>

بعد نشر الفنانة المصرية ياسمين صبري لصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” وهي بصالة الألعاب الرياضية وظهرت وهي واقفة على رأسها وقدميها مرفوعة للأعلى .

تفاعل عدد كبير من متابعيها على الصورة بعدد من التعليقات وجاء من ضمنهم تعليقا من احد الأشخاص قائلا إنه قام بفعل هذه الحركة وهو طفل في سن السادسة .

ليأتي رد ياسمين عليه : ” نعم أراهن إنك فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون ” .

لينهال عليها هجوما من المتابعين بسبب هذا التعليق واتهموها بالسخرية من ذوي الاحتياجات الخاصة وإنها ليس لها الحق في ان تتحدث عنهم بهذا الشكل وخاصة وهي نجمة مشهورة وسفيرة للمرأة في إفريقيا ويجب عليها احترام الجميع وكل فئات المجتمع .

 

مما اضطر ياسمين إلى حذف التعليق وعلى الرغم من ذلك استمر الجمهور في انتقادها مؤكدا إنها قامت بحذف التعليق خوفا من الهجوم الذي حدث وتعليقات الجمهور لها .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مع إيماني أن الشكل الجميل هو مكوّن الإنطباع الأول عن الأُنثى إلا أن جمال الروح و العقل و إتساع المدارك و الإلمام المعرفي و الثقافة العامة و القدرة على إدارة الحوار و إحتواء الآخر هي مكونات الإنطباع الأخير دون التقليل من أهمية الإنطباع الأول ……. جمال تغليف العُلبة لا ينفي خيبة أمل مُتلقيها حين يُدرك أنها فارغة !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *