>

قضت محكمة أسرة قصر النيل برفض دعوى ” سامح سامي ” زوج الفنانة ” هالة صدقي ” التي طالب فيها بإنكار نسب طفليها منها .

كما أصدرت المحكمة حكما بحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها وهو حكم واجب النفاذ ولا يمكن الطعن عليه وفقا لتصريحات ” رفعت الشريف ” محامي هالة صدقي .

وكانت محكمة الأسرة قد قضت في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقى لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأبنائها وقيمته 155 ألف جنيه .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

    1. مرحبا اخي احمد ، فعلا موقفه مخزي امام ابناءه و لكن عندهم كمسيحيين ممكن يدخل الواحد منهم الكنيسة و يعترف للكاهن بأخطاءه فيغفرها له او يعطيه الرد بأنها مغفورة خلاص (استغفر الله العظيم ) يعني عادي مثل هذه المواقف المهم القانون يكون معاهم و لا يتسبب لهم ابوهم في مشاكل . حظ هاله صدقي سيئ مع ازواجها دائما .

      1. سلام عليكم لولو
        مساء الخير
        فعلا مسكينه هاله صدقي لانها منفصله وعير منفصله بسبب تحريم الطلاق في شرعهم . بصراحه اشفق عليها لانها فوق وصف المتنبي حيث قال

        ومِن نَكدِ الدُنيا على الحُر أن يرى عـدُواً لـه ما مـن صـداقـتـه بــدُ

        فكيف بزوج عدو او زوجه عدوه والعلاقه ليست صداقه لكنها رابط زواج
        وحتى لو حصل الغفران فان المشاعر بين الابناء ووالدهم لايمكن ان ترجع لطبيعتها
        الحمدلله على دين الفطره . في الاسلام امساك بمعروف او تسريح باحسان رغم ان بعض المسلمات يطلبن الطلاق بسبب التعدد وحسدها لاختها في الله في ان تكون شريكتها في زوجها 🙂

  1. في مصر القانون معاها و لكن ماذا لو كانت القضية مرفوعه في امريكا ؟ اعتقد بتكون مع المحامي الاغلى و الاشهر هكذا عندهم القانون في قضايا الممثلين و مشاهير الكرة و الرياضه

    1. اكيد المسيحية كدين من الله عز وجل هي نعمة ، والله طورها في الاسلام ووضع ما كان فيها من اصر وأغلال ، ورفع كثير من الحرج اي ان الاسلام كمل الناموس الذي جائت به المسيحية مثلما المسيح عليه السلام كمل الناموس الذي جاء به موسى عليه السلام وهكذا ……. فلهذا لا نعتبر مسلمين صالحين اذا لا نحب المسيح وموسى وبقية الانبياء عليهم السلام .
      فمثلا المسيحية لا تشجع على النوكاح من خلال وصايا البابوات والقسيسين، ولم يسأل احد منهم نفسه لماذا وضع الله لنا اعضاء جنسية للرجال والنساء وأرحام عند النساء تعمل تك تك هههههههههههه في الليل والنهار ههههههههههههه حتى ان ثلاثة من باباوات الكنيسة وقادتها تزوجوا من بين ١١٧ بابا قادوا المسيحية !!
      مساكين ما صبروا وعرفوا الشغلة ، لكن قالوا لاتباعهم انه النوكاح تبعهم (زواج بتولي ) يعني تفخيذ ههههههههههههه فقط ههههههههههههههه وأنهم اغلب الليالي ينامون في أسرة منفصلة ؟؟؟!!! على مين يا سادة ؟؟
      قولوها لواحد ثاني غير جلمبو الجلمباوي هههههههههههههههه لابد للرجل من أنثى ولابد للأنثى من رجل ههههههههههههههه حاجة تحسسك بفخامة الحياة ورفاهيتها هههههههههههههه وتفسير للأحلام الوردية ، التي تقول ما تجيبي قبلة نووية هههههههههه ساعة الفجرية .
      استكملوا النعم التي أتت في المسيحية باتباع الاسلام ، ربنا ما يريد منكم ان تتمرمطوا بهذا الشكل ههههههههههههه الي يكسر قلبي عليكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *