>

أطلت المغنية الأميركية ليدي غاغا في مطار لوس أنجلوس الدولي بملابس بيضاء بالكامل، بعد أيام من إعلانها الارتباط بالممثل تايلور كيني في عيد الحب.
ولم تظهر النجمة البالغة من العمر 28 عاماً، خاتم خطبتها المصنوع من الألماس والذي كانت قد نشرت صورته على موقع “إنستغرام” وبدا على شكل قلب كإعلان عن خطبتها لكيني، حيث وضعت يدها اليسرى في جيب تنورتها البيضاء القصيرة، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.
وكتبت غاغا في وقت سابق، على صورة الخاتم على صفحتها على موقع انستغرام لمشاركة الصور “لقد أعطاني قلبه في عيد الحب.. وقد قبلت ذلك”.
وقالت الصحيفة البريطانية إن ظهور غاغا بالأبيض يشير إلى استعدادها لحفل زفافها قريبا، بعد إعلانها الارتباط الرسمي بكيني.
ولم يظهر كيني البالغ من العمر 33 عاما، في المطار لدى وصول غاغا رغم أنه مما لا شك فيه أن الثنائي سيحضران حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد المقبل سوياً.
ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت غاغا ستغني في الحفل أم لا، لكن المنتج كريغ زادان قال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها ستشارك في “عرض خاص جداً”.
وكانت غاغا قد شوهدت أيضاً في مطار جون كنيدي الثلاثاء بعد أن قبلت الزواج من صديقها كيني، مرتدية معطفا أبيض به جزء رمادي ولم تظهر أيضاً خاتم الخطوبة.
يذكر أن غاغا التقت بكيني عام 2011 حينما اختارته لمشاركتها في بطولة فيديو كليب لأغنية “أنتَ وأنا”، حيث أعجبا ببعضهما البعض، وبقيا على علاقة منذ ذلك الحين، بعيداً عن الإعلام، باستثناء ما ينشرانه من صور على حسابيهما على إنستغرام.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *