>

رفض النجم إياد نصار اتهام من باع أرضه ومنزله لليهود في فلسطين بالخيانة، وإنما يعتبره معذور، وذلك بسبب تعرضه لضغوط عصيبة دفعته لاتخاذ هذا القرار.

https://www.youtube.com/watch?v=nmjMunVUvvg

واعتبر نصار، أثناء استضافته في الحلقة الثامنة من برنامج “بدون مكياج” المذاع على قناة القاهرة والناس، أنه لا يسعى الى تبرئة كل من باع أرضه للأسرائيلي ولكن هناك ضعوط تمارس عليهم يجب أخذها بعين الاعتبار.

من ناحية أخرى، قال نصار إنه يعتبر النجمة هند صبري أفضل على المستوى الفني من النجمة السورية كندة علوش وأضاف أنه يفتقد في موسم رمضان الحالي لإطلالة الفنان نور الشريف على الشاشة الصغيرة عن الفنان يحيى الفخراني.

كما أفصح نصار أن زوجته طلبت الانفصال عنه لأنها رأت أن ذلك أفضل لكليهما، دون أن يخوض لمزيد من التفاصيل، وأضاف أن الانفصال وقع أثناء تصويرة للمسلسل التلفزيوني “الجماعة”.

وتابع الممثل الأردني أنه تزوج من زوجته الثانية مهندسة الديكور “شيماء” بعد مرور 4 سنوات على انفصاله عن زوجته الأولى.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذا تشويه مقصود في هذه المرحلة الحرجة وجايبين ممثل ما بيعرف عن فلسطين الا الاسم وبيتكلم بكل وقاحة ومش عارف انه هذا الكلام كان من الشائعات التي اعتمدت عليها الحركة الصهيونية وضحكت على العرب بس ما وصل الغباء انها ما تزال تستهلك من قبل مسلسل تافه ما الو معنى وابطال سذج .. يا امة ضحكت من جهلها الامم

  2. من باع بنظري هو ليس خائن فمن باع وقتها لم يكن عنده علم بنوايا الأسرائيليين…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *