيس لانهم مثل هذه الحقيرة لا خلفية ولا مرجعية ..وحتى السبحة التي احب ولدي منها الكثير ,اهدي ويهدى الي .هاهي عجوز السوء تشوهها بهذا المنظر مثل الغجرية الفقيرة .وهي كذلك حسبي الله ونعم الوكيل

  3. عـمـرك تـقـريـبــاً ســــبعين سنة ايش تريدين بعد .!! ترجعين إلى سن العشرين مثلاً هههههه .!!
    لكن الحقيقة ممثلة قديرة واحب ألكثير من أفلامها خاصةً سلملي عــ الباذنجان .!!

  4. هاها أغضبتها لأنها أصبحت كبيرة في السن وليس لأنها أظهرتها شبه عارية ………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *