تعرضت الفنانة ” نشوى مصطفى ” لعدد من الانتقادات من جانب بعض المتابعين بعد وصفها للفنان ” رشوان توفيق ” بأنه ولي من أولياء الله الصالحين في تعليقها على أزمته الأخيرة بينه وبين إبنته أية ووجود مشاكل قضائية بينهما .

فكتبت نشوى مصطفى في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ” الحاج رشوان توفيق ولى من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه على الله .. ربنا يجعلنا نصيب من بركاتك يا مولانا ” .

وردت نشوى مصطفى في منشور آخر لها على تلك الانتقادات قائلة : ” الناس المتدينين بطبعهم والفاهمين أوى جداً خالص أكتر من أي حد – اللي عنفونى ولامونى وأقاموا عليا الحد ” .

وتابعت : ” لإنى وصفت أبويا الفاضل واستاذى الحاج رشوان توفيق إنه ولى من أولياء الله الصالحين (( فى البوست السابق )) احب اقول لهم لو بيعرفوا يقروا يتعبوا نفسهم ويشوفو معنى كلمة ولى من أولياء الله الصالحين ” .

وأضافت : ” وعموماً هذا هو المعنى لو حابين تعرفوا ((( أولياء الله هم أحباؤه، وخاصته من عباده، وهم أهل الإيمان والتقوى، الذين يراقبون الله تعالى في جميع شئونهم، فيلتزمون بأوامره ويجتنبون نواهيه ” .

واختتمت نشوى مصطفى منشورها : ” وهم الذين صدقوا في محبتهم لله عز وجل حتى تغلب حب الله في قلوبهم على كل متعلقات الدنيا وزينتها وانعكس ذلك على سلوكهم وأخلاقياتهم في الحياة ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *