>

بعد انتشار فيديو له وهو عارٍ تماماً برفقة مجموعة من الشبان والشابات في بروكسيل، قرّر الفنان المغربي سعيد الصنهاجي الخروج عن صمته.

https://www.youtube.com/watch?v=GIbyUXO4c1s

وقال: “لا أدري ما أقول ولكني مجبر على الحديث من أجل أولادي. 80% من الفيديو مفبرك. ولا أذكر متى وكيف تم تصويره”، مطالباً “أرحموني وارحموا أبنائي، أحببتموني فنانا وإذا رغبتم اليوم في كرهي فلكم ذلك”.

وأكّد سعيد أنه “تعرض للابتزاز بالفيديو نفسه منذ 10 سنوات، ودفع ثمنه حوالي 4 ملايين سنتيم، قبل أن يعود أحد الأشخاص لابتزازه من جديد. الأمر الذي دفعه الى التوجه للشرطة، التي حاولت إلقاء القبض على مسرّب الفيديو لكنه هرب”.

وكانت الشرطة في مدينة طنجة قد ألقت القبض على المتّهم بابتزاز الصنهاجي بهذا الفيديو، الذي التقط خلسة خلال جلسة للفنّان مع بعض الأصدقاء، بحسب Le360.

وكشف مصدر لـ Le360أنّ الفنّان المغربي وقّع عقداً في العاصمة البلجيكيّة، وكان فرحاً، ما دفع بأحد الأشخاص الى الانتقام منه عبر هذه الطريقة، ومن دون علمه.

وطلب المتّهم من سعيد مبلغ 30 مليون سنتيم، لعدم نشر الفيديو، إلّا أنّ الأخير عرض 8 ملايين سنتيم فقط، ما لم يرق للمبتزّ، فرفض المبلغ ونشر الفيديو على الفور.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الجزائر هي السبب عيونهم مدورين عطاوهالك من تقبة ديال الساروت … ما يفكك معاهم غير ليلة حمودشية و تحي فيها مولاي الطاهر

  2. ichra9 allah la tachra9 3lik ya sa9ta ljazair kbira 3lik ljazair ma9altalkoumche win yrohou yghanou yhalou les braguete tfou 3lik hali fomek mli hata ya3tihalek rabi men 3andou diriha fi mokhek mlih

  3. اختي امل هاتي الضلمة ينادونها بالسحا قية الموسطاشة ما تحشم دايما تدور تهدر على اسيادها
    اللقيطة و فا جرة الله يعطيها العمى والضر في لسانها الحقودة هي والعانس
    ربي لا يشفيها

  4. hata wahad mankom maycharaf la l’algerie wala le maroc,dakhlohom f mawade3 tafha bhalkom…….wa ntuma tmatlo ri nafsakom..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *