عثرت الأجهزة الأمنية الأردنية عصر اليوم على الإعلامي اللبناني مازن دياب مقتولاً داخل شقته بمنطقة الدوار السابع في عمان.

وبحسب مصدر أمني فإن التحقيقات الأولية تشير إلى وجود شبهة جنائية ترجح مقتل دياب الذي يقدم برنامجاً عبر إذاعة صوت الغد، وما زال التحقيق جارياً لكشف ملابسات الحادثة.

يذكر ان مازن من مواليد عام 1983، تخرّج من برنامج ستديو الفن 2002 عن فئة تقديم البرامج، وتابع دراسته الجامعية ليحصل على دبلوم دراسات عليا من كلية الحقوق في جامعة بيروت العربية. انضم لاسرة صوت الموسيقى ومجلة ستار، وقدّم العديد من الحفلات ابرزها حفل تكريم المشاهير العرب في دبيّ، وحفل انتخاب أجمل عارضة ازياء عالمية ضمن Miss top model international، كما قدّم الفقرات الرياضية والتعليق المباشر على بطولة لبنان لكرة السلة. وبعد تخرجه من الجامعة انضم لاسرة صوت الغد الأردن ليقدم “وانت مروّح”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله حرام حرام دم العرب يهدر بكل مكان
    الله يرحمو ويسكنه فسيح جناته ولأهله الصبر والسلوان وانشالله مثواه الجنة

  2. ما اسهل الموت في بلداننا
    لاحول ولا قوة الا بالله
    سبب قتلة الغيرة ام السياسة

  3. لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم , شو حاصل في دولنا العربية, القتل صار عند الناس كشرب الماء. رحمه الله و اسكنه فسيح جناته , ولأهله الصبر والسلوان . ان شاء مثواه الجنة .

  4. انا لله وانا اليه راجعون ،، كان شاب دائم الابتسام ويشع حيويه وطموح ،، اللهم ارحمه واغفرله واسكنه جناتك ،، اللهم امين ،،

  5. لا تطبيق للشريعة الإسلامية فالنتيجة الطبيعية أن تكون الجرائم على أشدها في البلاد العربية التي لا تطبق شرع الله تعالى . انتظروا أنتم لم تروا شئ بعد . والله تعالى أعلم

  6. الله يرحمه ويجعل الصبر والسلوان لاهله ..
    سياسه اوغيره بالمهنه ..؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *