>

 أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الزعيم الليبي الفار معمر القذافي عرض على صفوت الشريف في عام 2000 شراء مجموعة الأفلام للممثلة المصرية الشهيرة سعاد حسني الإباحية، التي صورها لها بإجبارها على ذلك أيام عمله كضابط في الاستخبارات، وكان يهددها بها، وهذا وفق ما ورد في مذكرات سعاد حسني المنشورة في الصحيفة البريطانية، والتي كانت سبباً في مقتلها.

وقالت الصحيفة البريطانية إن صفوت الشريف الذراع الأيمن لمبارك، والمسجون حاليا في سجن طرة بتهمة قتل متظاهرين في موقعة الجمل الشهيرة، يحتفظ بنسخة منها وعرض القذافي مقابل شرائها مئة مليون جنيه مصري، فوعده صفوت بالتنفيذ عندما يكون الوقت مناسبا، مشيرة أن سيف الإسلام القذافي عاين شخصيا الأفلام لدى صفوت تمهيدا لشراء والده لها، وقدر عدد الأفلام الإباحية التي صورها صفوت الشريف بالتهديد لسعاد حسني بـ 18 فيلما بالأبيض والأسود مدة كل واحد منها 15 دقيقة، وصور أول هذه الأفلام في عيادة الدكتور عبد الحميد الطويل الذي كان زوجا للفنانة مريم فخر الدين.

جدير بالذكر أنه يجري حاليا التحضير لإنتاج فيلم مصري جديد بعنوان “الثعبان الأسود” والذي يسلط الضوء على حياة صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المصري السابق، والمسجون حاليا في سجن طرة بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين في موقعة الجمل الشهيرة.

ومصدر الجدل حول هذا العمل ينبع من أهمية المكانة التي كان يحظى بها الشريف الذي عايش 3 حقبات مختلفة للرؤساء عبدالناصر، والسادات ومبارك، كما أثيرت حوله العديد من الاشاعات، خاصة في ما يتعلق بعلاقته بعدد من مشاهير الفن والسياسة وآخرهم الفنانة سعاد حسني، إذ اتهم الشريف بالتحريض على قتلها من خلال إرساله مجهولين ألقوها من شرفة منزلها في لندن عام 2001.



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ماحصل لها نتيجة طبيعية للغوص في هذا المستنقع
    الله يبعدنا عنه والله يسترنا فوق الارض وتحت الارض وعند العرض

  2. و هاذ الشي الفاضح الذي بدر منها لم يعيقها …. تزوجت مليون رجال على سنه الله ورسوله وكانو الرجال العرب يحفون وراها اهل الاخلاق والمروئه !

  3. مع انه سعاد حسني ماتت وشبعت موت و ما تجوز عليها غير الرحمة بس يعني شو بدكم تفهمونا كانت بريئة طاهرة و ادخلوها لعالم الرديلة غصبا عنها ولو متحدث مجنون عاقل بيسمع اشمعنا هي من دون مئات الفنانات اللي صار معها هيك لو ما كانت متفقة معهم او العائدلااامادي كان مغري
    شو قصة الحكام العرب واحد اشترى صور لناس تشرب خمر في احدية الصبوحة و الثاني افلام سعاد حسني الهده الدرجة بلداننا العربية خالية من المشاكل و حكامنا عندهم وقت فرااااااغ

  4. بنت لندن

    سيبينا من تفاهاتك وتعليقاتك العنصرية
    بس سؤال محيرني انت شو اصلك قصدي من اي بلد غير لندن الي حاويه اشكالك

  5. القذاقي رجل ابتداء حياته باحتضان الثوار (( تمثيل طبعا )) لينهيها باحتضان العارضات والفنانات (( حقيقه ومن قلب )) ليعود الى سن المراهقه باحثا عن الافلام الاباحيه !!! بنت لندن والمصيبه انها كانت مش معبراهم … مونيا الفراغ كان يقتلهم وحفلات المجون والرقص والشخلعه والسفر صيفا وشتاء الى مدن العالم خير دليل على ذلك..

  6. ساهر …المشكله انه القذافي متواجد على كل الجبهات ..,,,, يتزوج مثنى و ثلاث .. وعندو وقت يتفرج على افلام اباحيه … و يماشي بكل رومنسيه مريم نو ر في البراري و القفار يتناجيان كعاشقان … ويجمع صور كوندليزا رايس .. و يتفرج على سعاد حسني … كل شي بحياته سمك لبن دجاج بالكاري

  7. هههههههه لندنيه كله بصوب ومريم نور بصوب !! بس ترى الرجال مالقى صديق يوالم افكاره المجنونه غير هالمجنونه نور .. يعني وافق شن طبقه .. مع ان اخر ايام سعاد المطيري كانت راح تنافس مريم نور بس الحظ مااسعفها ..

  8. الله يرحمها ويرحمنا الان هي في ذمة الله ولإيجوز على الميت الا ألرحمه اللهم انك عفو وتحب العفو فعفو عنا اللهم امين.

  9. اللهم ان كانت مسيئة فتجاوز يارب عن سيئاتها وان كانت محسنة فزد يارب من يارب من احسانها

  10. ■mounia في أيلول 25, 2011 | مع انه سعاد حسني ماتت وشبعت موت و ما تجوز عليها غير الرحمة بس يعني شو بدكم تفهمونا كانت بريئة طاهرة و ادخلوها لعالم الرديلة غصبا عنها
    mounia
    ya ukhut mounia
    Allah la yubliki bi man leisa fi qalbihi rahma
    suad husni mush hiyeh alwahideh illi a3mlu fiha heik
    bas la-anu hiyah kanet rayhah tifdahom fi kitabiha laheik qataluha

  11. ولماذا يشتري القذافي افلام سعاد الاباحيه وكمان باعت ابنه يعاينهم اعوذ بالله منكم يا حكام العرب, بدل ما يحاسبوا المنظوم على إجبار المسكينه على هكذا افلام لا بل يدفع له فيها الملايين.

  12. مشان يتأكد في ناس كبار مورطين
    يعني بيضرب عصفورين بحجر واحد منو بيشتري افلام من هيك نوع وبيمسك دليل على شخصيات مصرية وغير مصرية بتورطهم بعلاقات مشبوهة

  13. لم أستغرب لطلب القذافي هذا كل رجال العالم الثالث يموتوا و يشوفوا هذه المشاهد الخلاعية بس اللي بستغرب له هو كيف أن القذافي رغم كل هذا مازال يطالب جميلات إيطاليا باعتناق الإسلام و يهديهن المصحف الكريم و يطالب بالجهاد ضد سويسرا “الكافرة” حسب تعبيره و يؤم الليبيين في الصلاة و يخطب عليهم خطب الجمعة؟ و هو يا حبة عيني ولهان و عشقان بسعاد حسني و أفلامها. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

  14. كل الكلام اللي مكتوب مشكوك فيه
    لكن اللي متسجل صوت و صورة هو الحقيقة
    ادخلواعلي اليوتيوب و اكتبوا سعاد حسني و اعتماد خورشيد
    و اعتماد خورشيد طبعا غنية عن التعريف فهي زوجة صلاح نصر رئيس جهاز المخابرات في مصر اللي جند سعاد حسني و لم يحالفه الحظ لأسباب عديدة في تجنيد(فاتن حمامة) التي كانت نجمة في ذلك الوقت فإخترعت كذبة سفرها لتحضير فيلم و هربت خارج مصر و ( لبني عبد العزيز ) التي نصحتها اعتماد خورشيد بالإبتعاد عنها لأان زوجها صلاح نصر يريدها في أشياء خاطئة فهربت ايضا
    اما صاحبة الحظ الرائع و هي الفنانة المعتزلة (شادية) فتزوجت صلاح ذو الفقار شقيق عز الدين ذو الفقار الذي كان صديق حميم لصلاح نصر

    و في هذا الوقت كان سعاد حسني في أولي خطواتها السينمائية و كان هناك عرف في المخابرات ان الفريسة العذراء هي اسهل مايمكن الإيقاع بها عن طريق (إغتصابها)
    و هكذا قالت أعتماد خورشيد بالنص أن كثير من نجمات مصر حالفهم الحظ في الهروب من براثن صلاح نصر و ذكرت أسمائهم تفصيلا
    إلا انها جاءت و قالت أنه تم أغتصاب ممثلة رقيقة تدعي (س.ح)
    و من ثم تم اجبارها

    و مهما حدث سواء كانت الحقيقة أعظم من هذا
    فستظل سعاد حسني في ذمة (الله)
    ربنا يرحمها و يسترنا

  15. فعلا انتي يا بنت لندن سخيفة ومغرورة وسطحية , مقامك ليس الا مزابل لندن , العتب ليس عليكي ! بل على أهلك اللي ما عرفوا يربوكي

  16. ممكن توضحون لنا ماهو السطحية والسذاجة في كلام (بنت لندن), ولماذا كل هذا الهجوم عليها وسبها وسب أهلها وهي لا تفعل سوى أحترامكم؟؟؟؟؟ … أرجوا الأيضاح وان لم يكن لديكم شئ لتقولوه … فليس عليكم سوى القرائة والآستفادة.

  17. آيـييييــــــه دُنيــــــــــا وفيهـــا العجـــايب . مادايم إلا وجه الله

  18. و يماشي بكل رومنسيه مريم نو ر في البراري و القفار يتناجيان كعاشقان … ويجمع صور كوندليزا رايس
    by the way ya bent london,Meryam Nour is the worst thing ever exists in Lebanon and I faced her 4 yrs ago with a E.mail she is a propaganda for Rajneesh Bahwangum the Hindu free sex religion mongul that was living in the mid west in the USA and he was jailed and sent back to India to die later and if you ask Meryam Nour about the worst day in her life she will say immediately the day Rajneesh died,so no one should be fooled by this satan Meryam Nour

  19. مريم نور المتشدقه بالعلم وايا علم كلامها كله مسخره وهبل, لا اعلم لماذا يولونها كل هذا الإهتمام واضح جداً إنها متعديه على العلم والمضحك المبكي حسب قولها علاقاتها مع بعض رؤوساء العرب.

  20. ريم – Reem في أيلول 27, 2011 | مريم نور المتشدقه بالعلم وايا علم كلامها كله مسخره وهبل, لا اعلم لماذا يولونها كل هذا الإهتمام واضح جداً إنها متعديه على العلم والمضحك المبكي حسب قولها علاقاتها مع بعض رؤوساء العرب.
    inti bi ta3rfi leish kanet a3laqatiha qawiyah ma3 al ru2saa al jarab asdi al a3rab

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *