شارك الفنان المغربي سعد لمجرد مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستجرام من حفل عقد قرآنه وزفافه على صديقته غيثة العلاكي إحدى أشهر سيدات الأعمال في المغرب .

وظهر سعد لمجرد وغيثة العكلاوي في بعض الصور أثناء إجراءات إتمام عقد القرآن .. وفي صور أخرى من حفل الزفاف وهما يرتديان الملابس المغربية التراثية .

وكتب سعد لمجرد في تعليقه على الصور : ” شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء ” .

تابع : ” شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة ” .

واختتم “لمجرد” : ” أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول .. جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة ” .

وحرص عدد من المتابعين على تهنئة سعد لمجرد بزواجه وأيضا عدد من نجوم الفن جاء من بينهم كلا من : بلقيس، أحمد زاهر، فيفي عبده، ساندي والشاعر تامر حسين .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مش حلوة وكأنها من جيل امه !
    لكن اذا عاجبته شي يخصه
    لعل وعسى يتربى وما يكرر أفعاله المخزيه
    من تحرش و اغتصاب !
    لكن الي فيه داء ولا يمكن يغيره هههههه

  2. سعود بوسلطان هو فنان فلسطيني(متجنس بالحنسية الإماراتية) لكن اصله الحقيقي فلسطيني منذ سنوات قبض عليه في الامارات بتهمة اغتصاب فتاة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية و حكم عليه بالسجن.
    “في أبريل 2015 رفعت محكمة الإستئناف في دبي عقوبة السجن بحق الفلسطيني سعود بوسلطان من ثلاثة أشهر إلى ثلاث سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية من أصول جزائري. وجاء هذا القرار بعد أن استأنف الفنان الحكم بسجنه 3 أشهر، ليتفاجأ بأن رد المحكمة كان عكس ما توقعه وهو زيادة مدة سجنه، كما رفعت محكمة الإستئناف عقوبة صديقه المتورط أيضاً بالقضية من ثلاثة أشهر إلى عام واحد. وفي تفاصيل الواقعة، فقد اتهم سعود وصديقه بالاعتداء جنسياً على فتاة فرنسية أثناء تواجدها في فيلا الفنان، ليؤكد محامي الفنان في مرافعته أمام محكمة الجنايات، أن ما حصل بين الفنان والفتاة كان برضاها وليس بجناية اغتصاب أو بالإكراه”..
    رفعت القلسة (بصوت الصديقة بنت لندن الله يذكرها بالخير)..

  3. الشطاح الفلسطيني سعود بوسلطان يا فرحة الكضية بك انه الصوت الفلسطيني الذي يوصل صوت الكضية الى ردهات المحاكم.. يا فرحة ام عباس المرتزق بك..
    لكن و لو .. مهما كان فهو اشرف من المطبعين و المنبتحين و عملاء السهاينة !!

    1. و بعدين ايها الشطاح الفلسطيني مش عيب عليك تغتصب جزائرية؟ تغتصب زالمة أو مزلومة؟ يا خسارة الهواري بومدين و هو يهتف: نحن مع فلسطين زالمة أو مزلومة!! اخ منك يا نكار الخير.. بسرعة نسيت فضل زالمة أو مزلومة!!! أنتم شعب يموت في الهتافات و كذلك الشعب الجزائري بيموت في الشعارات و الهتافات و الثوريات و شايل علمكم و بيلف به في الملاعب و المدرجات ههههه
      تنسى كل هذا و تغتصب زالمة أو مزلومة !!! صحيح خيرا تعمل شرا تلقى !!!
      يا خوووفي تطلع إسرائيل مزلومة و احنا الي زالمينها هههههه

  4. الرجل يحتاج امراة جميلة بأخلاقها وليس سيئة الخلق جميلة الشكل
    والاجمل توفر الاثنين الجمال والاخلاق😍
    نسأل الله من فضله وكرمه وإحسانه وتوفيقه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *