>

علقت الفنانة اللبنانية اليسا على الخطاب الاخير للامين العام لحزب الله، حسن نصرالله، الذي اعلن خلاله عن وصول باخرة النفط الإيرانية إلى مرفأ بانياس يوم الأحد الماضي حيث بدأت بتفريغ الحمولة على أن يبدأ نقل هذه المادة يوم الخميس المقبل.

وغردت اليسا، عبر حسابها على تويتر، حول اعلان نصرالله عن انه سيبيع المازوت بأسعار مخفضة بسخرية حيث قالت “دخلكن مش مفروض عم نحرر القدس؟؟صرنا عم نبيع مازوت ؟”.

وكان نصرالله قد قال في خطابه أن “”هناك كلفة معروفة أي سعر عالمي لها وكلفة للنقل ونحن سنبيع بأقل من سعر الكلفة، وهناك نسبة معينة من سعر الكلفة سنتحملها وسنعتبرها كهدية من إيران وحزب الله الى الشعب اللبناني، ونحن سنبيع المشتقات النفطية بالليرة اللبنانية”، مضيفا: “لن أحدد اليوم أي سعر للمشتقات بل سننتظر حتى صدور جدول أسعار وزارة الطاقة خلال اليومين المقبلين”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شو انك ساذجة
    ما بدنا بنزين حتى نروح نحرر شو بنروح مشي.وهو مشي اقرب ها بس بعدنا عم نكمل شغل بالشام العراق اليمن وهيك بنوصل للقدس .القصة بدها تهريب بنزين كتير ومعه البنزين الايراني .

  2. الأقصى (وكل مقدس) لن يحرره من يدعم ويساند الحوثي الذي يقصف مكه المكرمه ، وهذا يشمل كل ذنب لإيران في المنطقه .

  3. صح المقدسات يحررها من دفع لايفانوكا خومسمية مليار عدا ونقلت ، فطارت من فورها لحائط المبكى لاداء الشكر على وجود هكذا مغفلين عربان .
    ثم من ضرب مكة ؟؟ لا احد
    الذي بدأ العدوان هم جرابيع ال سعوع ، والا لا يوجد مثل اهل اليمن طيبة واهل سلم وانقياد ومكارم اخلاق !!! فقتلت اطفالهم بلا ذنب وخطيئة الا انهم قالوا ربنا الله .

  4. اليسا و جماعتها مفروسين و مقهورين من الثقة اللي بيتكلم ويتصرف بيها حسن نصر الله . و أزاي وفى بوعده وجاب لهم بنزين رغم تهديدات وبلطجة امريكا واسرائيل .أكيد دلوقتي سفيرة أمريكا بلبنان بتتعالج من الصدمه. وعلى ما وزراء العرب يتفقوا ويوصل الغاز المصرى للبنان موت يا حمار.

  5. بالنسبه للاتفاقيات الإقتصاديه التي قامت بها المملكه والتي نجني ثمارها الآن بفضل الله (توطين مصانع اسلحه واستثمارات لعشر سنوات قدام ) والتي على مايبدو انها اصابتكم في مقتل بالنظر الى انكم مازلتم تلطمون عليها الى الآن .
    فهذه لو بعد ١٠٠ عام لا بلدك ولا بلد اعمامك الفرس تستطيعون جني ربعها ،لانكم ببساطه منتم كفو لا لحكم ولا للمشاريع والتنميه .

    وتسألين بعد من ضرب مكه ؟
    ضربها من بمعتقدهم ان مهديهم القابع في السرداب لن يخرج الا اذا سالت الدماء فيها ، ‏‎ليس هذا فحسب… بل انه حالف يمين مايخرج الا اذا وصلت الدماء للركب حتى يخرج هو ويكمل قتله للعرب لذا ايران بحرقها للمنطقه تحاول التمهيد لخروجه ،وللمفارقه ان اتباع هذا المسردب هم يهود اصفهان حسب الروايات الشيعيه (وهذه مواصفات الأعور الدجال لدينا).
    وجهلك للأحداث لايغير من حقيقة وقوعها .

    أما العدوان فقد بدأ عندما تسلل احفاد ابرهه الحبشي (الحوثي) للسعوديه عام ٢٠٠٩ وقتلوا جنودنا على الحدود غدرا ، وارادوا تكرارها مره اخرى لكن الحكومه السعوديه فطنت لهم وحاورتهم منذ البدايه وقامت بدعوتهم الا انهم عاندوا ،أم تريدين ان تستباح السعوديه كما استبيح العراق من أحذية ايران ؟! السعوديه لا تعتدي لكن ان تجرأ احد عليها فلا يلوم الا نفسه .
    واطفال اليمن الذين تتباكين عليهم فقاتلهم هو نفسه الذي قتل ومازال يقتل اطفال العراق وسوريا وأفقر لبنان حتى هجرها بعض أهلها ، الكل اصبح يعي خطر ايران ، ومحاولتكم رمي التهم على غيرها وتبرئتها لم يعد يجدِ .

  6. كتبت تعليق للمرضعة اعلمها فيه انه حتى هي غير مصدقة ما تقول !! فكيف نحن الذين ليس فقط قطعنا السمكة وذيلها انما جعلنا التايمزو الذي صدنا السمكة منه طحينية ههههههههههههه وشربناه ، لكن رفضت نورت المجوسية المعادية للسامية هههههههههههههههه ان تنشره ، في الوقت الي سمحت لها بمهاجمتنا ومهاجمة ائمتنا باقذر العبارات !!
    وبعدما منعت نورت تعليقي بالرد على المرضعة ، لم يعبر نورت احد بتعليق واحد !!
    جزاء وفاقا فاصبحت كشحيبر الجربان هههههههههههههههه يخيبكم يا من في نورت عاملين نفسكم اهل صحافة وذوي فضيلة وانتم خايسين ، زادكم الله جربا .

  7. السعوديه لن ولم تحارب ايران في يوم ايران وجها لوجه هي شغلتها ان تسخن الدول الغبيه على ايران فقط وطول عمرها تحرض الحكومات العربيه على ايران وأن تحارب ايران بدلا عنها وبأراضي غير السعوديه والشهاده لله السعوديه تدفع فلوس لكن في النهايه تطالب بأسترجاعه مثل ماحصل مع صدام السعوديه حرضت صدام وشحنته وكما هو المعروف عن صدام كان عنده حنون العظمه ويحب ان يظهر للعرب بأنه القائد المقدام مخلص العرب من المجوس والسعوديه استغلت هذا لصالحها وسخنت صدام على الحرب الذي خسر فيها العراقيين مليون نفس ماعدا الحصار والتشرد وبالمقابل السعوديه لم تخسر ولا جندي وبعدها كالعاده طالبت السعوديه الاموال التي صرفتها على الحرب التي هي كانت السبب في اشعالها من صدام وعندما رفض صدام الدفع واحتل الكويت وكان ناوي يحتل السعوديه استدعت السعوديه بقيادة الملك فهد امريكا لاحتلال العراق اما الان السعوديه تحارب ايران على الاراضي اليمنيه وشعب اليمن يدفع الثمن والسعوديين لن يخسروا ولا جندي واحد والمرتزقه هم من يدافع عنهم والسعوديه في نعمه ورفاه كما يقولون المعلقيين السعوديين فأين البطوله والفروسيه والعروبه التي قامت بها السعوديه وهي من اوقعت جيرانها العراق واليمن في بئر عميق من الدم والدمار وهم في خارج بئر الدمار يتمتعون وينظرون ويتباهون بقيادتهم الخبيثه وهي توقع جيرانها الواحد تلو الاخر في سبيل مصالحها اين الشجاعه والسعوديه كانت السبب في دمار سوريا وتشريد شعبها وقتلهم وذلك بسبب تحريض السعوديه ووعودها بأنها ستساعد السوريين في القضاء على بشار والنتيجه بشار مازال في الحكم ويقتل السوريين المعارضين له وينتقم منهم والسعوديه تتفرج لاء والمثير للدهشه ان دول الخليج رجعت علاقاتها مع بشار الذي كان في نظرهم قيل عدة اعوام بأنه قاتل ومجرم

  8. ‏‎‎‎‎العوام السذج في بعض البلدان يكررون فقط ما تم غسل أدمغتهم به .
    لن ألوم المعممين عندما يختلقون القصص الخرافيه لآل البيت ، فقد وجدوا بيئه خصبه تساعدهم على ذلك .

  9. واين تجدين في الشيعة سذج ؟؟!! هههههههههههههه بصراحة اذا كان شيء يعابون عليه فان الاغلبية العظمى مفتحين باللبن هههههههههههه ويلعبون بالبيضة والحجر هههههههههههههه الدور عليكم ههههههههههههه يقولون لكم دفعنا وخمسمية مليار دولار لاجل الاقتصاد وليس جزية رغما عن انوفكم تصدقون ، ياتي واحد يقول لك اعطيني شوية رضاعة يا اماه تروحين مصدقة هههههههههههههه لحين ما يشبع ، اما نحن مشكلتنا فهي كثرة الجلمبوات الي عندنا هههههههههههههه الي حولوا التايمزو لطحينية ووضعوا عليها دبس تمر عراقي وشربوه هههههههههههه وتلك قصة اخرى احكيها بعدين ، العبط والهبل عندكم وليس عندنا سذج هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *