أهدت الفنانة السورية ” أصالة ” زوجها الشاعر العراقي ” فائق حسن ” أغنيتها الجديدة ” حنين ” والتي هي من كلماته معربة عن مدى حبها له .

فنشرت أصالة مقطع من الأغنية عبر حسابها على إنستجرام وكتبت في تعليقها عليها بكلمات رومانسية : ” بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت .. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها ” .

وتابعت : ” شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني .. دلّلتني .. راعيتني .. وولا لحظة منّي يئست .. ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّة لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها .. كلّي ثقه فيك .. وكلّي محبّة ووّله .. وبأحلى ما عندي عمّ عبّر لك .. صوتي أحلى ما غنّى إلك ” .

وأعادت أصالة إرسال نص التعليق إلى زوجها فائق حسن عبر رسالة له على تطبيق ” واتس آب ” وهو ما كشف عنه فائق بنشر المحادثة التي جمعتهما وظهر تسجيله لها بإسم ” أصالتي الحب الأبدي ” ورد عليها قائلا : ” يا روحي انت وكل الدنيا أنا كتبتها واستوحيتها من كلامك اللي عني بس كنت أعنيك ” .

وأضاف : ” لاني بعمري ما تخيلت في قلب مثل قلبك ولا روح مثل روحك .. أكيد تفاصيلك أبعد من حدود الخيال صعب استحضرها بأغنية ولا حتى بكتاب .. انا أعيش معك قصة خرافية وأحاول استيعاب ما أنا به من سعادة ” .

وكتب فائق حسن في تعليقه على المحادثة التي جمعته بزوجته ونشرها عبر حسابه على إنستجرام : ” حنين .. بيني وبين العشق قصة شك طويلة ! لم أؤمن به يومًا !!! تقمصته مرارًا مثلته بغير اقتناع ” .

واستكمل : ” كذبت وكذبت واقترفت ما اقترفت وها أنا عند بوابة قلعة عشقك الشاهقة أحاول أن أتوب ، أكفر عن ذنوبي بالتقرب لك ، امسح خطاياي بطهرك .. هذا جزء من حوارنا أنا والحنينة المو معقولة ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بتقول له :
    . بهدي الغنيّة لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها .. كلّي ثقه فيك .. وكلّي محبّة ووّله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طبيعي ضحكت العراقي هههههههههههههههههههه وحتى تكشيرته ينلف بها الدني وكل المجموعات الشمسية ، واخذيلك انتي والمتابعين ضحكة من عراقي ينلف فيها حول جميع الكواكب السيارة والي ما تمشي ههههههههههههههههههههههههههه
    ما شاء الله على ضحكة كل عراقي كانها مركبة فضائية تجوب الفضاء ، وليس كما يقول كاكا فرك والبنت ابية قهقهة ههههههههههههههههههههه هذه الاخيرة ههههه كحة وليست ضحكة
    يا سلام على ضحكتنا وتكشيرتنا نحن العراقيون والفضل ما شهدت به اصالة ههههههههههههههههههههه

  2. بالحقيقة نوكاحها الاخير من شاعرنا العراقي ، جعل الولية اصالة مرهفة المشاعر ، انظروا يا صبايا نورت الى ما كتبت حتى تتعلمون ههههههههههههههههه كيف تحكون مع عراقي ان مر عبر صفحات نورت ههههههههههههههههههه
    متغزلة بشهامة العراقين ……….
    فنشرت أصالة مقطع من الأغنية عبر حسابها على إنستجرام وكتبت في تعليقها عليها بكلمات رومانسية : ” بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت .. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها ” .

    وتابعت : ” شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني .. دلّلتني .. راعيتني .. وولا لحظة منّي يئست .. ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّة لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها .. كلّي ثقه فيك .. وكلّي محبّة ووّله .. وبأحلى ما عندي عمّ عبّر لك .. صوتي أحلى ما غنّى إلك ”

  3. اصاله كل مره ترتبط برجل تبالغ في عواطفها وحبها وتجرف وتصب عليهم مشاعر وحب وغرام مبالغ فيه واكثر من اللازم في الاخر سيتغير كلام أصاله 360 درجه وتبدأ تشتكي وتكتب عن الغدر والخيانه وغيرها من الكلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *