أثار الفنان السوري عباس النوري الجدل بعد تصريحات أدلى بها خلال حلوله ضيفا ببرنامج ”كتاب الشهرة“ الذي يعرض عبر قناة الجديد، حيث كشف بأن العصمة بيد زوجته الكاتبة عنود خالد.

وأجاب النوري على سؤال مقدم البرنامج عن إن كان من الممكن أن يقوم بتطليق زوجته قائلا: ”مش ممكن أعمل هيك مع زوجتي لا بالمزح ولا بالجد، وبعدين العصمة بيد زوجتي ما بإيدي، هي اللي بطلقني.. من زمان رفعت الراية“.

وأضاف النوري متحدثا عن زوجته الكاتبة عنود خالد: ”ما كانت أول إمرأة بحياتي، لكن كانت أول حب، انا أول ما شوفتها في شي جواي قال هاي زوجتك“.

وأشار الفنان السوري إلى أن حياته كلها وعلاقاته متوقفة على زوجته عنود الخالد، على عقلها وتفكيرها وشفافيتها وسطوتها، بحسب تعبيره.

واستطرد النوري في حديثه عن زوجته قائلا: ”زوجتي في بداية تعارفنا كانت تخاف علي وليس مني، كانت دايما تقولي إذا إنت مشيت بالشارع، أو قعدت بمحل والناس ما سلمت عليك أو أشارت عليك، هذا موجع أكثر من إني أشوف الناس بتجري عليك أو تبوسك حتى“.

شارك برأيك

تعليقان

  1. القيمرية هي الشام 🙂 الله يطول بعمرك ولا تخاف الشام تأثيرها لسه موجود حتى على أبناء جيلي يلي فتحوا عيونا على الحرب والحجود والغدر .. الشام كانت ولا زالت حلم حتى لمن يهاجمها
    لا غاب الياسمين عن أسوار بيوتنا ولا غادر القمر قاسيون .. آمين

  2. تحية لأبو عصام والله يهنيك مع مرتك
    يا ريت لو في رجال مثلك بهالوقت بتعاملوا
    بهالرقي مع زوجاتهم ، انت رجل حقيقي،
    ب أحد المرات أحد الاصدقاء العراقيين وهو
    كاتب وصحفي معروف أصله من النجف
    وسنه قريب على سن الاستاذ عباس
    حكالي انه يعرف الاستاذ عباس بشكل شخصي
    تعرف عليه لما راح سوريا وحكالي انه شخصية
    راقية و مثقف جدا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *