>

تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للاعلامية الكويتية غادة السراج وهي تتغزل مباشرة على الهواء.

وبحسب الفيديو، سُمع صوت مقدمة برنامج “صباح الخير يا كويت” غادة السراج أثناء فقرة تواصلت فيها مع زميلها فهيد العيبان، وذلك لنقل فعاليات قاعة أحمد العدواني، وظنت أنه تم فصل الصوت، حيث سُمع كلامها واضحًا وهي تقول: “اشحلاته.. مزيون”، قبل أن يتم تدارك الأمر وقطع الصوت.

ويبدو أنّ تداول مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب باستياء وزارة الإعلام الكويتية، فتم استدعاء فريق عمل البرنامج للتحقيق معه.

وفي تطور جديد نفت المذيعة غادة السراج، أن تكون هي من غازلت زميلها فهيد العيبان بعبارة “اشحلاته.. مزيون” خلال تقديم برنامج “صباح الخير يا كويت”، بل إحدى الزميلات التي كانت توجد معها في الاستديو.

كما أوضحت غادة السراج أنه لم يتم إحالتها على التحقيق، كما تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، بل هي تمارس عملها يوميًّا في تقديم البرنامج، موضحة أنّ زميلتها في البرنامج هي التي غازلت زميلهما، وعبّرت عن انزعاجها لإقحامها في موضوع لا علاقة لها به، وأنها لا تسمح أن تقحم نفسها في مثل هذه الهفوة، خصوصًا وأنها لطالما حظيت بدعم مسؤولي الإعلام والتلفزيون لها طيلة مسيرتها الإعلامية.

ذكر أنه سبق وتم تحويل غادة السراج وزميلة لها إلى التحقيق، بسبب طريقتهما في مقاطعة بعضهما البعض في البرنامج عينه خلال طرح الأسئلة على الضيف.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *