أكدت المطربة الاماراتية أحلام أن مشاركتها في مهرجان ليالي فبراير الكويتي هو شرف كبير لها ويحملها مسئولية كبيرة.

وأعربت أحلام عن سعادتها البالغة بحفاوة استقبال الجمهور الكويتي لها قائلة: “لا أنسى حفاوة استقبال الجمهور الكويتي لي منذ أن تطأ قدماي أرض مطار الكويت وحتى لحظات المغادرة، فإنني أشعر بدفء الحب، خاصة وأنني في الكويت أعيش في بلدي وبين أهلي ، وأتمنى بالفعل أن أسعد جمهوري في الحفلة المرتقبة في الدورة الثانية من عمر هذا المهرجان المميز، والذي قدم لنا العام الماضي مسرحاً مبهراً سواء من حيث الإضاءة أو الديكور، ولذلك أتوقع أن يكون مسرح الدورة الحالية للمهرجان أكثر تميزاً وإبهاراً”.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة أحلام الحفلة الخامسة من الليالي الغنائية للمهرجان الذي ينطلق هذا العام تحت شعار “زين الليالي.. ليالي فبراير” بمشاركة اثنين من ألمع المطربين على مستوى الوطن العربي وهما الفنانة أنغام والفنان أصيل أبوبكر سالم.

جدير بالذكر أن الفنانة أحلام أصدرت العديد من الأغاني والألبومات مثل “مع السلامة”، “كيف أرضى”، “ما يصح إلا الصحيح”، “طبيعي”، “لعلمك بس”، “تدري ليش”، “مع السلامة”، “لا تصدقونه”، “ناوي لك”، “بطّلنا نحب”.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. بدوية خالصة بنت خيمة وطاحت علا فلوس وعرفت غناء وفن ؟ انتي المفروض في خيمه تنامين مع الناقة والبعير و الخرفان تحوم حولك…..واذا يوم جا عبالك تغني تغني على خروفاتك على انغام الربابه ايش عرفك بالفن ؟ وبعدين ايش هاللوك الغريب لما يصير وزنك 50 البسي جلد .. بس هالشحوم الصحراوية و لابسة كذا هذس اسميها ثقة بالنفس! اننشر بيبي ناقصين بدويات

  2. لعلمك يا بنت لندن ، أحلام ليست بدوية في الاساس ، وان كانت تزوجت من بدوي ( الهاجري ) ولكنه اكثر مدنية منك ،،، الا تجيدين يا بنت لندن الا شتيمة فلانة وعلانة ، وفلان وعلان من العرب ،،، ما هذه العقدة التي لديك ، صحيح الفاضي يعمل قاضي ….

  3. امركم غريب يهاجموني ويحرموني من التعبير وهم ببساطة ممكن يتجاهلوني وتعليقياتي … !

  4. توب الله يعافيك ويرضالي عليك امسك الزاوية الي جنبك ارتاح فيها وخليك ساكت… بعدين انت اردني متجنس كويتي ماله داعي تتفلسف وتسوي نفسك فاهم بالخليج وبدو الخليج.

  5. انا لا اجد ما ارد به عليك وعلى اسلوبك ، لان الجميع عرف من اين انت وما هو المجتمع التي تختلطين فيه في لندن ، ولعلمك هذه المغنية اشرف منك الوف المرات لانها على الاقل لا تسب الجميع ،،، وأشرف شيء اني اردني يا من لا نعرف لها اصلا ، وكوني حاصل على الجنسية الكويتية ام لا فهاذا امر يخص الحكومة الكويتية ويخصني أولا وأخيرا ، واذا كانت حياتي في الخليج يا من أعلم من انت لما يزيد عن خمة وخمسين سنة لا تعطيني الحق في معرفة هذا البلد الكريم ، فأنا في هذه الحالة اكون مثلك مشردا في … ….

  6. بنت لندن عيوني حتى لو تعطي رأيك مو هون المشكلة بس مين قال كلمة بدوي فيها إهانة إنت لما تقولي بدوية ماتسبيها كلنا أصلنا بدو كلهم شهامة وطيبة والحضارة مش بس بالبيوت والسيارات والكهربا لا الحضارة كمان بالأخلاق والضمير والتفكير يعني مثلا إذا تشوفي كيت موس وبريتني سبيرز وغاغا وغيرهن لأنهن في بلدان متقدمة ومش بدو يكونوا رائعين فهذا مفهوم آخر للحضارة

  7. رسول الله صلى الله عليه و سلم كان بدوي و كان ينام حول الاغنام و يرعاها فمن افضل منه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *