مازح الإعلامي السعودي داود الشريان، مقدم برنامج “مع الشريان” المذاع على قناة “MBC1″، ضيفته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بشأن الدعاء لها في المساجد، حسب تعبيره.

وقال “الشريان” الذي زار ” نانسي عجرم” في منزلها لإجراء مقابلة معها: “يقولون اللهم عجرم نسائنا”، لترد عليه ضيفته: “آمين.. سمعت ها الجملة وكتير بحبها”.

وعقَّب داود الشريان على تعليق نانسي عجرم، بقوله: “ما فيه مطربة صاروا يدعوا لها في المساجد”.

وفي مقطع اخر، ظهر الشريان وهو يتغزل بنانسي عجرم  أثناء شربه القهوة معها في منزلها حيث قال لها: “بس والله قهوتك زينة.. وجلستك زينة.. وبيتك حلو.. ومزاجك أحلى”.

وكان وسم “نانسي عجرم” قد تصدر بعد ظهوها في حلقة برنامج “مع الشريان” التي استضاف فيها داوود الشريان نانسي عجرم تطرقت في بداية الحلقة إلى بداياتها وكيف كان والدها يشجعها على الغناء واكتشف أنها تملك صوتًا جميلا كجدتها “أوديت” والدته، حيث كانت نانسي تردد وراءها الكثير من الأغنيات، وأيضًا أول برنامج شاركت فيه كان “نجوم المستقبل” الذي كان يعرض على شاشة المستقبل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما قالته الفنانة نانسي عن جمهورها:”النساء بجمهوري أكثر من الرجال وبعض الأحيان يأتي رجال يقول لي بدي صورك صورة لزوجتي والعكس تماما ولدي جمهور من الأطفال الحمد لله متفق عليّ داخل العائلة”.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بالله عليكم يامسلمين ياحقانيين يالي تخافوا على الاسلام والمسلمين هذا التصرف الاهوج مقبول عند اهل السنه والجماع بأن يدعو لنانسي عجرم في المساجد والمصيبه يتمنوا ان تصبح نسائهم مثل نانسي عجرم التي مليئه بالعيوب يكفي انها مشتركه وساكته على قتل رجل ويتموا اولاده وحرقوا قلب امه وزوجته هذا ماعدا التعري اللي ماشيا عليه نانسي ماعدا انها ليست مسلمه وهذا يعني ان السعوديين يتمنوا نساء متعريات والدين عندهم ليس مهم فقط للاستعمال في وقت الحاجه مهو الانفتاح الجديد الذي حصل وحاصل في السعوديه شئ يمخول العقل والمصيبه عندما واحد من عامة المسلمين ينتقد مايحصل وماسيحصل سوف تلاقي فرقه خائفه جبانه متذبذبه وايمانها ضعيف تخرج لك وتقف لك بالمرصاد وتعتبر هذا النقد حقد وكراهيه لاهل السنه وياريت يكتفوا بذلك بل سوف يكفروننا ويعتبروننا من الضالين بالاضافه الى اتهامهم لنا بأننا عملاء اسرائيل وخونه وهذا مايجعل الانفتاح يكبر أكبر وبشكل عشوائي وكأننا لم ولن نكن او كنا مسلمين في يوم من الايام او بالاحرى مازلنا مسلمين ولكن الذي يتعمل في بلاد الحرمين ماينسكت عليه انتهاك لحرمة ارض الرسول وللمسلمين وللدين الاسلامي وانا لم أستغرب بعد كتابتي لهذا التعليق سوف يسلط علي هجوم وسب وشتم واتهام اعراض والسبب لانني اكتب الحقيقه ولا اخاف من النتائج لاني انسان ماني منافق ولا مصلحي فكل مسلم غيور على دينه وحقيقي بغض النظر عن مذهبه لا يوافق على مايحصل من مهازل وقلةدين وحياء

  2. ههههه عجوز وهابي مراهق هههه مراهقة ما بعد السبعين 😁 و طبيعي الفجور والفسق
    على ارض الحرمين حكامها فاسقين وشواذ
    وطبعا الوهابية رح يشتمونا و يكفرونا هذة
    اخلاقهم القذرة ما يعرفوا يردوا واصلا شو رح
    يردوا و العالم كله شايف الفسق و الفجور
    والشذوذ ! ارض الحرمين صارت كباريه مفتوح !

  3. كلام داوود الشريان لا يمت للعقلانيه بصله
    كلام تافه سذج اسائه به للمصلين
    يريد ان يرفع قدر نانسي عجرم حتى وان كانكلامه واقف

  4. و النساء ترد و تقول: اللهم نهند رجالنا ! نسبة لمهند 🤲 😁
    لما طلعت علينا مسلسلات الأتراك سمعت بلاوي منها:
    – وزيرة أردنية استقبلت مهند و كانت تتسابق مع المراهقات لتسلم عليه و تتصور معه !
    – بنات في دبي يركضن وراءه كرمال سيلفي!
    – مطربة لبنانية استدعته ليكون موديل بكليبها بمقابل كبير و اعتبر أغلى موديل كليب حينها !
    – موريتانية غادرت أرض شنقيط باتجاه أرض البقلاوة للبحث عن الممثل الذي مثل في وادي الذئاب ! تركت ولد سيدي الشيخ داداه في شنقيط و رحلت تبحث عن “مراد” في اسطنبول!
    – فنانة لبنانية طلبت من العرب ان يتعلموا الرقة و الرومانسية من الأتراك! مسكينة لا تدري انه كله تمثيل ×تمثيل !!!
    – يمنية طلبت الطلاق من زوجها لأن يهمل نفسه و لا يهتم بشكله على غرار الممثلين الأتراك ووو قصص غيرها..
    شنو معنى هذا؟ معناه اتنهندوا يا رجالة ! ترى كبد نسوانكم حينفجر من الغيظ !

    1. احنا عندنا الشباب عندهم النيفو le niveau طالع ما يملى عينهم الا الروسية ماريا شارابوفا ! ؤمالو، مش عيب، لكن كن روجر فيدرير ROGER FEDERER ديك الساعة احلم بماريا شارابوفا !

      و المراهقين عندنا ساكنين في صفحة الموديل جورجينا رودريغيز على الانستغرام ، يتغزلون بها بكل اللغات و يهنؤونها بأعياد ميلادها، كما أن فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا” على منصة نتفليكس تصدر الترند بالمغرب، ما جعل جورجينا تكتب لتشكر المغرب و كتبت بالإسبانية Muchas gracias MARRUECOS شكرا جزيلا للمغرب!
      يباتوا و يصبحوا يحلموا بها،، مش عيب الحلم مش عيب لكن ثابر و اجتهد و اشتري قصر و يخت و طيارة كريستيانو و ابني فندقا ضخما في مراكش مثل كريستيانو، ساعتها حلال عليك جورجينا 😁

      1. الأخت الموريتانية الشنقيطية ما تنلام، ملت و سئمت من ولد سيدي الشيخ داداه لابس الدراعة الصحراوية عرضها 40 متر، و عمامة تغطي كل رأسه ووجهه ، و هو نحيف كقلم الرصاص و تايه وسط “الدراعة” يكاد لا يظهر منه شيء ! و في عقله تنتشر أفكار الجنجويد ، و أشعار زمن قطاع الطرق و عصر القوافل ! و لأن الموريتاني الشنقيطي يشترط في عروسه أن تكون سمينة جدا و إلا لن يتزوج، فإن وصفات التسمين منها بلع الأقراص الطبية لزيادة الوزن مع وصفات تقليدية تتكون من أعشاب و شحم الابل هو الهاجس الذي يسيطر على عقل الموريتانيات للظفر بزوج !
        أنا حاسة بها مسكينة طفشت صوب أرض البقلاوة هربا من أرض شحم الابل !!!!!!!!!

  5. داوود الشريان …….إنطم غُص بالك بال !
    =============
    صباح الورد *أحـــمـــــد *…… كيفك؟ فعلاً mbc قناة بغيضة ، ذكرتني بأحد الفيديوهات 🤣
    صباح الورد مريوم …. ضحكتيني على التسمين و شحم الإبل 😂 عن جد في ناس مازالت تجد في السمنة جمال ؟!
    نهاركُم سعيد…..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.