>

انشغلت الأوساط الفنية أمس بانتشار خبر يفيد بتوقيف المخرج اللبناني سيمون اسمر حيث ذكر أنّه تم توقيفه بتهمة قتل أحد الأشخاص من التابعية السورية.

وبحسب المعلومات فأن أسمر قد أنكر أمام المحققين في قوى الأمن الداخلي أي علاقة له بقتل السوري محمد راغب الدرويش والذي عُثر على جثته في خراج بلدة شحتول في كسروان مصاباً بـ3 طلقات نارية في رأسه و بطعنات عدة من آلة حادة في أنحاء مختلفة من جسمه.

وفي هذا الاطار ، حصلت قوى الأمن على إفادات بعض المواطنين الذين أفادوا أن المغدور كان على معرفة بسيمون أسمر وأن علاقة كانت تربط بينهما وأن محمد عمد لإبتزاز أسمر أكثر من مرة بهذه العلاقة فكان أسمر يضطر لدفع مبالغ مالية لمحمد كي يرتدع عن ذلك بحسب ما جاء في هذه الإفادات.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن التحقيقات متواصلة لمعرفة حقيقة هذه التفاصيل ومن ارتكب الجريمة لاسيما وأن الهاتف الخلوي للمغدور قد وجد في حوزته وفي ذاكرته بعض الأدلة التي قد تقود للفاعل متسائلة كيف يُمكن لمن ارتكب الجريمة أو كلف أحداً بها أن يترك الهاتف الخلوي الذي يحوي الأدلة بحوزة المغدور؟

بشير اسمر ابن المخرج نفى تورط والده في القتل عبر حسابه على تويتر، كاتباً: “خبر عار عن الصحة. نعم تم التحقيق معه لأنّه كان يعمل في مطعمه وهذا شيء عادي. ما يبلشوا الإشاعات عن الشمال واليمين!” وأضاف: “;يؤسفني أحياناً ما يستطيع بعض الإعلام تأليفه من أجل السكوبات الرخيصة. والدي سيمون أسمر وتاريخه أنظف بكثير من كل هذه التفاهات”



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اه والله صحيح ابوك امبين من تشجيعه لهيفاء العاهره وتكريمها بأكثر من مناسبه والطيور على اشكالها تقع.

  2. لا اعتقد ان يكون له يد في هذه الجريمة وشكله مو باين عليه انه مجرم …

  3. تلفون الجاني يحمل دلائل شو هيي الدلايل طبعا غير تخزين رقم سيمون او الاتصالات
    في بالقصة ان ولا استبعد عن سيمون ولكن قصة غير كاملة

  4. لي بالصورة هو شمشون الأسمر …؟؟!! و ماله أشقر …!!!!
    هل المقتول كان معه في علاقة شادة و الدليل في رسايل الموبايل..؟؟!!! حددوا ما فهمنا شي …. عموما المتهم بريء حتى تثبث إدانته …!!!!

  5. وأن علاقة كانت تربط بينهما وأن محمد عمد لإبتزاز أسمر أكثر من مرة بهذه العلاقة فكان أسمر يضطر لدفع مبالغ مالية لمحمد كي يرتدع عن ذلك بحسب ما جاء في هذه الإفادات.
    __________________
    ماهذه العلاقة ؟! وأي نوع من العلاقات ؟! هل هي علاقة ش ا ذ ة ؟!! الله أعلم ، إذا كان المغدور ضحيه لأسمر كما جاء في التحقيقات نتمنى أن تظهرالتحقيقات وتأخذ مجراها كي تتضح الحقائق و تظهر الحقيقة كاملة سواء كان سيمون برىء أو مُدان .

  6. simon asmar manno ktir mni7 bass ma be3te2id enno mojrim !!!! la2an menl ach5ass yalli ktir ktir ktir zkeya !!!! fa law 3endo machkal ma3 haida l cha5ess ken akid 7allo men doun 2atel w bi d2i2ten

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *