>

شنت الإعلامية الكويتية مي عيدان حملة على الإعلامية المغربية حسناء إبراهيم التي قالت في إطلالة لها بأن الخليجيات معقدات من المغربيات، وقالت لها إن المرأة الخليجية أفضل منها بكثير.

وقالت مي عيدان عبر حسابها على “سناب” متوجهة بكلامها إلى حسنة إبراهيم “ولماذا تغار الخليجيات من المغربيات، أريد أن أفهم هل فيكم شيء ليس موجوداً في الخليجيات” وتابعت “إذا كانت المغربية بالنسبة إليك هي الأفضل، فالخليجية أفضل منك بكثير” وأضافت “ألا تتكلمين عن المغربيات لأنك لا تمثلينهن وإذا كنت تعتقدين أنك تمثليهن، فأنا أقول لك بلسان الخليجيات إنطمي وضبّي لسانك ولا تفتين يا أم الإفتاء”.

وتابعت مي عيدان “يوماً نسمع الخليجيات معقدات من المغربيات، ويوماً المغربيات أفضل من الخليجيات.. لماذا يا ترى. هل أنت معقدة من الخليجيات لأن كل شيء متوفر لهن”.

وكانت المذيعة المغربية حسناء ابراهيم قد أطلت عبر برنامج “سلطانة” وقالت إن جمال المغربيات أصاب الخليجيبات بعقدة، وأن النساء الخليجيات بمجرد أن يسمعن باسم مغربية يشعرن بالخوف”، كما رأت “أن المغربيات سببن حساسية كبيرة ومفرطة عند الخليجيات.ونحن قرأنا عنها وعشناها، نحن لا يمكننا أن نعمم هذا الكلام على كل الناس، بل على جزء منهم فقط”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصدر كلاماً مسيئاً عن لسان إعلامية مغربية في حق النساء الخليجيات، فلقد سبق للإعلامية وئام الدحماني أن صرحت في آب \أغسطس الماض بأن “المرأة المغربية تعرف تتذوق لرجلها وتدلعه وتكون صديقة الرجل، يمكن هذا الفرق بينها والمرأة الخليجية”، وأضافت “المرأة المغربية تهتم بنظافتها أكثر من المرأة الخليجية من ناحية الشعر والأظافر والعطر”.

هذا الكلام، جعل الدحماني تتعرض لحملة واسعة، دفعتها إلى الإعتذار والقول ان كلامها فهم في شكل خاطىء.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كلام فارغ …كل النساء الخير والبركة بالاخلاق والأسلوب الراقي في المعاملة لزوجها ولكل المقربين لها قبل الجمال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *