>

خلال ندوته في دار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته التاسعة والثلاثين حيث كُرّم سمير غانم بجائزة التميّز الفنّي “فاتن حمامة”، تحدّث غانم خلال الندوة الخاصة بتكريمه عن ابنتيه إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم.

يوضح غانم خلال الندوة أنه تعمّد أن يسمّي دنيا لأنها هي “كل دنيته” في هذه الحياة، أما إيمي فاسمها الحقيقي هو أمل وليس إيمي والمقصود منه أنها أمل في حياته، وتابع أنه شعر بسعادة لاعتزازهما بأن يكتبا اسميهما كاملين في أيّ عمل فني وهو لم يطلب ذلك، وأكد أنه على الرغم من أنه لا يتابع أفلاماً عربية حريص على مشاهدة أعمالهما.

وعن الشخص الذي هنّأه على التكريم، أشار إلى أن جورج سيدهم أرسل له رسالة عبر الواتس أب أسعدته كثيراً حيث قال له “حبيبي سمير.. تكريمك هو تكريم لمشوارنا الذي عشناه معاً وعندما يتم تكريمي فهو تكريم لك أيضاً أسعدت الملايين فأحبّك الملايين… حبيبي سمير ألف مليون مبروك”.


ويقول سمير غانم إن دنيا بالفعل لها دور كبير في عودته للدراما الفترة الماضية حيث تشجع ليشاركها أعمالاً مثل “لهفة” بالرغم من أنه كان بالفعل شارك في مسلسل “شربات لوز”، إلا أنه لم يتردّد من مشاركة دنيا بطولة مسلسلها فهو لا يستطيع أن يرفض لها طلباً.

وعمّا إن كان يتدخل في أعمالهما أجاب: “إطلاقاً، فلهما الحرية الكاملة في اختيار الشخصيات والأفلام أيضاً ولكن بطبيعة الحال فقد تأتي دنيا أو إيمي لاستشارتي في بعض الأمور الفنية”.

وعن الجيل الجديد في الكوميديا في الوقت الحالي، لفت إلى أنه يتابع كثيراً أشرف عبد الباقي ومسرح مصر، وحرص على حضور العروض الخاصة بهم.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ايه يانورت اين خبر وفاة الممثله المعتزله شاديه الله يرحهها ويغفر لها ولا نورت مهتمه فقط بأخبار الجيل الجديد

  2. أحلى شيء في الخبر هو غرة سمير غانم أو بمعنى اصح غرة الباروكة بتاعت سمير غانم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ——————-
    * اسم ( أنايا anaya)) كان اسم المرحومة أختي الصغرى الله يرحمها، إلى اليوم لا أعرف سر تسميتها بهذا الاسم و ما هو أصله؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *