>

أثارت الناشطة السعودية العنود العبدالله جدًلا كبيرًا بعد ظهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بدون ارتدائها للحجاب، مما دفع العديد من المتابعين لانتقادها بشكل كبير.

وقالت العنود عبدالله في الفيديو الذي ظهرت من خلاله أثناء تسريح شعرها: “نفس شكلي بس بدون حجاب، شعري لونه فاتح ان شاء الله يكون عجبكم مظهري الجديد، لكن عندي تعليق بسيط بهذا الخصوص”.

وأضافت المشهورة السعودية في ردها على تساؤلات جمهورها عبر سناب شات أنها كانت ترتدي الحجاب طوال السنوات الماضية “احتراما للمجتمع”، مشيرة إلى أنها قررت خلعه.

ولفتت العنود عبدالله إلى أنها ترى شكلها بلا حجاب أفضل وأنها كانت تلبسه دون وجود القناعة لديها. الأمر الذي فجر موجة جدل واسعة عبر المنصات الاجتماعية؛ بسبب تكرار مثل هذه المواقف من المشاهير.

#العنود_عبدالله_تخلع_الحجاب#العنود_عبدالله_تخلع_الحجابب

صعد هاشتاق بقوه إلى الترند ل العنود عبدالله
مشهوره السناب…
بعد خلعها للحجاب إذ لوحظ تفاعل من قبل المغردين …
برأيك هل خلعها للحجاب يزيد عدد مشاهدات سنابها…. pic.twitter.com/oRAEfD6qM2— رفع هاشتاق ترند (@abualward2020) January 20, 2021

ودشن المغردون وسما بعنوان “العنود عبد الله تخلع الحجاب”، اليوم الأربعاء، ليتصدر بدوره قائمة الترند في السعودية، وحاء في التعليقات: “نسأل الله العفو والعافية ،قلوب الناس بيد الله ، فاللهم مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك”.

وقال متابع آخر: “اولا ما اتشرف اتابع اي احد من المشاهير لانهم وبنسبة ٩٥٪ مصالحهم شخصيه ومستفيدين أكثر منا كمتابعين ، الأمر الاخر خلعها للحجاب خاص فيها هي ومحاسبه لوحدها على امرها والله يصلح احوالنا واحوال جميع المسلمين، الله يحمي ديننا من بعض مفاهيم المشاهير ونظرتهم الشخصيه له وهو اعز واكرم منهم”.

وقالت متابعة أخرى:” يا ليتها سترت نفسها استغفر الله من العمليات تشوهت راح وجهها مربع”.

وقالت إحدى المتابعات:” تقول الحجاب كنت حاطته احترام للمجتمع !!! يعني الان ما عندها احترام لمجتمعها، ما يشرفني اتابع اي مشهور بعيد عن الله ثانيا هم اساس دمار كل البنات المراهقات وخراب عقولهم”.

وكانت مشهورة سناب شات العنود عبدالله، قد أثارت الجدل مؤخرا بعدما نشرت مقطع فيديو رفضت خلاله الزواج بأسلوب اعتبره المتابعون “غير لائق”.

وكشف مقطع فيديو، عن العنود عبدالله وهي تضع المكياج أمام مرآتها قائلة: ” سوري معلش لا حد يزعل مني.. بس أنا صدق ما بحب أحد يدخلي ويقولي عنود بتزوجك وفكري في الموضوع ليه ليه للدرجة دي يعني أنا كل من جه بتزوجه مو بقلل منكم أبدًا ” .

وتعد العنود عبدالله ضمن أبرز المشاهير في السعودية على سناب شات، إذ تملك مئات الآلاف من المتابعين من مختلف الدول الخليجية، وتقوم بنشر إعلانات تجارية ويوميات على حسابها الشخصي في السناب.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم واتوب اليه الظاهر ان زوج فوز العتيبي مفلس وعاطل عن العمل بعدما انطفئ نجمه كلاعب كرة القدم ومثل مايعرف الجميع ان لاعب كرة القدم في بلداننا العربيه عندما يكبر ويعتزل لا يملك مصدر دخل ثاني للعيش الا القليل منهم اي هناك استثناء والله اعلم ان احمد الموسى من النوع الذي لا يملك دخل غير الذي كان يجنيه من كرة القدم يعني مفلس والان يعيش على حساب وشغل حرمته فبدل مايشحت لا يشغل زوجته راقصه وممثلة اغراء وهو صبي رقاصه في فيلم قصير ويكون هو البطل امامها وكل هذا بشكل شرعي وحلال بدون حياء ولا خصوصيه والله الواحد يحزن بشده على الكوارث التي تحصل في بلاد المسلمين والحزن اكثر عندما يحصل في بلاد النبي محمد صلوات الله عليه وسلم انا اعتقد هذه حمله من منظمات او اشخاص تشجع بنات وشباب المسلمين على الفسق والفجور و هدفها الاشهار بالاسلام والمسلمين لان الذي يحصل في بنات وشباب المسلمين غير طبيعي تقريبا كل كم يوم تخرج بنت بفديو يخجل ويكسر الظهر من ذوي النفوس الضعيفه وقليلي الايمان والطامعين في الشهره والمال على حساب شرفهم ودينهم السؤال المهم اين اباء وامهات هؤلاء البنات والشباب كيف تربوا في مجتمع اسلامي محافظ اين الرقابه والاعلام في هذه الدول الاسلاميه ولا هذه الدول فقط مختصين ومشددين الرقابه فقط على الذين يعارضون سياساتهم المشبوه والظالمه وهاملين الجانب الاخلاقي والتربوي منتهى الانحطاط الاخلاقي والديني لا اقول الا الله يهدي الجميع واستغفر الله العظيم عسى الله يحدث امرا

  2. وهذه العنود في طريقها ان تصبح نموذج وتنظم الى ركب الخليغات والذي يقهر ويؤكد في نفس الوقت ان ورائهن منظمات هو تسميتهن بالناشطات لو فقط اعرف اي نوع من النشاط يمارسن او ماهو الانجاز الذي عملوا لانفسهم او لمجتمعهم او لبنات جيلهم غير التعري والانحراف عن الاسلام والمبادئ والاخلاق والقيم ناهيك عن اسائتهم للاسلام واعطاء انطباع سيئ للعائله والمجتمع المسلم للعالم الخارجي والذي بسببهم اصبح العالم الاسلامي ظالم وقاسي وضاغط على البنات ومانعهم من ابسط حقوقهم وعنصري بين الولد والبنت لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربي لطفك

  3. سلام اخ احمد والله يااخي المحترم من كثر ماتدهور احوال المسلمين ومن ماأقراء من مواضيع وارى مناظر محزنه ومؤسفه في نورت وغير نورت من قبل شبابنا وشاباتنا المسلم اصبحت لا افرق بين المواضيع والصفحات عل كل حال شكرا على التنبيه وسوف اخذ بالي في المره القادمه تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *