ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الهجوم الذي تعرضت له من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها لتغريدة تتحدث خلالها عن الناشط السياسي المصري علاء عبد الفتاح الذي يقبع بالسجون المصرية والذي أثيرت الكثير من المطالبات مؤخرا بإطلاق سراحه.

وقالت إليسا إنها شاركت تغريدة لإحدى الإعلاميات بخصوص حقوق الإنسان، كانت تظن أنها تخص لبنان، لكنها تفاجأت أنها تتحدث عن شاب مصري محبوس، ولم تكن تعلم ذلك.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية” المذاع عبر شاشة mbc مصر ان قمة المناخ التي أقيمت في شرم الشيخ “شغلة كثير كبيرة وهذه بتحط مصر على خارطة الدول العظيمة التي تقدر ان تعمل انجازات”.

وتابعت “وكنت عم أقرأ كمان عن المباحثات التي تجري والتي لمصر دور كبير فيها وهي المباحثات الروسية الاوكرانية للحد من الاسلحة النووية”.

واردفت “انا افتخر ببلد مثل مصر وانجازاته وشعب وجيش ورئيس عظيم على الذي يقدموه لمصر وان شاء الله يخلص سوء التفاهم هون ويفهموا الكل انه انا ولا ممكن اغلط بأي شي خصه بمصر ما باقبل لاني انا من جوه مصرية الهوى”.

وتعرضت إليسا خلال الساعات الماضية لسيل من الهجوم من نشطاء مصريين، بسبب إعادة نشر تغريدة، تطالب خلالها بالاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن السجين المصري الناشط السياسي علاء عبد الفتاح.

وأطلق نشطاء “تويتر” هاشتاغ #إليسا_غير_مرحب_بك_في_مصر، وتفاعل معه النشطاء المصريون.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يلعن شكلك الأعوج يا اليسا المنافقة المصلحجية! جبانه عند مصلحتها و خوفها
    اي طرف يطردها و ما عاد تعمل حفلات
    وتقبض ! الفلوس تغير النفوس 😁
    سواء بالمهلكة السلولية أو بمصر
    بس شاطرة على بلدك و أهل بلدك لسانك
    يصير ١٠ متر !! بس الي يدفعوا لك و تروحي
    تتشخلعي عندهم لسانك الطويل يختفي !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *