في مفاجأة من العيار الثقيل، أكدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، مكتشفة الفنان أحمد عز وأول من قدمته للسينما في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001، أنه ارتبط بالفعل بالفنانة زينة واتفقا على عدم الإنجاب.

https://www.youtube.com/watch?v=iATHkP98iXU

وقالت المخرجة المصرية في حوار مع فضائية “الحياة” المصرية تبثه الأحد، إن الطرفين – وهذه معلومات مؤكدة لديها بحكم علاقتها بهما – ارتبطا معاً بعلاقة وقررا عدم الإنجاب، وفوجئ عز بزينة تخالف الاتفاق وأنها حملت منه، مشيرة إلى أن كلا الطرفين أخطأ في حق الآخر قائلة “لازم نقول العيب على الأثنين”.

من ناحية أخرى، قالت الدغيدي، إن لقبها المفضل هو المرأة الحديدية، لافتة إلى أنها صريحة لدرجة الصدمة.

وأكدت “إيناس” أنها لا تقتنع بأي ممثلة ترتدي الحجاب، وليس الفنانة المعتزلة حنان ترك فقط، مشيرة إلى أنها ترفض حجب المواقع الإباحية في الوطن العربي.

وقالت “اكتبي أفلام بورنو رومانسية، هتلاقي أفلام رومانسية حلوة، وأنا عملت فيلم بورنو، مش لسه هعمل.. كل الإعلام المصري بيشتغل على بعضه، كلهم بيفرشوا الملايات لبعض ويردحوا لبعض”.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما قالت زواج قالت بالنص ؛ كان فيما بينهم علاقه في يوم من الأيام و لكن ما كانت ماخذه شكل اتفاق على خلفه ؛ !!! وين الزواج في الموضوع ؟؟ العلاقه ما تصلح لانجاب أطفال في مجتمعنا وهذا لا يحتاج الى تأكيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.