>

تحدث الممثل الكويتي نايف الراشد، للمرة الأولى عن مسلسله الممنوع من العرض ”للخطايا ثمن“، مبينا أن العمل روج له على أنه يتحدث عن ”زواج المتعة“، بشكل خاطئ كما قدم اعتذاره للشيعة مشيراً إلى أنهم من ساندوه في بداية مشواره.

وقال “الراشد” في مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامج “كشف حساب” إنه قدم في العمل زواجات المتعدد منها: ”زواج المسيار، العرفي، الصيفي“، غير أن ما برز هو ”زواج المتعة“.

وتابع : ” أنا ما أقصد شيء والطائفة الشيعية هم اللي ساعدوني ووقفوني هم إخواني وربعي وأصدقائي والجمهور الشيعي هو اللي ساعدني في بداية حياتي أيام مسلسل صاحبة الامتياز، وجبروت امرأة”.

وقدم نايف الراشد، اعتذاره للشيعة قائلا: ”يمكن الخطأ من عندي، وإذا ما حاسين الخطأ من عندي أنا آسف، أنا ما أقصد، أنا هدفي عمل درامي، أنا سويت عمل درامي يوصل للجمهور وهذا الهدف النبال، لكن ما دريت الموضوع يوصل بهذي الكثافة والهجوم علي، ترا الهجوم علي كان من خارج الكويت أكثر من الداخل“.

وعن سبب تصنيفه كنجم سعودي اكثر من كويتي قال أن مسلسله “شر النفوس” حصد جماهيرية كبيرة في السعودية بينما أثر مسلسل “للخطايا ثمن” على نجوميته في الكويت.

يذكر أن مسلسل “للخطايا ثمن” أثار ضجة كبيرة حين عرضه بسبب تحدثه بأمور تخص الشيعة فيما وصفه البعض بالاستهزاء بالمذهب الشيعي من قبل اصحاب المذهب السني. وأعلنت mbc الاثنين 10 سبتمبر 2007 عن عدم بثها للمسلسل الكويتي “للخطايا ثمن”؛ بسبب قرار الجهات الرسمية الكويتية منعه



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. المتعة هو المسيار انما اختلاف التسمية هههههههههههههههه لكن الضروف هذه الأيام تقتضي ان يتم شرح وافي لنوكاح ملك اليمين ههههههههههههههه خاصة سبايا نساء الكافر الملعون ، سيأتين أفواجا وهن ما مصدقات ههههههههههههههه انه حصلوا رجال ، والشيء العجيب في نوكاح ملك اليمين تاريخيا ان اغلب المسيحيات التي اقترن برجال مسلمين ، اصبحن ذوات شأن كبير وسيدات مجتمع ، بل ملكات وسلطانات ؟؟! مثل السلطانة المسيحية هويام منكوحة السلطان سليمان القانوني ، رغم انها ههههههههههههه والعياذ بالله هههههههههههههه فحاليا كثير من نساء كفرة اهل الكتاب من ال الملعون مطروق الكافر يدعون صبح وليل ههههههههههههه يارب دخلك ارزقنا شي نوكاح ملك اليمن ههههههههههههههه

  2. عندهم حساسيه من طرحه لانه زواج نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم

    وهذا جواب ابن باز
    نعم حرم نكاح المتعة في حجة الوداع عليه الصلاة والسلام، قال: إني كنت أذنت في الاستمتاع من النساء وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة، فالمتعة محرمة، إذ قال بعض أهل العلم: إنه حرمها مرتين في حجة الوداع وفي عام الفتح ولكن في هذا نظر وبكل حال فهي أصبحت محرمة منسوخة سواء كانت محرمة مرتين أو مرة واحدة، فهي أصبحت محرمة وممنوعة ولا يحل نكاح المتعة بل لابد أن يكون النكاح عن رغبة لا عن متعة عند أهل السنة والجماعة بإجماع أهل السنة والجماعة .

  3. نايف الراشد عرف بعد سؤال ودرايه بأن الشيعه المحترمين لا يأخذون ولا يعترفون بزواج المتعه وأن الرافضه العجم هم من ينهج هذا المنهاج وان الرافضه يكرهون الشيعه ويحاولون دائما وابدا في تشويه المذهب الشيعي المحترم وذلك بقولهم بأنهم شيعه مع ان المذهب والشيعه متبرئين من العجم الرافضه ورافضيهم ولا نعتبرهم من مذهبنا ولكل هذه الاسباب اعتذر نايف الراشد للشيعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *