>

جددت اليسا رفضها الارتباط من الوسط الفني لأنها تريد أن يكون شريك حياتها بعيدا عن طبيعة عملها ولا يتدخل فيه كذلك حتى لا يصاب بالغيرة من نجاحها، لذا فان الشائعات التي تتردد حول ارتباطها عاطفيا بالفنان وائل كافوري والتي تثيرها الصحافة من فترة لأخرى لا أساس لها من الصحة، ولو كانت هناك عاطفة بينهما لتزوجا منذ فترة طويلة.

وقالت اليسا :” ان وائل كافوري بمثابة اقرب الأصدقاء إلي، ولكن نظرا لعدم ارتباطه وارتباطي حتى الأن نسج الكثيرون الشائعات الوهمية حولنا، انا مقتنعة تماما بقرار اتخذته منذ فترة طويلة وهو عدم الارتباط بفنان وعندما يدق باب قلبي فسأعلن ذلك على الفور دون استحياء”.

وعلى الرغم من انها كان لديها قديما هاجس من الارتباط الا انه مع مرور الايام تغيرت تلك القناعات لان في النهاية يهمها تكوين اسرة المهم ان تختار الرجل المناسب الذي يستحق ان يكون ابا لابنائها.

وأكدت اليسا انها تلقت دعوات للارتباط كثيرة من اناس داخل الوسط الفني وخارجه، إلا أنها لم تجد بداخلها قبولا للموافقة على تلك الطلبات لان في النهاية نداء القلب والعقل معا هو الذي سيقرر.

من ناحية اخرى قررت اليسا استكمال تصوير أغنيتها الجديدة “على بالي حبيبي” من كلمات فارس إسكندر ولحن ربيع بارود على نفقتها الخاصة، بعد توقف التصوير الفترة الماضية والأغنية من ألبومها الأخير “تصدق بمين” ويتم تصويرها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.




شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. متيم تصريحات خطيرة معناها،،،
    لا لن اقول ،،فلست بفتانه ،والفهيم يكع كع لحالو

  2. ((المهم ان تختار الرجل المناسب الذي يستحق ان يكون ابا لابنائها.)) ومع الانتضار لن يكون هناك ابناء لانك ياست الشراشف في نهايه الثلاثنيات وتحديدا 38 سنه يعني مابقى شي على سن الييأس … الشي الثاني بما انك راح تصوري اغنيتك علا نفقتك ف ارجو ان ك تبحبحيها شوي وبلاش مكينات بيبسي في كل زاويه .. وبلاش قوارير بيبسي و مكيناتها في كل جهه … إتركي البخل والقحط عنك … شكلي راح اغير اسمك من ام الشراشف ل (قحطه = البخيله علا راي اهل الكويت ) ….. وشكرا انشر !

  3. هههههههههههههه بنت لندن اشتقنا لتعليقاتك والله صرلي زمان ما قلتيلي نطيحة…….
    طيب وانا مافي تغيير على اسمي ولا لا انا اسمي TM مسجلة ما بيتغير……؟!
    بس حبيت بشرك يا بنت لندن انه الكليب مو على نفقة اليسا على نفقة روتانا والمخرج رح يكون مازن فياض.
    هههههههه بعدين نورت رجاء لما بدكن تنقلو شي اتاكدو منه 1000000 بالمية.
    ((من ناحية اخرى قررت اليسا استكمال تصوير أغنيتها الجديدة “على بالي حبيبي” من كلمات فارس إسكندر ولحن ربيع بارود على نفقتها الخاصة))
    بعدين الحان سليم سلامة اللي من شوي كنت عم احكي معه عالفيس بوك
    مو من الحان ربيع بارود……
    وهي قالت انه رح تتجوز الرجل اللي رح يكون زوجها بالدرجة الاولى مو للولاد يعني وهي قالت انه اول شي كانت كتير تحلم انها تتجوز وتجيب ولاد بس هلأ نضجت والمهم هلأ يكون جوزها والولاد صارو مو ببالها يعني هي عرفانة يا زينة انه عمرها يمكن ما يناسبها.
    وانا بحترم تفكيرها……..
    وبعدين بنت لندن بهديكي غنية ع بالي حبيبي لا تقوليلي ما حبيتيها لانه ازا رح تقولي ما حبيتيها رح تخليني شك بزوقك لانه بعرفك مزوءة بالاغاني…..
    ومتيم المفرفش..
    هع هع.

  4. اي نسيت قول انه الكليب لسا ما تصور منه شي وهي غلطة تالتة يا نورت ورح يبلش تصوير الكليب بأول أيار May.
    اي ونسي قول تقبري البي يا اليسا صورتك بتجنن متل الدهب طالعة وكيدي عذالك…..
    ومتيم المفرفس.
    هع هع.

  5. يانطيحة الحب شكلك انت مدير اعمال اليسا .. طيب لو تعرف عنك ام الشراشف انك حافظ ارشيفها الفني و عارف اخبارها الحاليه والمستقبليه كان عملت كول سنتر لها و شغلتك فيه .. انشر بيبي لعيون نطيحة الحب !

  6. بعرف يا مأمون شو معناتها بس بتعرف الكلام صفة المتكلم……….
    ومتيم المفرفس.
    هع هع.

  7. لا تغلطي نطيحة لندن…..
    اليسا صارت قحطة مو ام الشراشف ولا بتتراجعي عن كلامك……؟!
    ومتيم المفرفس.
    هع هع.

  8. كل الفنانات مطلقات حاب نعرف شكون الرخيس يلي يقبل بكم و لا هو طامع في فلوسكم نقولو درهم المشحاح يديهم الطماع
    انشر

  9. هاهاهاها صديقي نطيحة الحب .. يعني شكلك عاجبك قحطة اكثرر من ام الشراشف اوكي … قحطة اسم اليسا الجديد!!

  10. this isnt fair no one can feel how iraqi people feel all arab counteries rersponsible for that all dont want to consitute goverment allah help u my country

  11. عين العقل يا أ ليسا طول عمرك توزنيها صح هذا ذليل أنه عندك مخ مش جمجمة مليانة عظام
    الخير فيما إختاره الله أما مسألة الأولاد فهي بيد الله وحده

  12. مافيها تتجوز من الوسط باعتبار تزوجتهم كلهم اجا الدور علي خارج الوسط هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *