شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام“، صورة لنجلها عمر محمد رياض، حيث كانت تهنئه على تجربته الفنّية الأولى في حكاية «أوضة وصالة» بمسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، التي بدأ عرض أولى حلقاتها يوم السبت، على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساء.

ونشرت رانيا محمـود ياسين لقطة لابنها من المسلسل وكتبت: «ربنا يحميك ياحبيبي»، واقترن تعليق رانيا محمـود ياسين بالخرزة الزرقاء.

التجربته الفنية الأولى لـ عمر رياض في حكاية «أوضة وصالة» بمسلسل «نصيبي وقسمتك 4» – الصورة من حساب رانيا ياسين على انستغرام

والجدير بالذكر أن حكاية «أوضة وصالة» هي رابع حكايات المسلسل الدرامي نصيبي وقسمتك في موسمه الرابع، وبدأ عرض هذه الحكاية في يوم السبت الماضي والذي وافق 11 ديسمبر وتعرض الحكاية في الساعة 8 مساءً على قناة ON E، في الساعة 11 مساءً على قناة on دراما، والحدوتة بطولة مشتركة بين مجموعة كبيرة من الفنانين كالفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة إنعام سالوسة والفنان رشوان توفيق.

محمد رياض يخوض تجربة الأفلام القصيرة مع نجله “عمر”

من ناحية أخرى، كشف الفنان محمد رياض، عن استعداده لخوض تجربة الأفلام القصيرة بمشاركة نجله “عمر”، وذلك خلال الأيام المقبلة. حيث قال رياض، في تصريحات خاصة: “هعمل فيلم قصير مع ابني عمر.. قريبا”.

وأضاف: “عمر طلب مني أن أُشارك معاه في فيلم قصير، يُقدمه مع عدد من أصدقائه، وعندهم إصرار بمشاركتي معاهم، فوافقت وهنفذه خلال أيام، وربنا يوفقهم”.

واختتم حديثه قائلاً : “الفن هو الشيء الوحيد التى تفشل الواسطة معه، لأنه يعتمد على الموهبة أولا، ثم التعلم والتطور ثانياً، والأهم من ذلك قبول الجمهور المشاهد للممثل، فالجمهور الآن أصبح لديه وعي ليفرق بين الموهبة من الواسطة.”

من ناحية أخري، انضم محمد رياض إلى فريق عمل “مسلسل حلم” بطولة نضال الشافعي وصابرين ووفاء عامر وكمال أبو رية وأنوشكا وسامي مغاورى وعلاء مرسي ونهال عنبر، والمسلسل من تأليف محمد رجاء ورؤية درامية للكاتب يسرى الفخرانى، وإخراج حسنى صالح، والذي يباشر فريق العمل تصوير مشاهده حاليًا.

مسلسل “حلم”، يتناول جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة الآلاف من سكان العشوائيات والأماكن الخطرة ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة، ويقدم العمل رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه الحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات طويلة طالهم الإهمال.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. احمد عبد العزيز
    البدري بدار
    يوسف عباس الضو
    عملاق الدراما في التسعينات ربنا يديك الصحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.