تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لانتقادات من قبل البعض بعد مشاركتها في حملة لطرد مواطن لبناني من السعودية بدعوى مشاركته في تغريدات مسيئة للملكة.

وفي التفاصيل، فقد اعادت اليسا نشر تغريدة نشر صاحبها صورة لمواطن لبناني قال انه يعمل في السعودية في نفس الوقت هو “رئيس الجيش الالكتروني للتيار يلي بيشتموا السعودية” داعيا لطرده من المملكة.

وقد تعرضت اليسا لانتقادات من قبل البعض بسبب ما وصفوه بمشاركته بقطع رزق مواطن لبناني بسبب مواقف سياسية حيث كتب احد الحسابات “إليسا صارت عم تشارك بحملات لقطع الأرزاق هيك صار المواطن اللبناني عم ياكل لحم شريكه بالوطن بس لانو اختلفو بالسياسة ياعيب الشوم عليكم..هلأ هو هيدا الشخص حسب صفحته بهاجم القوات يمكن كرمال هيك صاحبة الرأي بدا تسحب اللقمة من تمه..ومافي اي دليل على إنو هالشب غلط بحق السعودية..”.

كذلك كتب الاعلامي ادمون ساسين تعليقا على هذا الموضوع قائلا: “في كتير مساحات للتعبير عن الاختلاف السياسي، بس هيدا الاختلاف ما لازم يقود الى حملات تحريض لبناني ضد لبنانيين عمبيشتغلوا بالخارج. الفنان بدوره لازم يخلق مساحة وطنية مشتركة، مش يشارك بعملية تحريض وأذى. كل أذى لعائلة لبنانية أذى لكل لبنان. مع وقف التحريض ومعه وقف الاستدعاءات.”.

أما الاعلامية راشيل كرم فقد كتبت: “كل حدا، مين ما كان، بدزّ او بشكّي حدا من بلدو لدولة ثانية لاسباب سياسية سخيفة هو: ١- خائن/ة ٢- بلا وطنية ٣- بلا اخلاق ٤- بلا ضمير ٥- واطي/ة ٦- سخيف/ة ٧- معقّد/ة ٨- فسّيد/ة ملاحظة: #اليسا ما بقى تغنّي للبنان يرحم موتاكي! والاهّم صلّي بركي بتفهمي قديشك #الاخلاق_اهم_من_الاحساس”.

كما كتب الاعلامي فيصل عبد الساتر: “حقدها الدفين على بعض ابناء بلدها،بلغ حدا لا يوصف!!!.لما بهدلها وشرشحها ومسح فيها الارض،”فلان”السعودي،عملت حالها،طرشاء-عمياء!،وهلق عم تحرض السعودي عإبن بلدها!.موتورة،تقدم خدمة لأولياء نعمتهاحتى تنال الرضا.حاقدة،ليس فيها اي شيء من الحس الوطني والانساني.سقوط اخلاقي ما دون الحضيض.”.

يذكر ان إليسا كانت من اوائل الفنانين الذين انتقدوا وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي بعد تصريحاته حول اليمن والسعودية وذلك عبر حسابها على تويتر حيث وجهت كلامها إلى قرداحي أن “برقبته بلدا بكامله” بسبب تصريحات “لا تمثل سياسة لبنان ولا خطه ولا انتماءه”، بحسب تعبيرها.

وقالت إن على قرداحي إن كان يحب الرئيس السوري بشار الأسد والحوثيين، أن يذهب إليهم ويغادر لبنان.

وفي تغريدة أخرى، وجهتها إليسا إلى حساب قرداحي على تويتر مباشرة، قالت إن الشعب “يدفع ثمن ناس بلا مسؤولية نصبوا أنفسهم مسؤولين، وخرّبوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعته ودوره في المنطقة، ولا يزالون يأخذوننا بالقوة إلى حضن إيران.”

واختتمت تغريدتها بالقول: “أنتم بلا كرامة وبلا ضمير، ويجب أن تستقيلوا اليوم.”

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بدل ما تقعدوا تشتموا هذا و تطبلوا لذاك و تشتكوا لان هذا و ذاك وقفوا الاعانات، كان الأجدر تبنوا اقتصادكم و لا يحوجكم اي ظرف لهذا و ذاك و طز بالخليج و إيران و بشار بيوم واحد !
    و مادام السعودية سترحل اللبناني، فيجب على إيران ان تتحمل مسؤوليتها و توفر له وظيفة في طهران ،،من باب الله لا يحوجك !!
    يلاه سلام.. الله يعينكم،، قولوا آمين ..

  2. وايران شنو توفر وظيفة لاليسا ؟؟؟
    هههههههههههههه يا حبة عيني عليها لا تجيد الا التزحلوق ههههههههههههههه الإيرانين عندهم نقص باللطم وليس التزحلوق هههههههههههه على اللبنانيات المتزحلقات التوبة والجلوس في البيت الى ان يأتي نصيبهن ، ويتبرعن بجزء من مهرهن الى فقراء لبنان او مساعدة مشاريع للدولة ، والتوبة نفسها رزق من الله تهطل معها خيرات الرحمن الرحيم الكريم ، وأبرك من مسح الجوخ لال سعسوع والهز والتزحلوق .

  3. اليسا من اكبر الداعمين للمجرم الحقير جعجع
    فالافضل لو انها تسكر فمها و تغلق شفايفها
    الي مثل براطم الجمل، كنت زمان احب اسمعها
    لكنها وسخت نفسها ، الوسط الفني اغلبهم
    منافقين حقراء وكلهم معهم ملايين وبخلاء
    على اوطانهم بس شاطرين يعطوا مناظرات
    كلها كذب و نفاق ، كلهم بطبلوا للخليج
    منافقين تافهين لا يهمهم وطن ولا مباديء
    هذه اليسا من سنتين بهدلها سعودي حقير
    ابو الترفيه تركي آل … هههههه
    ولكن ما عندها كرامة راحت تغني عندهم !
    من اجل حفنة ريالات ، ناس تبيع نفسها بكل
    رخص .

  4. نسيت اعلق على الموضوع :
    الولية اليسا مستعدة تقتل ابوها مقابل ان يسمح لها السعوعين بالتزحلق عندهم وتاخذ شوية فلوس !!! عجيبات هكذا متزحلقات لا اخلاق ولا احساس ، يعني كل واحد يقول راي او كلمة لازم يقطع رزقه ورزق عياله وحتى شعب البلد الذي يعيش فيه ؟؟؟
    ما هذا السقوط والسفالة ؟؟ انه ابن بلدك ويرسل فلوس للبنان ويعيش عائلة ومع هذا تريدين ان يطردوه ؟؟
    فعلا اول ما يسقط بالتزحلوق هههههههه هو الضمير والاخلاق والاحساس ، يزحلقوك ويكفي الله الناس شرك

  5. ههههه ابوها متوفي من سنوات الله يرحمه
    لكن هي اثبتت انها مجعجعه فارغه من اي مضمون واي مباديء والمادة عندها اهم من
    البشر و الواضح انها قبضت شيك كبير ب
    آخر حفلة ب السعودية ههههه اشتروها
    الفلوس تشتري النفوس الضعيفة
    مع الأسف لا كرامة و لا ضمير
    لا تستحق الاحترام

  6. المشكلة ان المعلقين فوق في توتير على اليسا هم للتيار الوطني يلي السنة الماضية عملوا نفس الامر بحق مواطنة لبنانية في الامارات وعملوا على فصلها من الشركة بس هم كانوا عم يشتغلوا عالهدا وبعدين انفضحوا عالمواقع .
    ولكن هذا ابدا ابدا لا يعطي الطرف الاخر الحق برد الاساءة بمثلها وقطع ارزاق الناس.الان عم تقيسوها على انفسكم اده بشعة الشغلة وفيها ظلم.
    بس كمان هذا جاي لحود وامثاله كتير كتير بيحكوا بحق الدول المستضافة لهم بالسوء لكن روحوا اشتغلوا في سوريا وايران وروسيا ليش ما بدكم الا الخليج واذا عم تشتغلوا بشهاداتكم وخبراتكم بس عايشين مكرمين والكل يحترمكم ما تحكوا سياسة وامور تتعلق بأمن البلاد.
    من كم شهر كمان واحد دكتور يعمل في دويلة الكويت وبيحكي باسم التيار عالتيفي والاعلام منع رسمياً من دخولها وكل رزقه منها ورجعوه من المطار (والناس كلها تعلم ان دويلة الكويت دائما تساعد لبنان وكتير شعبا وحكومة بجانب البلد )…بس اللبناني بيبزق بالصحن يلي عم ياكل منه .عيبه كتير كبير ومش عم يتعلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *