خطفت الفنانة المصرية أنغام الأنظار بحفل جماهيري كامل العدد أحيته في أحضان مدينة العلا التاريخية في المملكة العربية السعودية.

واحتل تريندهاشتاج «أنغام في العلا» مواقع التواصل الاجتماعي، ووتألقت أنغام في تقديم مجموعة من أجمل أغانيها في ليلة وصفها الحضور بأنها ليلة مذهلة وفوق الخيال.

وقدمت أنغام خلال الحفل: «حالة خاصة جدًا، بتوصفني، بحبك وحشتيني، فنجان النسيان، مجبش سيرتي، عمري معاك، نفسي احبك، نفس الشوق، دلوقتي أحسن، لا تهجى، عرفها بيا مهزومة، يوجعونك، سيدي وصالك، ياريتك فاهمني».

وخلال الحفل قالت أحلام للجمهور: “العلا حلوة حلاوة موافقة أسكن في كوخ صغير في العلا”.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الناس تطلب تعيش مع السعوديين لانهم اخلاق وفيهم نخوه وكرم ولاينكرون الفضل ومايحسدون الناس على ماتاهم الله من فضله ويشاركون اللقمه مع غيرهم عكس بعض الناس نعوذ بالله منهم

  2. نورت تاركين اشغالهم و حياتهم و بس يمسحوا
    تعليقاتي !!! عجيب ! و بعض المعلقين يتركوهم
    على راحتهم ؟؟
    على كل حال هذا تعليقي تبع امبارح

    ههههههه المنافقة خطافة
    الرجالة خرابة البيوت هههههه
    ولا يهمك يا أسخام ما في داعي للتسول بهذا
    الشكل المُهين و التذلل يخرب بيتك !
    بُكره الف جحـش سلولي يشتري لك فيلا بدل
    هالنفاق ، السلولين وهابية و تكفيرين نواصب
    لكن جـحوش هههههه وحده تنافق لهم او
    تمدحهم بكلمتين ( يطيشوا على شبر مي )
    هذا تعبير فلسطيني هههههه بين قوسين
    لعنة الله على هكذا وسط فني كله تسول و نفاق
    وشحاده شحادين ! انتو منقلعين المهلكة
    حتى تغنوا أو تشحدوا؟ بلا كرامة
    والله كلهم منافقين خبثاء وفاهمين نفسية
    الوهابية ههههه يضحكوا عليهم

  3. يلا في الاعادة افادة ههههههههههه

    ههههههههههههه
    لولو متخلف عقليا ههههههههههههه ويعاني من عقدة الحقارة والصغار واحتقار الذات بعدما كشفناه انه لولو ههههههههههههههه وصار شكله مسخرة حتى امام معلمته الى جانب جميع اهل نورت هههههههههههههه طيب انا احلف اني لا اكتب باسم الفلسطينية ، فهل يالولو مايوه تحلف انك لست متحولا ؟ هههههههههههههه انا اعرف انك لا تقدر تحلف لانه ما اقوله صدق وحق هههههههههههههه لكن اريد من خلال رفضك ان تحلف ان يتاكد كل اهل نورت انك فعلا لولو مايوه هههههههههههههه فتهربك اكبر دليل على انك ستين لولو هههههههههههه والا لا اشكال شرعي في الحلف بل مطلوب وواجب لاقامة الشهادة او انكار تهمة هههههههههههه رغم انك وفق المذهب الوهابي تعتبر كافر خارج عن الملة لا تؤمن بدين ولا شرع هههههههههههه وهذا يعجبني نشره هههههههههههه احلف احلف او قول لولو بالشقلوب عشر مرات ههههههههههه يعني ولول ولول ههههههههههههه الناس بتضحك عليك انك لولو مايوه ويقول على الفلسطينية انه الحسيني ههههههههههه ده انت مسخرة هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *