>

كشفت شرطة مومباي الهندية عن انتحار الممثل الهندي الشهير ” سانديب نهار ” وهو في العقد الثاالث من عمره والعثور على جثته في منزله يوم أمس الإثنين .

وذلك بعد ساعات من نشره لمقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” تحدث فيه عن سوء حالته النفسية وعزمه على إنهاء حياته والأسباب التي أدت به إلى ذلك .

فقال سانديب نهار : ” كان يجب أن أنهي حياتي منذ فترة طويلة ولكني اخترت أن أنتظر على أمل أن تتحسن الأمور للأفضل ولكن لم يحدث أي جديد .. والآن ليس لدي أي مكان أذهب إليه ولا أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك بعد إقدامي على هذا الأمر ” .

وتابع : ” لقد شاهدت أنواع الجحيم في حياتي .. عندي طلب واحد بعد رحيلي لا تتحدثوا مع زوجتي كانشان ولكن احرصوا على علاجها ” .

وأشار سانديب في حديثه إلى إنه وزوجته كانا يعيشان علاقة غير طبيعية مليئة بالخلافات والمضايقات والنزاعات وتعرضه للابتزاز على مدار عامين من جانبها ومن جانب والدتها .. ومع ذلك أكد على إنه لا ينبغي تحميل أي شخص مسئولية وفاته .

ووفقا لتحقيقات الشرطة الهندية إنه تم العثور على سانديب نهار فاقدا للوعي في شقته في ضاحية جوريجاون إذ قامت زوجته كانشان وأصدقاؤه بنقله إلى المستشفي ولكنه كان قد فارق الحياة وهو ما أعلنه الأطباء فور وصوله إلى المستشفى .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اما انه هندي بصحيح هههههههههههههههه يعني عنده مشاكل نوكاحية مع زوجته يقوم ينتحر ؟؟؟!!!! ههههههههههههههههه مشكلة الهنود ما في مثلها ههههههههههههههه تلاقي منهم ذوي عقليات جبارة في الكمبيوتر او الرياضيات ، ومع هذا اما ينتحروا امام اي مصيبة او يحرقوا جثث موتاهم او يسجدون للبقر ، في اخد سفراتي المنيلة داخل بريطانيا ههههههههههههههههه رحت منطقة جميلة في الشمال ، فقلت اسكن عند واحد هندي وهي مدة قصيرة ، فكان معاي في السكن هنود علماء في الكمبيوتر استقدمتهم شركة إنكليزية من الهند ، وحظي أنهم اسكنوهم في نفس السكن الذي انا نازل فيه ، وهو مقسم غرف منفصلة لكن فقط المطبخ مشترك ، واذا بهم يعملون اجتماع مغلق ويستدعوني ههههههههههههههه ليطلبوا مني ، انه لو اشوي لحم البقر في المطبخ ، أقول لهم قبل وقت حتى يتركوا السكن هههههههههههههههههه ففي الوقت الي كنت قبلها بليلة أقول ان عقولهم كمبيوترية لذكائهم واعتماد شركة إنكليزية عليهم استقدمتهم من الهند خصيصا هههههههههههههه طلعوا عقول تبع جواميس وحلزونات ههههههههههههههه يعتقدون ان شوي لحم البقر يعمل كوارث ههههههههههههههه جاتهم خيبة وهم هندوس ههههههههههههههههه لكن انا ما فوتتها لهم بصراحة طول الأيام التي قضيتها في البنسيون خليتهم نايمين في الشارع هههههههههههههههه كنت حتى لو اريد اقلي بيض أقول اني اقلي لحم بقر يهبل هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *