>

استفزت العراقية مودل شمس متابعيها بعد قيامها بمسح إبطها في بث مباشر عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتثبت عدم استعمالها اي مستحضرات لتبييضه.

وفي التفاصيل، علقت احدى المتابعات كاتبة: “سؤال الابط كيف هيك فوتوشوب او تحطي ميك اب للابط كيف هيك” فما كان من شمس الا انا قامت بمسح ابطها امام متابعيها لاثبات انها لم تستعمل اي مستحضرات تجميله.

وقالت “يعني حيل بالغتي حيل مو شوية” وهو تقوم بعرض المنديل الذي استعملته.

وقد اثار هذا المشهد استفزاز المتابعين حيث جاءت التعليقات على الشكل التالي: “طيب و الفلتر شنو وضعه … استخفاف بعقول الناس لابعد درجه” و “ناس كل همها بياض ابطها واستعراض تف على كذا اشكال” و “استخفوا والله فصخوا عقولهم وحيائهم لهادرجه يأثر فيهم تعليقات المتابعين و اراء الناس توريهم ابطها ارضاءً لهم ”.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا اختي عليها هههههههههههههههه راح تلحق سوبعمية عراقية موديلات رغم انه ما استعملوا لا مناديل ولا بتاع ههههههههههههههه من ميزات الشعب العراقي ان هذه الأشكال لا تعيش طويلا على ارض العراق هههههههههههههه اجلهن يكون بعمر الزهور ، الله يرحمها كانت بيضة ههههههههههههههههه

  2. فدماء تارة فارس وصيفة ملكة جمال العراق وبنت الياسري وكرار وعشرات من صاحبات مراكز التجميل لم تجف بعد !!!!
    وانتي في ايام الزيارة الأربعينية للحسين عليه السلام بتمسحي بالمنديل ؟؟ ههههههههههههه يا ولية راحت عليك فانت من شعب شعاره البارود والحرق والإغراق اصدق أنباء من الكتب ههههههههههههههههه

  3. لا حول ولا قوة الابالله
    هذا فجور ووقاحة وقرف لا حرية ولا حقوق ولا الانسانية ولا احترام الغير وو يبرر هالتصرفات من شباب هالايام عنجد شي كتير .ما عندهم اهل او حبيب او صاحب يحكيهن ينورهم .
    الله يصلح اولادنا واولاد المؤمنين آمين .

  4. جلمبو انطم أسكت لا تفزع البنت و لا تضحك علينا بهالكلام !
    شفت بعيني شباب رجال شكلهم شكل بنات حاطين ميكاب و حواجبهم منتوفة و شعرهم طويل و بسلاسل ذهبية طويلة و خواتيم و بناطيل جينز ضيقة و حركاتهم و رقصاتهم مايعة و صايعة و يصورهم مصور الأعراس الشهير زهير عطواني، فيش أحد جاء جنبهم و ضايقهم و لا قال لهم: ((((((فانت من شعب شعاره البارود والحرق والإغراق اصدق أنباء من الكتب))))))…!!
    جلمبو لا تتمرجل كثير ع البنية أم الإبط انصحها بالتي هي أحسن من غير دعشنة !
    انا هالايام صرت القلم الأحمر الي بيصحح لك و يصحصحك و يفوقك شوي !

    لا شكرا على واجب

    1. هيهات انت وغيرك ان تصححي لي هههههههههههه زهير العطواني ذات نفسه وتلك الساقطات يعيشون في أربيل عند اخوان الجن ههههههههههههههه نتحداهم ان يصلوا بغداد حتى لا اقول النجف او كربلاء وبقية مدن الجنوب ههههههههههههههه يعملوهم الشباب مخلمة ههههههههههعه تعرفين شنو مخلمة ؟؟ هههههههههه

  5. ثم انا ما جبت شي من عندي ، هذه تقارير صحفية في قنوات فضائية تقول ان العشرات من هؤلاء الساقطين هههههههههههه راحوا في خبر كان ههههههههههههههه وما خفي اعظم .

  6. إني خيرتك فاختاري
    إما التمتع على صدري
    وإما قتلتك بالناري !!!!
    رسالة أحد المعممين لأم الإبط

    1. الله يرحمها و يغفر لها . دمها برقبتهم الى يوم القيامة . كل ذنبها انها كانت صريحه و تكلمت بالحق . حرام طفلها اللي يتموه حسبنا الله عليهم و نعم الوكيل .

  7. جلمبو، حرام، لا تظلم الأكراد،
    شفت بعيني محدش قالي، بالصدفة شفت بعض فيديوهات مصور الأعراس زهير عطواني، لم ابحث عنها لكن طلعت لي صدفة في الفيسبوك في خانة الفيديوهات،
    الي شفتهم كانوا في وسط بغداد مش اربيل، يتكلمون و يغنون بالعربية، اشكالهم شكل بنات و هم رجال، و إحدى العائلات الي منظمة عرس من جماعتكم يا جلمبو، و الدليل الصور الي معلقة على جدران المنزل !
    طالعين بهالاشكال للشارع و راكبين سيارات و حاضرين للعرس وسط الناس و رقصهم المايص المدلع يروع القلب و الخاطر !
    هدشي شفتو محدش قالي!
    و شنو فيها يا جلمبو لو اصحح لك، جلا من لا يخطيء أو يسهو ! انت أخي في الإنسانية و زميل بنورت و الناس لبعضيها !
    Finalement,, قل لي شنو تعني الكلمة الأخيرة ” مخلمة” ؟ و ميرسي بوكو..
    صباحك سعيد..

  8. يسعد صباحك امازيغو .
    لست ممن يعتقد انه لا يخطيء ، لكن اهل مكة ادرى بشعابها ، والطريق من أربيل الى بغداد مفتوح ولا يستغرق اكثر من اربع او خمس ساعات في السيارة ، لكن هل تأكدتي ان العطواني والساقطات والساقطين الذين معه بقوا اكثر من سبع دقائق في بغداد هههههههههه هي مدة الفديو الذي صوروه ؟؟!! وكما أتوا لابسين الجادور ( النقاب الشيعي) عادوا به ليلا ؟ ههههههههههه يا ولية انا قولي فصل هههههههههههه تحوي كل شي وأصغر شيء بكامل الدقة المتناهية هههههههههه مثل أكلة المخلمة العراقية ، وهي أكلة يقطع فيها اللحم وكل أنواع الخضراوات المعروفة والغير معروفة ههههههههههه مع تقطيع البصل ثم تخبط ويوضع عليها معجون الطماطم وتبقى على النار سبعين ساعة هههههههههه المهم كل شيء يكون فيها مقطع حتت حتت ومخلوط مع كلو ههههههههههههه

  9. جلمبو الي شفتوهم في الفيديو خارجين من منازلهم من العاصمة مش جايين من مكان آخر،
    لو ظلينا للصبح ما راح تقتنع لهذا لن أوجع رأسي لإقناعك..
    على كل حال، لا يهمني أمرهم و لا حياتهم و لا شأن لي بهم و كل شاة تتعلق من كراعها، و أنتم أحرار في بلدكم،
    أنا فقط حبيت أرد على عبارة أنت كتبتها فوق هذا كل ما في الأمر،،
    تشاااو..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *