>

تحرص الفنانة المصرية ايتن عامر على التواصل مع متابعيها بشكل دائم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقتها الخاصة والتي لا تخلو من الطرافة بين الحين والاخر.

وفي احدث مشاركاتها، نشرت ايتن عامر تغريدة قالت فيها: “صباح الخير.. صاحية النهاردة بدور على خناقة و عز فى الشغل.. ما تبجوا نتخانق على اى حاجة تافهه ، الورد احلى ولا الياسمين !!!؟؟؟”.

غير ان ردود متابعين ايتن عامر اتت بعيدة عن “الخناقات” حيث تغزل الكثيرين بها مؤكدين انها اجمل من الورد والياسمين مثل التغريدات التالية:

وكانت آيتن عامر قد شاركت متابعيها بمجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير لها، نشرتها على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وبدت بإطلالة أنثوية لافتة نالت إعجاب الكثير من محبيها.

وأطلت آيتن عامر، مرتدية فستانا طويلا باللون الرمادي، المطعم بالفضي، بقصة “أوف شولدر” ليبرز جمالها ورشاقتها، كما تميز بتفصيلة الكرانيش التي تبرز أنوثتها، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ باللون الفضي.

وتألقت ايتن عامر، بمكياج جذاب حيث اعتمدت على الألوان الترابية كأيشادو للعيون مع رسمة الأيلاينر التي أبرزت جمال عينيها، ووضعت أحمر للشفاه باللون النود.

واختارت أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها ليتناسب مع ظهورها الجذاب، ولم تتكلف بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بالظهور بإطلالتها الجذابة مع قرط لافت باللون الفضي، والخواتم البسيطة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في الحديث النبوي الشريف : من اراد ان يشم ريحتي فليشم الورد الأحمر !!
    صلوات الله على محمد واله ، فاي عطر كان لرسول الله صلوات الله عليه وعلى اله ؟ حتى من مات كان الصحابة يدخلون عليه لتقبيله او الصلاة عليه فكانوا يقولون طبت حيا وميتا ! ويعز عليهم فراقه في حياته وبعد مماته .
    صلوات الله عليك يا سيدي يا رسول الله بعيثه نعمة ورسوله بالحق رحمة والصلاة على الك الطيبين الطاهرين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *