>

يبدو أن فناني مصر تلاحقهم “لعنة كرة القدم” . فلم يكد يهدأ الوضع الفني قليلا بعد “تداعيات” مباراة مصر والجزائر والتي أقيمت في السودان والتي دخل فيها الفنانين طرفا في الصراع. تظهر اليوم مواجهة من نوع آخر حيث اعتبر جمهور المنتخب المصري أن هزيمة منتخبهم في “أم درمان” كانت بسبب المشجعين فالجزائر أرسلوا “الرجال الجامدين” لتشجيع منتخبهم في حين أن مصر أرسلت الفنانات. إضافة أن المشجعين فوجؤوا بوجود الفنانة فرودس عبد الحميد بين المشجعين وهي التي لم يسبق لها من قبل أن شاركت في أي مناسبة رياضية فأعتبرها البعض نموذجا للفناين الذين ذهبوا إلى السودان من أجل إعادة الأضواء إليهم.

ومؤخرا وبعد فوز المنتخب المصري في مباراته أمام الكاميرون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ، والتي سيلعب مباراة أمام المنتخب الجزائري . بدات تظهر تخمينات حول ما إذا “سيعيد التاريخ القريب نفسه” في المواجهة “المصرية –الجزائرية” وتم عمل مجموعة على “الفايس بوك” تطالب بمنع فنانات مصر من الذهاب إلى أنغولا. ولكن تم عمله بإسم فردوس عبد الحميد وهدف المجموعة كما كتب لكشف من ذهب لتشجيع المنتخب المصري في السودان وهو أساسا ليس لديه أي اهتمامات كروية أو رياضية وعلى رأسهم الفنانة فردوس عبد الحميد رغم عدم صدور أي تصريحات للفنانة فردوس عبد الحميد أو غيرها من الفنانات برغبتهن بالذهاب إلى أنغولا .وكان من بين الفنانات اللواتي ذهبن إلى السودان نهال عنبر وغادة إبراهيم والمذيعة ريهام سعيد .

فهل ستعود الحرب الإعلامية الفنية مجددا وبنفس القوة أم أن ضيق الوقت وإقامة المباراة في دولة أفريقية ستحد من إندلاع أزمة جديدة!



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. عندما ذهب الفنانين الى الخرطوم عالوا حتى يعيدوا الاضواء لانفسهم ، حسنا وماذا عن ابني الرئيس هل هما محتاجان ايضا للأضواء؟ ثم عندما تذهب الممثلة الرائعة مشكورة لتحية فريق بلدها يُقال نفس القول وهو التى ذهبت على حسابها الخاص كنوع من المشاركة ، لماذا نحن دائما نتحين الفرص للنيل من المشاهير وكأننا نحسدهم على شهرتهم ، ونحن لا أحد يدري باي ارض نعيش ….

  2. limaza bizabt ferdaous abdelhamid maa anaha fanana raiaa wa lima lam takoulou djamal hosni moubarak anahou fal char ala misr wa iyadou billah akrahouka ya djamal ya moubarak ya man chatamtana birairi hak hassbouna Allah wa niima al wakil fik ya dalima chaaba misr el misskine

  3. يكفيها مسلسل صيام صيام مع المبدع يحيى الفخراني كي تكون من افضل المشاهير وهي ليست بحاجه الى اضواء اخرى و يكفي التصعيد قبل المباراه فكل العرب اخوه

  4. حتى ولو ذهب كل المصريين الى انغولا فالفوز للجزائر انشاء الله
    مع احترامي لكل الشعب المصري

  5. انا ارى ان دهاب السيدات والانسات الى ملاعب كرة القدم …قمةالتهور ..لانها غير امنة للجنس اللطيف مادا سيحدث ان تابعنها على شاشات التلفزة؟
    لازم المرأة تتصرف مع نفسها كما لوكانت درة ثمينة…فتغدوكدلك..بامن ورعاية من الله…

  6. عبوووووووووووووووووووووود ازيك.
    اخرج انت بس منها وهى تكون تمام ههههههههههههههههههههههههه

  7. انا اتمنى ان تكون المباراة بلا جمهور، يعنى الفريقين يلعبوا براحتهم دون شد عصبى.

  8. لا افهم لما هذا التضخيم وانا ضد ذهاب السيدات والبنات الى الملاعب للتشجيع في اي دولة كانت
    ثم كل مباراة حتى المباريات المحلية في كل الدول يحدث فيها مشاحنات وتصل احيانا الى تخريب الممتلكات
    والله ماني فاهمة يعني انتوا شايفين السودان وانغولا بلاد غير مأهولة بالسكان ومافيها لا دولة ولا جيش ولا شرطة حتى يتصرف المشجعون كما يريدون
    سبحان الله

  9. متزعليش يا فردوس,,اصل هو كده الناس المحترمة فى الوسط ده مالوش بخت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *