حرصت الفنانة انتصار على التعليق على الصورة المتداولة لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر فيها دون «مكياج» ويظهر على وجهها علامات كبر السن والشعر الأبيض رفقة ابنتها “شاهيستا”.

وقالت الفنانة انتصار في تصريحات صحفية، إن ابنتها أصرت على التقاط الصورة في أثناء تصوير أحد أعمالها الفنّية، وهي بمكياج الشخصية، إذ أنها كانت تجسد شخصية غجرية كييرة في السن، وبالتالي كان لابد من ظهورها بشعر أبيض وعلامات على الوجه لتظهر كبر سنها، وأنها فوجئت بتداول الصورة بهذا الشكل الكبير.

انتصار مع إبنتها شاهيستا في أحدث ظهور – الصورة من حساب الفنانة عبر إنستجرام

واستطردت: «هناك شبهًا بيني وبين ابنتي لدرجة إن الجمهور بيقول فولة وانقسمت نصفين، وأبنائي منشغلين بالمدرسة، ولذلك لا أجد وقتًا لإظهارهم معي في الأماكن العامة، ولكن عندما تسمح الفرصة بيحضروا معي التصوير والمسرح، وبيتفرجوا ويقولوا رأيهم، و بينتقدوا أعمالي وصوري وملابسي، لأن رأيهم أكثر رقيًا».

أعمال لانتصار ظهرت بها دون مكياج

وأضافت انتصار، أن ظهورها دون مكياج ليس جديدًا، فإنها ظهرت في الكثير من الأعمال الفنّية من أبرزهم «واحد صفر»، و«اللبيس»، و«يتربي في عزو»، وأنها حصلت على الكثير من الجوائز في أدورها التي ظهرت فيها دون مكياج.

وكشفت انتصار عن تداول بعض الأخبار بفعلها الكثير من عمليات التجميل الفترة الأخيرة قائلة: «ألجأ ليه لعمليات التجميل ما أنا زي القمر أهو».

انتصار تشارك في 3 أعمال درامية في رمضان 2022

من ناحية أخرى، عاشت الفنانة انتصار حالة من الانتعاشه الفنية حيث شاركت في أكثر من عمل درامي في السباق الرمضاني الأخير 2022.

حيث تشارك بمسلسل «أحلام سعيدة»، الذي عرض على شاشة قناة «on»، ضمن السباق الرمضاني الماضي 2022، بطولة «يسرا، شيماء سيف، غادة عادل، مي كساب، نبيل نور الدين، نور محمود، ملك بدوي»، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

كما شاركت بددور مميز في «مسلسل توبة»، الذي عرض بإحدى القنوات الفضائية، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفي.

انتصار: سعيدة بردود أفعال الجمهور

و أعربت الفنانة انتصار، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلي “توبة” و”أحلام سعيدة”، واللذان خاضت بهما ماراثون دراما رمضان لهذا العام وتحقيقهما نسبة مشاهدة مرتفعة، وإشادة الجمهور والنقاد بدورها في العملين.

ووصفت الفنانة انتصار دورها في مسلسلي “أحلام سعيدة” “وتوبة” بأنهما من أهم المحطات الفنية في مشوارها الفني، لافتة إلى أن المسلسل الأول يعد من الأعمال الدرامية التي تقدم نوعا مميزًا من الكوميديا الراقية للجمهور، ويعتبر تجربة مميزة ومختلفة بالنسبة لها في عالم الدراما التليفزيونية، حيث جسدت خلال أحداثه شخصية مُدرّسة في مَدرسة دولية.

وأشارت انتصار إلى أن شخصية “أم شيحة” التي قدمتها خلال مسلسل “توبة” تعد من الشخصيات الصعبة، خاصة أنها كانت تجسد دور سيدة مُسنّة كفيفة، ولحرصها على أن يخرج الدور في أبهى صورة ممكنة، حرصت على استقاء بعض التفاصيل الخاصة بهذا الدور من إحدى صديقاتها الكفيفات، حتى أن مخرج العمل أحمد صالح أشاد بأدائها، واصفا الأداء بأنه أفضل دور كفيفة أدته ممثلة من السيدات بعد الدور الأعظم الذي قدمه الفنان محمود عبد العزيز في فيلم “الكيت كات”.

كما شاركت انتصار في مسلسل «أولاد عابد» حيث قدمت دور الابنة الكبرى لعابد المصري صاحب محلات سيراميك ولها أخوات من زوجات أبيها وتعاني من الصراع بينهم وخاصة الأخوات غير الأشقاء، لأنها تسعى لدعم أولادها وزوجها للوصول إلى مكانة أكبر، ويضعها هذا الأمر طوال أحداث المسلسل في وضع حرج وخصومة».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.