الصفحة الرئيسية فن انتقادات حفل زفاف هيفاء وهبي

انتقادات حفل زفاف هيفاء وهبي

بواسطة -
12 48

لم يمر حفل زفاف هيفاء وهبي واحمد ابو هشيمة مرور الكرام، فحفل الموسم الذي كان حديث الساعة في مصر ولبنان استحوذ على اهتمام مستخدمي الانترنت بين أغلبية معارضة منتقدة لتكاليف الزواج الباهظة من خلال السخرية والاتهام بإهدار المال بطريقة مستفزة، و على النقيض تعاطف البعض مع العروسين وطالب منتقديهم باحترام خصوصيتهما.

وقد كانت السخرية هي العامل المشترك في تعليقات الزوار الذين أمطروا ابو هشيمة – الذي يقضي حاليا شهر العسل في إيطاليا – بوابل من الانتقادات باعتباره ينتمي إلى طبقة رجال الأعمال

واستغل البعض تلك الفرصة ليهاجموا بشدة تلك الطبقة موجهين إليها سهام النقد بأنها تنفق بسفه وباستفزاز على الحياة الخاصة في حين يعيش اكثر من نصف المصريين تحت خط الفقر، وربطوا بين الأخطاء التي ارتكبها رجال الأعمال بسبب ارتباطهم بالفنانين مثل اتهام هشام طلعت مصطفي في حادث مقتل المطربة سوزان تميم.

وفي الوقت نفسه استخدم بعض الزوار أسلوب الكوميديا السوداء في المقارنة بين المبلغ الذي تم انفاقه على مراسم الزفاف – والذي بلغ 9 مليون دولار – وبين عدد كبير من الزيجات التي فشلت بسبب عدم استكمال أثاث الشقة أو الخلاف على مبلغ مادي بسيط أو احتياج بعض المرضي إلى مبالغ نقدية لاستكمال علاجهم أو بعض الفقراء ممن تدفعهم الحاجة إلى بيع اعضائهم بل وحتى أبنائهم من أجل مواجهة الفقر والحاجة .

ومن تعليقات الزوار:

الزائر “بلادي ” كتب يقول :

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء ..مش عارف الواحد يهزر ولا يكلم بجد ..الرجل ده اكيد مش مصري ..50 مليون جنيها؟؟؟ ..ناس تصرف 50 مليون على فرح ..وناس بتاخد 80 جنيها معاش مبارك في الشهر وعجبي .. لك الله يامصر لك الله يا مصر الزائر ” fat.20008 ” كتب تحت عنوان “الشعب اللي دفع التمن ” يقول ” افرح ياشعب مصر وانبسط عشان ست هيفاء اتبسطت بفلوسك وعقبال ماتشيل احفادها.

اما القارئ ايمن ” فكتب يقول ” :

ناس ليها الدنيا وان شاء الله احنا لينا الاخره اللي عايز الدنيا ربنا هيديهالوا من اوسع ابوابها احنا عايزين اخلاتنا مش دنيتنا ودول الله اعلم حسابهم ازاي فقولوا الحمد لله.

اما القارئ ميدو فبسخرية وخفة دم كتب يقول

” انا اااااااسف يا هيفا اني ماجتشلكيش الطيارة بتاعتي كشافها اتكسر ومالحقتش اغيره !!” في الوقت نفسه طالبت جنات نساء مصر بالاتحاد في مواجهة هيفاء واخواتها فتحت عنوان ” يا نساء مصر اتحدن ” تقول ” يالا يابنات كلكم غنوا زى هيفا رجب وشعبان ورمضان كمان عشان تتجوزوا رجال اعمال زى ابو هشيمة وهشام طلعت مصطفى اللى بيرموا الفلوس تحت رجلين الفنانين”.

اما التعليق الانساني فكان للزائرة ” ahlawya2010″ التي كتبته تحت عنوان

” لا حول ولا قوه الا بالله ” قائلة ” 9 مليون جنيه فى فرح .. طيب كنت ادينى 50 الف منهم كنا نقلنا كليه لاختى بدل ماتموت وبنتها تتيتم بدرى “..عليه العوض ومنه العوض فى الدنيا دى.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.