>

نشرت النجمة اللبنانية اليسا تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” بمناسبة الذكرى الاربعين لتغييب الامام موسى الصدر ورفيقيه حيث قالت:” في ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر، أصلي من أجل وطن نحتاج فيه لأمثاله… حبذا لو تظهر الحقيقة يوما لإنصاف رمز من رموز الاعتدال”.

التغريدة نالت اعجاب العديد من متابعي النجمة الذين استغربوا أن النجمة (المسيحية المارونية) قامت بنشر تغريدة كهذه فعبروا عن فرحتهم بوطنيتها، بينما لم يعجب البعض الاخر بالتغريدة وطالبوها بالابتعاد عن السياسة.

يذكر ان الامام موسى الصدر هو عالم ديني شيعي أسس حركة “أمل” التي يرأسها الان رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، وشكل اختفائه لغزًا كبيرا في 31 آب 1978، فقد غادر الصدر ورفيقيه إلى ليبيا للاجتماع مع المسؤولين الحكوميين بدعوة من معمر القذافي وشوهدوا للمرة الأخيرة في 31 آب واختفوا بعد ذلك.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عندما يكون رجل الدين سبورت وما يقول كثير ثكلتكم امهاتكم ههههههههههههههههههههههههه تحبه حتى المشلحات وكل النكاحيات والفاجرات اضافة للملتزمات المحجبات والمتنقبات ويشوفون فيه سوبرمان وانه الوحيد يغسل خطايهن , مثل المشلحة اليسا هذه , السيد المغيب موسى الصدر الله يرحمه اذا كان مات والله يفرج عنه اذا كان معتقل , فهو من يوم سافر الى ليبيا والتقى بمعمر القذافي محد عرف الو طريق , القذافي يقول غادر ليبيا الى ايطاليا , وايطاليا تقول ما دخل اراضيها !!!! ولا احد يعرف اين هو , ناس تقول قتل او مات في السجن وناس تقول محجوز في مكان مثل اسرائيل او عند شي مخابرات …… على كل موسى الصدر معروف انه كان يخدم الناس كلها , ويتعامل مع المواطنين بتساوي وابوية المسلم والمسيحي و الشيعي والسني والدرزي …..يقال انه في مرة من المرات جاء له بائع ايس كريم مسيحي يشتكي من واحد مسلم شيعي ينافسه , ويقول للناس ان المسيحي نجس وحرام تشترون منه فتعالوا اشتروا مني , فقام السيد موسى الصدر نزل وامام كل الناس والمصورين اشترى من البائع المسيحي وقعد ياكل الايس كريم امام البائع والمصورين والتلفزيون يصور وهو يلاطف البائع , موسى الصدر كان في الاصل عراقي هههههههههه فعائلة الصدر عراقية وهناك اقوال اخرى هههههههههههههههههههههههههه لكن مع هذا الشيء الغير مفهوم لماذا موسى الصدر يزور القذافي ؟ الا يعلم ان بئس العلماء ما وقفوا على ابواب السلاطين ؟ غلطة الفقيه بمليون وكانت غلطة كبيرة من السيد موسى الصدر التي كلفته حياته ….. لكن بقى كثير يحبوه ههههههههههههههههههههه حتى مغنيات ومشلحات او مثل ما قال الامام علي عليه السلام انه في ناس تحب الصالحين ولكن لا تعمل عملهم , وانا شفت ستات هههههههههههه تعشق الصالحين واهل الحق , بس ما تقدر تعيش معاهم يعني تلاقيها ذايبة فيه , لكن ما قادرة تقول الو زوجتك نفسي , ولا ترد عليه رغم انو ههههههههههههههههههههههه كل ليلة تشوفه بالاحلام .فالبنت اليسا هذه لو رجع السيد الصدر ما تقدر تسمع منه كلمتين على بعض نصيحة في ستر الساقين والنهدين رغم انو روحها معاه .

  2. طيب. الخبر عن الامام الصدر
    ايه لازمة نورت تعرض الصدر الامامي للمقدسة اليسا
    .
    احترموا المرحوم. بصورة مقبوله. ولا. هي اليسا بتدفع لكم علشان تعرضوا مفاتن جسدها … ربنا يهدكم. احنا مش ناقصين ذنوب …. احنا بشر
    ولا الواحد يتعلم طريقة بريل للقراءة. ويغمض عيونه ويحسس على الحروف
    علشان مانشوف الصور

  3. تلاقيك حتى لو استعملت طريقة بريل بمجرد تقرأ اسم اليسا تفتح ستة على ستة ههههههههههههههههههههه وتروح مرفرف في الهوى زي اليمامة هههههههههههههههههههههههههههه احسن شي اقرأ مواضيع نورت من القدمين السفلية او من الشبشب حتى هههههههههههههههههههههههههههههههه و مالك شغل في الصدر وتحت الصرة والسيقان …… ههههههههههههههههههههههههههه يا اخوانجية اخر زمان بلاش الحركات دي علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. هو أنت فاكر كل الناس ذيك … كل كلامك وتركيزك وتفكيرك محصور في النكاح
    ثم مين هي اليسا دي اللي روحي ترفف عليها …يظهر إنك كمان أعمى
    .
    أنا كلامي عن احترام المرحوم المتغيب …بصورة محترمه مش صدر ورجل مكشوفه أيان كانت صاحبتها
    بمعنى أنكم بتتكلموا عن الصدر تقموموا تجيبوا صورة صدر
    وعندما أحذر من نشر مثل هذه الصور ..وربما يتأثر بها أي احد لإننا بشر …فأنا أعطي نصيحة عامة وأضرب نفسي مثل حتى لا أدعي العصمة ( وليس بالضرورة أني أتأثر بها)
    .
    وبلاش تحشر الإخوان في كل مناسبة
    شكلك محروم ومش لاقي ….لاحلال ولا حرام …وعلشان كده مخك لاسع
    .
    أخيرا
    لعلك تنسى أنني طبيب …وتمر بي حالات من كل الأنواع والأجناس
    ووالمحترمات وغير المحترمات …ولكن القسم والخوف من الخالق الذي يرانا
    يجعلنا نتعامل بكل أمانة وأحترام وأصبحت مثل هذه المناظر والأشكال رغم انها حقيقية أمامنا وليست صور أصبحت عادية ولا نتأثر بها ولله الحمد

  5. سروج ههههههههههههه
    خليك بحالك مالك انت والفروج ؟؟؟؟ ( الفروج يعني الدجاج احسن يجي شي مطاوع وهابي يفهمها غلط بعد ان يكون شبع نظر من صدر وسيقان اليسا ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وشنو علاقة انك تمركي تعطي حقن هههههههههههههههههه بصدر اليسا ؟ هو انت تعطي حقن فوق والا تحت ؟؟؟؟ خليك ببريل احسن الك

  6. صدقني أنت مريض …. وأظن أن حالتك ميئوس منها
    ولا أستطيع أن اعالجك فالمرض أنتشر بقلبك وجسدك ونفسك الخبيثه
    …. ولا أملك لك سوى الدعاء ..أن يهديك الله
    وأن يكفينا شر قلبك ولسانك
    أخيرا
    القلب إن لم يمتلأ بالحق أمتلأ بالباطل
    والنفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية
    .

  7. انت اهبل يا واد ياسرجو وعبيط وما تعرف لا حق ولا باطل , وجاي عامل نفسك تامر بالمعروف وتنهي عن المنكر , اسلوبك سخيف , تذكرني بواحد كان يدخل حمامات النسوان ويقول الهن لا تتشلحوا هههههههههههههههههههههههه فعندما تدخل موضوع عن ايلسا شنو تفكر راح تشوف ؟ شيخ لابس عمة مثلا ؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه وعامل نفسك فاهم وتعالج الناس يخرب عقلك هههههههههههههههههههه منسجم مع الدور جدا بعد ما شبعت بصبصة على اليسا ههههههههههههههههههههههههههههه ……. يا واد اختشي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *