>

رد بطل الراليات القطري مبارك الهاجري على الترند الذي تصدر موقع تويتر في الساعات الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة الاماراتية احلام.

وغرد مبارك الهاجري، عبر حسابه على تويتر، برد غير مباشر كاتبا: “يا حبيبتي يالغاليه ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي” فيما اكتفت احلام بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها على تويتر.

وكان قد أثار تصدر هاشتاغ “طلاق الفنانة أحلام” على موقع تويتر، مساء السبت، حالة من الغضب بين الجمهور، وذلك في إشارة إلى انفصال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري.

وجاء غضب الجمهور نظرًا لأن الهاشتاغ غير صحيح، مستغربين من تصدر مثل هذه العناوين مواقع التواصل، ومتسائلين عن الهدف منها.

وانهالت التعليقات المنتقدة للهاشتاغ، كان بينها: “يعني مبينة إشاعة لا اكتر ولا اقل او ترند مرفوع بدعايات استغلال لاسم كبير متل احلام لتسويق المنتجات ما بعرف متى رح نخلص من هالقصة كل شوي بيطالعوا كذبة لأغراض تسويقية”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يقال ان الجنون لعب لعبة مع الفضائل والرذائل يوما وهي لعبة الاستغماية او الاختفاء ، فاختفت كل الفضائل والرذائل في أماكن لم يستطيع ان يصلها الجنون ، الا الحب اختفى وراء نبتة حنطة ، فضربه الجنون بعصاه فاعماه !!! ثم ندم الجنون على ما فعل !!
    فقال له الحب : لا ينفع ندمك الان وان اردت ان تكفر عن ذنبك عليك ان تصحبني حيث ذهبت ههههههههههههه ومن يومها الحب اعمى ويصحبه الجنون ههههههههههههههه والا شنو يخلي واحد بطل راليات عالمي مشهور يحب مغنواتية تشبه الكنتاكي المحروق من برة وما مستوي من جوا ؟؟؟ هههههههههههههههه الحب اعمى والي يمشيه مخيل مجنون ههههههههههههههههه وهو من حرفين الحاء من الحيرة والباء من البله ههههههههههههه الله يقينا شر الحيرة والبله المجتمعان في الحب ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *