عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن انزعاجها من مواطنيها الفنان زياد برجي والشاعر الغنائي أحمد ماضي مؤكدة انه لن يكون هناك أي تعاون جديد معهما.

وقالت اليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة ا من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان”.

وكان أحمد ماضي قد عبّر عن انزعاجه من تصرف إليسا، بعد أن طلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن كاتب الأغنية الجديدة خلال مقابلة لها.

وظهرت إليسا وهي تتحدث عن أغنيتها الجديدة خلال لقاء مع ”أغاني أغاني“، حيث قالت إنه سيتم طرحها في منتصف الشهر الجاري، وبعدها أشارت بيدها لزياد برجي ليقول اسم كاتب الأغنية، ثم عادت هي وقالت إنها من ألحان برجي.

ونشر ماضي جزءا من مقابلة له عبر برنامج ”شو القصة“ مع رابعة الزيات، وهو يتحدث عن إليسا، وعلق: ”هيك أهلي ربوني“، وقام بتركيب مقابلته مع لقاء الفنانة الجديد، وكتب: ”هيك أهلها ربوها“. رغم أنه في اللقاء ذاته عادت إليسا وذكرت اسم أحمد ماضي.

كما دوّن ماضي تغريدة له عبر تويتر قال فيها: ”كل واحد بيعمل بأصلو كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس“.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.