فاجأت النجمة المصرية إيمي سمير غانم، الجمهور ومتابعيها بظهورها بالحجاب والعباءة عبر حسابها على «إنستجرام»، وذلك في أحدث ظهور لها بعد فترة اختفاء طويلة، خاصة بعد حديثها في رمضان الماضي عن تأثرها الشديد بسبب رحيل والديها.

وبدت “إيمي” في ظهورها الأخير بوزن منخفض وملحوظ، حيث خطفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شَاركت الجمهور عدة صور جديدة لها، والتي ظَهَرَت بها بالعباءة والحجاب مجددًا

ولاقت صورها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل بسبب ظهورها الجديد بعد فترة اختفاء، وبعد فترة من القلق على حالتها النفسية، وكذلك بسبب ظهورها بالحجاب مجددًا بعد وفاة والديها، حيث ظهرت به في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذي حاز على اهتمام الجمهور.

إيمي سمير غانم عبر ستوري إنستجرام

إيمي سمير غانم تظهر بالحجاب مجددًا

وعادت إيمي سمير غانم للظهور بالحجاب مجددًا، وذلك بعدما أثارت التساؤلات في الفترة الأخيرة حول ارتدائها الحجاب، بعد أدائها العمرة مؤخراً، حيث ظهرت بعدها بالحجاب أيضًا، وحسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل حول ارتدائها الحجاب وقتها بنشر صور جديدة لها بدون حجاب، قبل الظهور في مناسبات فنية مع شقيقتها دنيا سمير غانم، والتي ظهرت بها بدون حجاب.

إيمي سمير غانم تتذكر والديها الراحلين

كانت إيمي سمير غانم عبرت في رمضان الماضي عن افتقادها الشديد لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت صورة لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكشفت عن حاجتها الشديدة لوجودهما هذه الأيام، كما وَجّهت إليهما رسالة مؤلمة، وذلك بعدما استعادت مع الجمهور ذكرياتها مع والديها في رمضان، ونشرت عِدّة مَقاطع فيديو من أعمال والدها الراحل سمير غانم في مواسم رمضان، وكذلك أعمالاً لوالدتها دلال عبد العزيز، وقالت إن شهر رمضان ينقصه ضحكة والديها به.

ووجهت إيمي سمير غانم رسالة لوالديها الراحلين بطريقة مؤثرة لتقول فيها: «محتاجاكوا قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوه من غيركوا، نفسي اشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة على مشاكل الحياة ومسؤليتها، حقيقي أنا ولا حاجة من غيركوا، الحمدلله علي قدر ربنا وربنا يرحم يارب كل أم واب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي»، وتلقت إيمي سمير غانم دعم كبير من زملائها وجمهورها في تعليقاتهم على رسالتها، وواسوها بعد تعبيرها عن حزنها وافتقادها لوالديها في رمضان.

أعمال إيمي سمير غانم الفنّية

وتعرضت إيمي سمير غانم لعدد من الشائعات خلال الفترة الماضية، فتردد أنها اعتزلت الفن والتمثيل بسبب غيابها عن المشاركة في أي أعمال فنّية منذ فترة طويلة، وذلك بخلاف ماقيل حول أنها ارتدت الحجاب بعد نشرها لمجموعة من الصور خلال رحلة العمرة التي قامت بها مؤخرًا.

وقدمت “إيمي” خلال مشوارها أعمالا كوميدية أبرزها: (عشان خارجين، زنقة الستات، نيللي وشريهان، عزمي وأشجان، تيتة رهيبة، عسل أسود).

وكان آخر أعمال الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، المسلسل الإذاعي “اتنين في واحد” بطولة: دياب، أشرف زكي.

وحققت إيمي نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عرض 2019، بطولة الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.