تصدرت مورينا تاراكو ملكة جمال البانيا morena taraku تغريدات مستخدمي «تويتر». بالتزامن مع تداول خبر ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. سرعان ما أصبحت الأخبار قائمة التريند الحالية. وانتشرت على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا في مصر لتصل إلى دول عربية أخرى.

نالت مورينا تاراكو، التي يزعم أنها عشيقة أبو هشيمة الجديدة، استحسانًا كبيرًا من مستخدمي منصّات السوشيال ميديا، حيث وجد المئات أنها تتفوق على ياسمين صبري من الناحية الجمالية. وقبل أن نرفق لك الرابط الخاص بحسابها الشخصي الوحيد على «إنستجرام»، نقدم لكم عبر موقعنا “غزة تايم” نشر المعلومات التي تنشر عنها لأول مرة في السطور التالية.

من هي مورينا تاراكو؟

مثلت ألبانيا في مسابقة ملكة جمال العالم 2012، وهي متسابقة في مسابقة ملكة وعارضة أزياء ومغنية. تم انتخابها ملكة جمال ليبرتي أوف ذا وورلد في عام 2012. إنها مشهورة على Instagram حيث يضم حساها أكثر من 1.5 متابع. وهي متسابقة مشهورة في مسابقة ملكة الجمال.

ولدت مورينا في الأول من أبريل 1993 في ألبانيا، وهي واحدة من المشاهير المشهورين بكونها متسابقة في مسابقة ملكة الجمال. اعتبارًا من عام 2022، بلغت مورينا تاراكو 29 عامًا. تم تصنيفها في قائمة مشاهير ثمينون مشمولون في مسابقة Miss. وفقًا لموقع wikifamouspeople المتخصص في نشر معلومات المشاهير، فقد تجاوزت ثروتها 1.1 مليون دولار منذ عام 2018.

يُقال إنها من أصل تركي، وتقيم حاليًا في اسطنبول لتواصل عملها من هناك، حيث تدير علامة تجميل معروفة. ما يقرب من مليون ونصف شخص يتابعونها على تطبيق Instagram، وتميل إلى أن تكون جريئة في العديد من جلسات التصوير الخاصة بها. على الرغم من كونها مغنية وفنانة مشهورة، إلا أن لها جانبًا خاصًا في عرض الأزياء، وأصبحت مشهورة بظهورها في مسابقة ملكة جمال العالم 2018، كأجمل امرأة من جمهورية ألبانيا.

إيلي باسيل يكشف تفاصيل إنفصال الثنائي

وكشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، أسرارًا غير متوقعة ومثيرة للجدل عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وسبب طلاقه وخيـانته لياسمين مع شابة أجنبية تدعى مورينا تاراكو تبلغ من العمر 29 عامًا.

وأكد باسيل في بث مباشر عبر صفحته على إنستجرام أن الفتاة الجديدة التي دخلت في حياة رجل الأعمال المصري هي من الجنسية الأجنبية، نافيًــا ارتباطه بالفنانة المصرية مي عز الدين كما تردد.

وجاء اعترافات باسيل عن الحياة العاطفية الخاصة لأبو هشيمة المثيـرة للجدل بعد الحديث عن خيـانته لياسمين وتلاها تأكيد انفصـاله عنها مقابل تنـازلها عن كامل مستحقاتها.

تكهنات أخرى حول طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكانت مصادر قد رجحت أن سبب الإنفصال المفاجئ، كان في اختلاف الثنائي على بعض التفاصيل متعلقة بخطط ياسمين القادمة في العمل والإنجاب. وهو ما رفضه أبو هشيمة، فوقع الطلاق.

وكشف المدون المقرب من الفنانين، هاني عزب، عبر صفحته، على (فيسبوك)، أن انفصال ياسمين عن أبو هشيمة جاء بعد رفضه إنتاج عمل فني خاص بها، لا سيما في ظل غيابها عن الساحة الفنية، لعامين متتالين.

وكتب عزب: “أسباب انفصال التايجر..  انها كانت عايزة انتاج مسلسل  لها .. خاصة بعد فشل وجودها مع اي شركة انتاج .. وشايفة ان في كتير بيدعموا زوجاتهم واشمعني هي.. وطبعا عشان يتعمل ليها مسلسل هيتكلف حوالي من 50 لـ 70 مليون وده رقم كبير خاصة ان الفلوس دي هتبقي ضايعة ومش هتتلم”.

وأضاف “كمان هي مش صاحبة قرار الانفصال ومكنتش عايزة كده كمان وحصل محاولات للم الشمل بس خلاص كان فات الميعاد”.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الدرامية مسلسل “فرصة تانية” عام 2020 وشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبه مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبه عبد الغني، ساره الشامي، محمد أبو داود، أحمد سامي، نهال عنبر، عمرو عمر الشنـاوي، محمد جمعه وغيرهم، من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.