>

بعدما صدمت جمهورها بكشفها عن حبها وارتباطها بالشاب مراد اكينجي الذي يصغرها بسنوات، صدمت الفنانة التركية زرين أوزار 62 عامًا جمهورها مجددًا بإعلانها انفصالها عنه بعد مرور 36 ساعة فقط على زواجهما.

وكانت أوزار تعرضت لهجوم كبير وسخرية بعد كشفها عن قصة حبها وعلاقتها بالشاب مراد، مبررة أن الحب لا يقف أمامه أي عائق، وأن فرق العمر بينهما لا يشكل مشكلة.

وبعدما أصرت أوزار على موقفها وقرارها وارتبطت رسميًا بحبيبها اكينجي، اكتشفت بعد مرور ساعات على زواجها، أن زوجها مجرد مُحتال، اعتاد على سرقة النساء الأكبر منه سنًا عن طريق إقناعهن بحبه لهن من أجل سرقة أموالهن ثم ينفصل عنهن، وذلك بمساعدة والدته التي تسهل له التعرف عليهن.

وقامت أوزار على الفور بطلب الانفصال عن زوجها وتقديم شكوى ضده، بحسب عدد من المواقع التركية، لتكتشف أن هناك العديد من القضايا المرفوعة ضده من زوجاته السابقات اللواتي سرق أموالهن بعد ارتباطه بهن.

وتعاطف الجمهور والمقربون من أوزار معها بالرغم من الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها قبل زواجها، متمنين أن تكون قد اكتشفت الأمر مُبكرًا ولم تخسر أموالها بعد.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احمدي ربك سرقتي من عمره ٣٦ ساعة بالتمام والكمال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا كنوز الدنيا تعوضه ,وتلاقيه المسكين صرف فلوسه على الفياكرا النوكاحية ههههههههههههههههههههههههههههههه لانك بعمر ما يسمح تعملين زوايا تزحلوقية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان كابوس هههههههههههههههههههههههههههههههههه الو الله يعين الحلوين على الشقا مع العجايز ههههههههههههههههههههههههههههه لكن يستاهلوا هم يجيبوه لانفسهم حمييييييير بعد عنكم بنات العشرين على قفا من يشيل يا حبة عيني وما حد يباوع فيهن .

  2. الموضة هذه الايام العروس يجب ما يزيد عمرها عن سبعة عشرتو سنة ونصف بالكثير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و ام التسعة عشراااا فاتها القطار هههههههههههههههههههههههههههههههه واكسبايرس تصير ام الواحد والثلاثون ونصف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما يمشي فيها خمسة كيلو فياكرا نوكاحية مثل البنت جلمبو المزورة بعيد عنكم , عملت لزوجها عاهة دائمية ومستديمة اسمها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *