>

توفي الفنان السوري عامر السبيعي، مساء الاثنين، إثر أزمة قلبية في أحد المستشفيات المصرية بالإسكندرية، التي يقيم بها منذ سنوات، إثر خروجه من سوريا على خلفية وقوفه مع الثورة ومعارضته للنظام بحسب ما تداولته عدد من مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعلن عائلته الخبر بشكل رسمي.

وكان السبيعي تعرض قبل سفره إلى مصر للخطف في سوريا من قبل “جبهة النصرة” في دمشق، وقال بعد الإفراج عنه إن عملية الاختطاف تمت بالخطأ، لاشتباههم بتأييده للنظام السوري، مشيراً إلى أن عناصر من “الجيش السوري الحر” تدخلوا لإطلاق سراحه حينها.

وعامر السبيعي هو ممثل سوري نجل الممثل رفيق سبيعي والأخ الأكبر لسيف الدين سبيعي، ولعب الكثير من الأدوار المهمة، و منها “أبو نيزك” في مسلسل “الدبور” الجزء الأول والثاني، وعُرف بدور عمر أفندي في مسلسل “أهل الراية” وشارك أيضًا في مسلسل “حمام القيشاني” وغيرها من الأعمال الدرامية.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمه ويجعل مثواك الجنة
    (( وقال بعد الإفراج عنه إن عملية الاختطاف تمت بالخطأ، لاشتباههم بتأييده للنظام السوري ))
    شو هالحرية والديمقراطية والله يانيالنا على هيك حرية بس رجاءً من الأعضاء لاحدا يحسدنا…

  2. انا لله وانا اليه رجعون، الله يرحمه ويغفر ذنوبه.شبه ابوه كثيرا.
    انتبهي يا ليلى ما يحسد المال الا اصحابه انا خايفة الحرية اللي عندكم تزول من قرك هههه.لا تتباهي كثيرا لانه كل بلداننا العربية الحرية فيها بالكيلوات حتى اصبحت مرمية في الشوارع هههههه.تحياتي اختي المحترمة.

    1. عزيزتي حنان العربية مساء الخير
      أعذريني فأن لم اقل يوجد حرية عندنا ولم اتحدث بهذا الشي مطلقاً الذي قلته وارجو منك القرائة مرتين او ثلاثة لتفهمين ماكتبت وهو انه قاموا وهاجوا لكي بأتوا لنا بالحرية ام قبضوا على المرحوم ليقتلوه ام طلع معارض على كلامهم يعني لو كان مؤيد كان عدموه فهل هذه هي الحرية ياصديقتي
      فأنا تكلمت عن هذا الشيئ ولم اتكلم انه يوجد عندنا حرية وديمقراطية ووووووو
      وكتبت هذه الحملة وفينك ترجعي تقرأيها وهي
      شو هالحرية والديمقراطية والله يانيالنا على هيك حرية بس رجاءً من الأعضاء لاحدا يحسدنا))
      والقصد شو هالحرية لأنه معارض تركوه .. هل وصلت الفكرة عزيزتي … تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *