فازت ملكة جمال العراق لعام 2018 مارينا العبيدي بلقب “ملكة جمال العرب” في “مسابقة غير رسمية”.

وتصدّر اسم مارينا العبيدي “ترند” شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو ظهرت فيه وهي تبكي لحظة فوزها باللقب، في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة 13 متسابقة من دول عربية مختلفة.

وتشتهر العبيدي (26 عاماً) على الـ”سوشيال ميديا” كفاشينيستا، منذ أن فازت بلقب وصيفة “ملكة جمال العراق” عام 2017، ثم فوزها باللقب في عام 2018،

كما أن للعبيدي مشاركات تمثيلية في مسلسلات عدّة على غرار “لخة” و”نعيم وحليمة” وفي فيلم “إلى بغداد”، بالإضافة إلى تقديمها أكثر من برنامج تلفزيوني على قنوات فضائية عراقية.

وكان لافتا تعرض العبيدي لموجة من التنمر بعد فوزها باللقب حيث انتقدها الكثيرون معتبرون ان فوزها باللقب جاء بفضل عمليات التجميل حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “خلف الله ع نحت قصدج ملكة جمال المنحوتات حبي” و “على شنو ملكة جمال ماتمين للجمال باي صل” و “شلون يخلونها ملكة جمال ومسويه عمليات تجميل”.

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. تحمد ربها لو تقف الشغلة عند التنمر وبس هههههههههههههه البلد الوحيد في العالم ملكات الجمال فيه يموتون ذبحا هههههههههههههه او تفجيرا او حرقا وبعز شبابهن ، من العين يبدو ، فقط ملكات جمال المغرب هههههههههههه يعيشون لسن الخامسة والتسعين ههههههههههههههه

    1. رأيك فيها مخالف للرأي الذي أعطيته أمس في البنت ميس موروكو المكسورة رجلها رغم أن كليهما على نفس الطريق، لكن رأيك هنا مهادن مسالم ! لهذا شهادتك لا يؤخذ و لا يعتد بها !!

      ايواااا شتي !

      1. امازيغو انا رأي واحد في الأحوال كلها هههههههههههههه ممنوع البنت ان تتزحلق الا في بيت زوجها والا تقطم رقبتها هههههههههه وانا جدا من المعجبين بجدتي ههههههههههه ما خرجت من البيت الا مرتين في حياتها ، مرة من اخذها جدي من بيت ابوها بعد العرس والمرة الثانية من ماتت الله يرحمها .
        لكن اعرف هذا صعب تطبيقه في هذا الزمن ههههههههههههه الا يتم تقطيع الولية وتبخيرها حراريا او رميها في الفرات هههههههههه قال تروح تل ابيب قال ؟؟ههههههههههه

  2. مساء الخير دوق جلمبو
    مبروك عليكم العراقيين ، بس بدك الحق
    بدون مجاملة في بالعراق كثير بنات اجمل
    منها ، بالصورة طالعة احلى من مقطع
    المسابقة ، لكن مثل ما انت كتبت المهم
    ما يصير فيها اشي ، ربنا بحمي الجميع

    1. مساء النور ابية
      اي مبروك يا ابية هههههههههههههه بقلك ذبح وتقطيع وحرق في قانونا العشائري هههههههههههههههه والولية امازيغو بتقول اني مهادن هههههههههههه اروح اضرب سوطين وعصاتين لميس موروكوو تبعهم واكسر لها رجلها الثانية وارجع الك ههههههههههههه

  3. ابية …..
    اكيد في العراق حلوات هههههههههههههه لكن انا مع التنوع العرقي والشكلي ، واعتقد ان العراق محتاج يصدر نفط ويستورد نسوان من كل أنحاء العالم هههههههههههههههه حتى اللوحة الجمالية للعراق تكون اجمل .

    1. بس العراقيات احلى منك او منج مو باين انت ماعز او معزة ايا كنت
      ليش مضغوط من العراق

  4. الله يعين اهل العراق
    جلمبو شو سالفة الوهابيات ههههه
    قاعدات لك على ركبة و نص 😁
    الشيعة عند الوهابية كفار ؟ يعني انت كافر هههه ليش الاهتمام الزايد بتعليقاتك ورأيك ؟
    انا مثلا ما يهمني ولا وهابي أجرب شو ما يعلق
    اذا ما كان معتدي على مذهبنا او يكذب و يدلس
    او يعتدي على شي يخصني .

    1. ابية هههههههههههه لا يصير عندك حساسية زيادة ان وجدتي وهابيات او مسيحيات او انكلو ساكسونيات او ما اعرف وين قاعدات ركبة ونص عندي ههههههههههههه او عند اي موالي شيعي هههههههههههههههه طبيعي الشيعة يسرقون عقول وقلوب الجميع من باب الاعجاب او الحنق ههههههههههههه
      لا بأس يجب ان تفتخري بهذا الشيء ، الله يزيدهم ويهديهم ، والا نحن ماذا نريد ؟؟ ههههههههههههه حتى انتي كزينبية رغم حقدهم عليك الا في عقلهم الباطني معجبين بك جدا ، لكن يا ويح اي منهم اذا يعلن عن ذلك ههههههههههه وانا موجود ههههههههههههه اذبحه على قبلة شمشون ههههههههههههه ويا ويلك انتي كمان ههههههههههههه دمنا نحن العراقين حار خلي بالك هههههههههههه

  5. هههههه جلمبو بصراحة انا اي شيء عندي
    اربطه بفلسطين ، وعقلي و قلبي كله فلسطين
    يعني القصد انك بكلامك عن التنوع هي نصيب
    و اختيار بنفس الوقت ولكن انا بتفكيري ارفض
    مثلا يكون بفلسطين تنوع او مصاهرة مع دول و حكومات تتآمر علينا ، فهمت قصدي .
    يمكن لان انا فلسطين ماخذه عقلي و قلبي
    ولا شي قبلها ، هو رأيي الشخصي وكل انسان حر
    مالي علاقة بالآخرين تبقى حرية شخصية و
    مباديء .

    1. ابية …..
      اما كلامك عن حبك لبلدك فذاك شيء عادي ، ومن الرشاد ان يحب المرء مسقط رأسه واهله ، لكن هههههههههههه لا تزعلين ان تعمدت تغير بعض مفاهيمك او لنقل فقط عرضت بعض الأشياء التي لا توافقين عليها هههههههههههه جعبرة فلسطون هههههههههههه من كلماتي الأسطورية يعني ، وقد انفرد بها عن كثير من الشيعة انفسهم وربما يوافقني معلم او معلمين لا اكثر .
      لكن ارى ذلك ليس انتقاص من اهل بلدك بعامتهم ( نعم فيهم الغير صالحين كما حتى في النجف نفسها فيها غير صالحين ) وتقول الروايات ان الامام المهدي سيقتل في يوم وليلة ستة وثمانين من أهلها !! وبعضهم ليس فقط يدعي التشيع انما فقهاء المدينة ؟؟!!! معاك انا انه التعصب لمكارم أخلاق اهلنا شيء جميل ، لكن للجهل او الغلط عند اهلنا لا يجب ان نقبله حتى لو كان من اقرب المقربين ، شخصيا اقسو على شيعتنا اكثر من غيرهم ، واستفزهم هههههههههههه كاستفزازي للوهابية او ربما اكثر ( وانا هاممني حاجة ؟) هههههههههههه من يعجبه فليعجبه ومن لا يعجبه ليناقشني ان استطاع .
      ربما لا يعجبك رايي في اصل اهل بلدك او تسمية بلدك نفسه ، الذي انا ارفض بتسميته فلسطين !! او ان انسبكم للجبابرة الذين قاتلوا شرائع الله ورسله وأنبياءه عليهم السلام .
      لكن بالمقابل هذا ليس تصغير مني لكم ولاخياركم انما هو تمجيد !! فاكيد عندما اقول انكم احفاد الانبياء ولستم احفاد الجبابرة الذين عادوا الله فهو تكريم وتقديس لشعبك ، وليس انتقاص !! وعندما اقول ان الاكراد هم اخوان الجن !! فهذا ليس تحقير للجن المؤمنين ! فهناك جن مؤمنون رضوان الله عليهم ، كان دائما رسول الله صلى الله عليه واله يخاطب الصحابة فيقول لهم : اخوانكم من الجن ، اي مؤمنين رضي الله عنهم ورسوله عليه واله الصلاة والسلام .
      اذن النسب لا قيمة له اسلاميا انما المعيار الإيمان والتقوى !! فلا يمكن لي كعراقي ان افخر بنمرود مثلا بانه واحد من اربعة ملوك فقط حكموا العالم الى جانب نبوخذنصر الذي ايضا عراقي ، والنبي سليمان وذو القرنين عليهما السلام ، فنمرود وان كان عراقيا وحكم العالم الا اني العنه لانه رمى سيدنا إبراهيم خليل الرحمن عليه السلام في النار .
      مرات نكون متأثرين في الأنساب والقومية وما زرعوه في عقولنا ونعتبره مسلمات نقيم عليها مبادئنا الخاصة ! وهذا غلط ، علينا بسكينة ان نبحث الامر وبهدوء دون تعصب ! فلو بقت علينا كعرب لقلنا العرب أفضل من الفرس اجمعهم ، لكن لا نقدر ، لانه رسول الله الصادق الأمين صلوات الله عليه بقول هناك رجال من فارس لو كان العلم في الثريا لنالوه !! ففي هذه الحالة يجب ان اسلم لمن لا ينطق عن الهوى ولا يقول الا حقا صلوات الله عليه واله .
      أريدك تحففين شوي النزعة الوطنية يا حلوة وتتفهمين او بالقليل تسمعين لرأي قد يصدر مني وهو مخالف لما تعتقدين .
      شوي شوي معاي ههههههههه انا صعب بقدر ما انا سهل ممتنع .

  6. ههههههه جلمبو لا يا دوق حساسية شو
    لكن استغرب التناقض عند البعض لا اكثر
    اما انا ههههه وهل يعقل بيوم انظر لوهابي؟
    ولووووووو ابداااا و لنفترض وهابي معجب
    ما يعني لي هالامر شي ، اصلا شبهه ههههه

  7. تصحيح : سقطت سهوا كلمة الف من العبارة التالية :
    الروايات ان الامام المهدي سيقتل في يوم وليلة ستة وثمانين ( الف ) من أهلها !! وبعضهم ليس فقط يدعي التشيع انما فقهاء المدينة ؟؟!!!

  8. صباح الخير جلمبو
    يعني عملت لي محاضرة ليش اكتب تعليق عن
    حبي لوطني ؟؟؟ ههههههه
    جميل يكون الانسان حقاني ومنصف و يراجع
    نفسه و يعترف باخطائه بحال ارتكب خطأ
    اذا بدأ بنفسه اعتقد هذا انسان ناجح عقلاني
    قبل ان يفعل هذه الامور مع الآخرين ، يا جلمبو
    لا انا و لا انت عشنا بزمن الجبابرة او قوم عاد او
    ثمود ؟! ان ركزنا مع آيات القرآن الكريم فكلامك
    صحيح بناءا على كلام الله ، و قصة النبي موسى
    عليه السلام و بني إسرائيل وغضب الله عليهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ﴿20﴾ يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَرْتَدُّوا عَلَىٰ أَدْبَارِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ ﴿21﴾ قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِنَّ فِيهَا قَوْمًا جَبَّارِينَ وَإِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا حَتَّىٰ يَخْرُجُوا مِنْهَا فَإِنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا فَإِنَّا دَاخِلُونَ ﴿22﴾ قَالَ رَجُلَانِ مِنَ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمَا ادْخُلُوا عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَتَوَكَّلُوا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ﴿23﴾ قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا أَبَدًا مَا دَامُوا فِيهَا ۖ فَاذْهَبْ أَنْتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلَا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ ﴿24﴾ قَالَ رَبِّ إِنِّي لَا أَمْلِكُ إِلَّا نَفْسِي وَأَخِي ۖ فَافْرُقْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ ﴿25﴾ قَالَ فَإِنَّهَا مُحَرَّمَةٌ عَلَيْهِمْ ۛ أَرْبَعِينَ سَنَةً ۛ يَتِيهُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ ﴿26﴾

    صدق الله العظيم

    من سورة المائدة

    للحوار تكملة لكن حتى ما يكون التعليق طويل جدا

  9. صباح الأنوار والأزهار ابية
    ما شاء الله عليك زينبية عقلك فذ اذ ربطي صحة كلامي بناء على آيات الله في كتابه !! تعجبيني بصراحة ههههههههههه لو في مثلك اربعة في جيشي افتح السند والهند ههههههههههه تحياتي ….
    وانا في انتظارك مع التكملة .

  10. تكملة الحوار معك جلمبو
    نرجع لكلامي ان الانسان يبدأ من نفسه
    القصد من كلامي اذا انت متابع تعليقاتي
    اكيد تعرف اني اجلد من هم من جلدتي قبل
    اي طرف آخر وهذا ان دل على شيءٍ فيدل اني
    لا أفرق بين فلسطيني و جنسية اخرى بحال
    الخطأ ، كم مرة كتبت عندنا الخونة و العملاء
    وكم مرة كتبت اني ضد من يسمون انفسهم
    السلطة الفلسطينية ؟؟ وكم مرة تحديت
    الآخرين ان يكونوا بشجاعتي و جرأتي ؟؟
    هذة النقطة واضحة ، واقرب مثال امس بتعليقي
    على ماجدة الرومي وانا شفتك علقت هناك ولكن
    ما صار مجال ارجع للموضوع ، لكنك شفت
    طريقتي وانتقادي لها .
    اما بخصوص اسم فلسطين ف الروايات اختلفت
    و التفسيرات ، وان كنت انت ترفض لآنك مع الرأي القائل ان اليونانيين هم من اطلقوا الاسم
    او سكان البحر وان من يتبنون هذا الرأي صهاينة
    و امريكان و غيرهم والهدف سياسي و لكي يعبثوا ب اصل سكان فلسطين ف أنا اتفق معك
    لكن بالنسبة للرأي الآخر الذي يقول ان التسمية
    فلسطر وتنسب للعرب الذين سكنوا فلسطين
    وكانوا أول من استخدم العملة النقدية وسكنوا
    أرض كنعان بسبب خصوبتها ، فهنا بحث
    آخر .
    هذا حوار يطول ويحتاج وقت و كتابة كثير ولكن
    حاولت اختصر قدر المستطاع ، يهمني الاسلوب
    بالطرح حتى لو مخالف عادي جدا المهم الاحترام.

    يا دوق جلمبو لن يفهم الفلسطيني وشعوره الا
    فلسطيني آخر شبيه له بالتفكير و المشاعر و عاش الاحتلال و اجرام الاحتلال .
    اقصد تحديدا وضعنا كفلسطينيين.
    انت اخذت كلامي واتوقع تقول عني هذة
    ( شوفينية) هههههههه
    لا تلوم فلسطيني غدره اخوه العربي و توالت
    عليه الطعنات من العرب ، وتشويه تاريخ
    وحضارة و امور كثيرة جارحة لنا كفلسطينيين ،
    ونظرة الآخرين لنا نظرة شمولية للأسف وتعميم
    يدل على جهل منهم و انعدام الفكر و المنطق.

    موضوع فلسطين كبير جدا وصعب حواره هنا
    اتمنى اكون وفقت بتوصيل افكاري لجناب الدوق.
    وان اختلفنا او اتفقنا برأيي فلسطين أكبر من كل
    هذا ، ربما نختلف سياسيا احيانا او اجتماعيا
    لكن نتفق على المذهب و حب محمد و آل محمد
    خير البشر ، اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد .

    تحياتي الك

  11. اللهم صل على محمد وال محمد
    اكيد نتفق على حبهم واتباعهم ولا قول لنا الا ما قالوا ، فهم النمرقة الوسطى ، وادلتنا على الحق والامر لهم صلوات الله عليهم اجمعين.

  12. دوق جلمبو ☕️ شكرا عالكلمات اللطيفة
    تستاهل فنجان قهوة ههههه

    1. زينبية ابية
      قهوة ؟؟ مقبولة من يدك ، وأريد معاها شاي وكيمر وكاهي ههههههههههههه طمع

    1. amel
      داهية تأخذك ههههههههههه وانت شكلك عبيط بالانكليزي اكثر من بالعربي هههههههههههه

  13. Amel
    ????? who let the pigs out
    هههههههه مين فتح لك بالوعة المجاري ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *