>

نقلت صحيفة سبق السعودية على لسان ”مصادر مطلعة“ تأكيدهم صدور توجيهات بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن تقيمه نيكي ميناج ضمن إحدى الفعاليات العالمية الخاصة بموسم جدة؛ وذلك إثر مخالفتها طبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في السعودية.

وقالت المصادر ذاتها ، إن ”التوجيهات الصادرة بهذا الخصوص تضمنت مراجعة المعايير التي على ضوئها كان سيتم استضافة المغنية العالمية نيكي ميناج في ظل عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الفعاليات الغنائية التي تستضيفها مدن البلاد، المحكومة بضوابط محددة ونظامية، لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال“.

غير ان موقع الحرة قال نيكي ميناج هي من الغت الحفل وذلك تضامنا مع “حقوق المرأة والمثليين وحرية التعبير”.

وقالت ميناج التي كانت ستغني في جدة يوم الـ18 من هذا الشهر في إطار فعاليات موسم جدة: “بعد التفكير المتأني، قررت عدم المضي قدما في الحفلة. ورغم أني لا أريد أكثر من مجرد تقديم عرضي للجماهير في السعودية، إلا أنه وبعد تثقيف نفسي بشكل أفضل حول القضايا، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق المرأة ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

كما نشرت نيكي ميناج صورة عبر حسابها على انستغرام للتفاعل مع جمهورها في السعودية حيث طلبت منهم كتابة تعليقاتهم وقالت انها سترد عليهم.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. المهم ألغيت الحفلة وهيدا الأهم
    فالله يهيأ من الأسباب ما لانعلمها…
    اللهم احفظ ارضنا الطاهرة امين…

  2. ههههههههه حتى هذه ميناج وحلقت لهم عالزيرو هههههه خرجكم تستحقوا ? لكن احتمال ابن سلمانكو الأهبل يضاعف لها السعر و يقنعها هههههه كل شي جائز بزمن أصبحت كل المحرمات والقذارات مباحة علنا

  3. أجمل خبر واحب اقول للأخوة والأخوات السعوديين والسعوديات لا تزعلوا من نقدنا على ما يحصل بأرض الحرمين انتم غير اي دولة تانية ربنا سبحانه وتعالى حباكم بالحرمين واكيد ده يستلزم منكم الكثير والكثير

  4. تقول نيكي مناج أنها اعتذرت عن تقديم عرضها الراقص فى السعوديه لأنها ثقفت نفسها وأدركت أن عليها دعم حرية التعبير والنساء والمثلية…”

    “ليت الاعتذار جاء من المنظمين السعوديين بدلا من أخذ دروس في المواقف من الرقاصات!!

  5. كنتو سبتونا نتفرج و الشحط السعودي يرقص وراها بالعلم الاخضر
    الله يلعنكم دنستو كل شي طاهر يا ال سعسوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *